قالت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الثلاثاء، أن المدرب الفرنسي ديديه ديشان المدير الفني الوطني لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، قرر مصير تشكيلة الديوك الرسمية لمواجهة أندروا اليوم في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن المدرب ديديه ديشان يفضل الاستعانة بخدمات المدافع كليمنت لينجليه على حساب زميل الأخير في برشلونة صامويل أومتيتي.

وتلقى منتخب فرنسا هزيمة ثقيلة ومفاجأة على حساب نطيره التركي بثنائية نظيفة ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020، الأمر الذي دفع ديديه ديشان لإعادة حساباته من جديد.

وعانى صامويل أومتيتي من تكرار الإصابات طوال الموسم الماضي، الأمر الذي استغله مواطنه كليمنت لونجليه وشغل مركزه الأساسي كقلب الدفاع الثاني بجوار جيرارد بيكيه في برشلونة.

وأفادت بعض التقارير أن مصير أومتيتي مع منتخب فرنسا وناديه برشلونة أصبح محل شك كبير بسبب تكرار إصاباته ومشكلة الركبة التي يعاني منها منذ نهاية منافسات كأس العالم الماضية.

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الثلاثاء، أن برشلونة يمكنه فتح ملف عودة نيمار دا سيلفا جونيور إلى صفوفه مرة أخرى بعد موسمين فقط من الفراق عقب انتقال الساحر البرازيلي إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2017.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكر الإعلام الإسباني الشهير أورتونيو رودريجيز، أن برشلونة عليه التفكير جدياً بإعادة نيمار مرة أخرى، خصوصاً أنه لا يوجد أى مشاكل بين اللاعب البرازيلي ولاعبي النادي الكتالوني.

وقال أرتونيو:” نيمار؟ أتفهم تماماً سبب رحيله عن برشلونة، الأمر هذا أصبح واضحاً للجميع، الآن لماذا لا يتم التفكير في إعادته للفريق مرة أخرى وكلنا نعلم أهميته؟”.

وتابع أرتونيو:” لماذا لا نعيده وأننا نعلم تماماً أنه لا يوجد مشاكل بينه وبين اللاعبين وأن غرفة خلع الملابس ستسقبله وترحب به”.

وأكمل أرتونيو حديثه قائلاً:” أعلم أن صفقة نيمار ستكلف برشلونة إعادة الأموال التي حصل عليها منذ عامين على أقل تقدير، ولكنه بدون شك يستحق ذلك”.

ورفض نيمار استكمال مسيرته في برشلونة وقرر فسخ تعاقده بمبلغ خيالي وصلت قيمته 222 مليون يورو من أجل الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – يواصل اللاعب الفرنسي أدريان رابيو الابتعاد عن نادي برشلونة ، بعد أن كان في الأمس القريب واحد من أبرز الصفقات التي يعمل عليها الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وبعد احتفالات عيد الميلاد ، فقد كان الاتفاق بين رابيو برشلونة كاملاً على اعتبار أن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في نهاية يونيو الجاري ، وسيصبح حراً بعد ذلك بالانتقال لأي فريق.

وعلى الرغم من السخرية التي قام بها لاعب خط الوسط الفرنسي من برشلونة طوال فترة اقامته مع باريس سان جيرمان ، إلا أن الاتفاق جرى على راتب بقيمة 10 ملايين يورو في الموسم.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أبرز الأسباب التي منعت برشلونة من التعاقد مع أدريان رابيو ، وأبرزها التوقيع مع فرينكي دي يونج ، مما جعل من اللاعب الفرنسي صفقة ثانوية.

وأشارت هذه المصادر أيضاً أن الضغوط التي مارسها أدريان رابيو على برشلونة من خلال رفض اللعب في مركز خط الوسط الدفاعي هو أيضاً من الأسباب التي جعلت الإدارة تغض النظر عنه نهائياً.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد أفادت هذه المعلومات أن والدة رابيو التي تعمل كوكيل أعمال لابنها قد طالبت بالحصول على مكافأة التوقيع على الصفقة ، وهو ما جعل برشلونة يشكك بالنوايا ، ولهذا قام بتجاهل رابيو نهائيا.

الأكثر مشاهدة