Getty Images

موقع سبورت 360 – توصل نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم لاتفاق مع أياكس الهولندي للحصول على خدمات المدافع ماتياس دي ليخت حسبما كشفت تقارير صحفية بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

وذكرت محطة “راديو كتالونيا” الإذاعية إن برشلونة توصل لاتفاق كلي وشامل مع أياكس بشأن التعاقد مع المدافع الدولي الهولندي ، على أن يتم الإعلان عن الصفقة رسمياً في وقت لاحق.

وصرح الصحفي أوريول دومينيك في برنامج بث على الإذاعة المذكورة أعلاه إن الاتفاق الذي جرى التوصل إليه ينص على دفع برشلونة مبلغاً تصل قيمته إلى 75 مليون يورو بالإضافة للمتغيرات.

وارتبط دي ليخت بالانضمام للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث قدم باريس سان جيرمان عرضاً كبيراً للتوقيع معه ، فضلاً عن راتب سنوي ضخم جداً.

واستعان برشلونة وفقاً لما أفادت به هذه المعلومات باللاعب فرينكي دي يونج من أجل إقناع دي ليخت بالانتقال إلى ملعب كامب نو ، من خلال التأكيد بأن الساحة ستكون مفتوحة أمامه للتألق.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية قد أكدت قبل أيام أن باريس سان جيرمان قدم عرضاً ضخماً للتوقيع مع دي ليخت مقابل راتب سنوي بقيمة 15 مليون يورو ، بالإضافة إلى عقد لخمس سنوات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة