سوق انتقالات برشلونة في أسبوع .. مفاجآة بوفون وترقب قرار دي ليخت

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – تستمر الأنباء في الصحافة الإسبانية والعالمية حول ارتباط فريق نادي برشلونة الإسباني بالتوقيع مع عدد من اللاعبين، أبرزهم أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني وماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ونحرص في سبورت 360 على أن نضع أنصار البلوجرانا في قلب الحدث، ليكونوا على دراية بأهم المستجدات الخاصة بالسوق الصيفية للنادي الكتلوني.

آخر وأهم أخبار سوق انتقالات برشلونة خلال الأسبوع

في إنجلترا، تحدثت صحيفة ليفربول إيكو عن أن نادي ليفربول الإنجليزي قرر عدم التحرك من أجل التوقيع مع دي ليخت جوهرة أياكس، مما يساعد برشلونة في إيجاد منافسة أقل على ضم المدافع الشاب.

ويترقب البرسا قرار دي ليخت خلال الأيام المقبلة عقب نهاية منافسات دوري الأمم الأوروبية، ويأمل أن يكون خياره مثل زميله، فرينكي دي يونج بالقدوم إلى كامب نو.

ومن جانبها، سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على تصريح أنطوان جريزمان المهاجم الفرنسي الدولي للأتلتي عندما قال أن النادي الذي سينتقل إليه يستحق الكثير من التضحيات، ورأت الصحيفة المدريدية أن هذا الكلام يعني أن جميع الطرق تؤدي إلى انضمام جريزو إلى كتيبة فريق ملعب كامب نو.

ولكن في المقابل، ادعت صحيفة سبورت الإسبانية أن جريزمان قد توصل لاتفاق بالفعل للانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم القادم.

ومن آس إلى شبكة إي إس بي إن، التي أفادت أن خوان ماتا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي على رادار البرسا من أجل الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية في صفقة انتقال حر، لتدعيم وسط الميدان بلاعب خلاق وصاحب رؤية ثاقبة في الملعب، عطفاً على اقتراب رحيل فيليب كوتينيو بعد المستويات المتواضعة التي قدمها على مدار الموسم المنصرم.

GettyImages-1128790980

ومن ماتا إلى بوفون، صفقة مجانية أخرى ارتبطت ببرشلونة في الأيام القليلة الماضية، من أجل تعويض الرحيل المتوقع لياسبر سيليسين الحارس الهولندي الكفء، الذي يريد مغادرة كتلونيا من أجل اللعب بصفة منتظمة.

نبقى مع أسطورة الحراسة الإيطالية، الذي كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية عن أن وجهته المقبلة سيكون ناديه القديم، بارما، والذي بدأ معه مسيرته الكروية منذ 25 عاماً !.

ونطير إلى ألمانيا، ومع صحيفة بيلد الشهيرة التي ذكرت أن برشلونة يتابع عن كثب جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ الألماني تحسباً لرحيل نيلسون سيميدو الظهير الأيمن هذا الصيف، مع رغبته في موافقة إدارة النادي على عرض أتلتيكو المقدم إليه مقابل 22 مليون جنيه إسترليني.

من هو جوشوا كيميتش؟ وهل ينجح في برشلونة؟

يعتبر كيميتش واحداً من أفضل لاعبي العالم في مركز الظهير الأيمن ويمتاز بقدرته على اللعب في أكثر من مركز، حيث يستطيع أيضاً اللعب في خط الوسط.

ابن الـ 24 ربيعاً حاضر بشكل دائم في تشكيلة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، حيث لعب جميع الـ 3060 دقيقة في الدوري الألماني، سجل خلالها هدفين وقدم 14 أسيست للزملاء.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – توجد الكثير من الحجج والأدلة التي تشير إلى أن أنطوان جريزمان أصبح لاعباً جديداً في صفوف نادي برشلونة، فقد أعلن اللاعب الفرنسي عن وجهته القادمة من دون قصد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن جميع طُرق جريزمان تؤدي مُباشرة إلى برشلونة، حيث اعترف اللاعب الفرنسي في تصريحاته الأخيرة، بأن النادي الذي سينتقل له “يستحق الكثير من التضحيات من أجل الانتقال إليه”.

وهذا يشير إلى أن مسار جريزمان سيكون نحو الكامب نو، لأنه في العام الماضي أهان برشلونة عبر فيلم القرار، والآن عليه قبول الشروط الجديدة للفريق الكتالوني من أجل القدوم.

وبحسب نفس الصحيفة، فإن جريزمان قال أيضاً: “القليل من الصبر”، ولا ننسى أن اللاعب لن يكون قادراً على التوقيع حتى 1 يوليو رسمياً، ففي هذا الوقت سوف ينخفض شرطه المقدر بـ200 مليون يورو إلى 120.

وكان جريزمان قد أبلغ إدارة أتلتيكو مدريد بقرار رحيله، ونشر النادي الإسباني، مقطع فيديو لتوديع اللاعب، عبر الحساب الرسمي للروخي بلانكوس على موقع تويتر.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن استفسار نادي فالنسيا بقيادة المدرب مارسيلينو جارسيا، عن دينيس سواريز نجم نادي برشلونة المنبوذ، استعداداً لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي فالنسيا يرغب في التعاقد مع دينيس سواريز البالغ من العمر 25 عاماً والذي يريد الهروب من جحيم العملاق الكتالوني برشلونة هذا الصيف.

وأشارت إلى أن هناك العديد من الأندية ترغب في التعاقد دينيس سواريز من نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن الأكثر جدية هو نادي فالنسيا الذي يسعى لتدعيم صفوفه بعد النجاح في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت أن صفقة دينيس سواريز من نادي برشلونة، ستكلف الخفافيش حوالي 20 مليون يورو، وبالفعل تواصل فالنسيا مع البرسا لحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن دينيس سواريز قد لعب لنادي آرسنال على سبيل الإعارة من يناير الماضي، ولكنه لم ينجح في إثباته نفسه وقدراته مع الفريق الإنجليزي ليعود مجدداً إلى نادي برشلونة.

الأكثر مشاهدة