Getty Images

موقع سبورت 360 – يواصل اللاعب الفرنسي أدريان رابيو الابتعاد عن نادي برشلونة ، بعد أن كان في الأمس القريب واحد من أبرز الصفقات التي يعمل عليها الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو.

وبعد احتفالات عيد الميلاد ، فقد كان الاتفاق بين رابيو برشلونة كاملاً على اعتبار أن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في نهاية يونيو الجاري ، وسيصبح حراً بعد ذلك بالانتقال لأي فريق.

وعلى الرغم من السخرية التي قام بها لاعب خط الوسط الفرنسي من برشلونة طوال فترة اقامته مع باريس سان جيرمان ، إلا أن الاتفاق جرى على راتب بقيمة 10 ملايين يورو في الموسم.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أبرز الأسباب التي منعت برشلونة من التعاقد مع أدريان رابيو ، وأبرزها التوقيع مع فرينكي دي يونج ، مما جعل من اللاعب الفرنسي صفقة ثانوية.

وأشارت هذه المصادر أيضاً أن الضغوط التي مارسها أدريان رابيو على برشلونة من خلال رفض اللعب في مركز خط الوسط الدفاعي هو أيضاً من الأسباب التي جعلت الإدارة تغض النظر عنه نهائياً.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد أفادت هذه المعلومات أن والدة رابيو التي تعمل كوكيل أعمال لابنها قد طالبت بالحصول على مكافأة التوقيع على الصفقة ، وهو ما جعل برشلونة يشكك بالنوايا ، ولهذا قام بتجاهل رابيو نهائيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة