Getty

موقع سبورت 360 – أدت مماطلة الهولندي ماتياس دي ليخت، بنادي برشلونة إلى اتخاذ قرار جديد وحاسم، حيث طالبت إدارة البلاوجرانا اللاعب بتحديد موقفه من الانضمام إلى الكامب نو، بدون لف أو دوران.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن إدارة برشلونة سئمت من تصرفات دي ليخيت وموكله رايولا بالتسويف بشكل مبالغ به من أجل اتخاذ قراره، لذلك فإن النادي لن يقدم أي عرض ما لم يكن رد اللاعب إيجابياً.

وقرر برشلونة عدم الدخول في مزاد من أجل الشاب الهولندي، على الرغم من أنه كان هدفاً رئيسياً للفريق الكتالوني طوال الفترة الماضية.

وتشير الصحيفة المذكورة، إلى أن أحد أهم الأسباب التي دفعت برشلونة لاتخاذ هذه الخطوة، يعود لدخول بعض الأندية الأخرى على خط المفاوضات، علاوة على ضبابية موقف دي ليخت واستمراره في تأجيل قراره.

ويشعر برشلونة بالغضب من دي ليخت، لأن هذا الأخير دائماً ما يغازل باريس سان جيرمان ويوفنتوس، وهي خطوة تهدف بالأساس لرفع سعره والوصول إلى المطالب المالية التي يسطرها رفقة وكيله مينو رايولا.

وينتهي عقد دي ليخت مع آياكس في 2021، ولا يبدو أنه منفتح على فكرة البقاء داخل الفريق، حيث يخطط للانتقال إلى مستويات أعلى، لكنه شدد على فكرة اللعب بشكل مستمر في تصريحاته التي أدلى بها أمس كخطوات استباقية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة