Getty Images

موقع سبورت 360 – انخفضت قيمة المهاجم نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في سوق الانتقالات بنسبة كبيرة جداً ، بعد الاتهامات الأخيرة المتعلقة بالاغتصاب وسوء السلوك.

وقالت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الإثنين إن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يراقب التطورات حول نيمار وما يتعلق به من الناحية الرياضية بعد انخفاض سعره في الآونة الأخيرة.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة في صيف عام 2017 مقابل دفع الشرط الجزائي بقيمة 222 مليون يورو ، منذ ذلك الحين ، فاز بلقب الدوري الفرنسي في مناسبتين.

ومع ذلك ، فقد فشل باريس سان جيرمان بتحقيق أي إنجاز على الصعيد الأوروبي منذ وصول نيمار إلى فرنسا ، حيث لم يتجاوز الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في الموسمين الأخيرين.

ويشير بحث أجرته شبكة “CIES” إلى أن قيمة نيمار قد انخفضت من 213 إلى مبلغ 150 مليون يورو ، أي بمعدل 63 مليون يورو ، وهو رقم قابل للنقصان بسبب الإصابة التي ستُبعده عن كوبا أمريكا.

وارتبط برشلونة بالتوقيع مع النجم الدولي البرازيلي في الأسابيع الأخيرة ، فيما تقول الصحافة الكتالونية إن مسؤولي البرسا يعملون على اجراء صفقة تبادل بين نيمار وعثمان ديمبيلي خلال هذا الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة