سبورت 360 – كشف المهاجم الأوروجواياني المخضرم لويس سواريز هداف نادي برشلونة الإسباني، عن جاهزيته للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2019، وذلك بعد مشاركته للمرة الأولى ضد بنما منذ إصابته ضد ليفربول الإنجليزي.

وأوضح الدولي الأوروجواياني لويس سواريز الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، أنه كان يعلم بلحاقه ببطولة كوبا أمريكا 2019 بعد عمله الجاد والشاق، مؤكداً على أنه في حالة جيدة للغاية ويشعر بأنه جاهز لخوض أولى مباريات منتخب بلاده في البطولة.

وتحدث لويس سواريز عقب لقاء بنما الودي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “شعرت بحالة جيدة للغاية بعد مشاركتي للمرة الأولى منذ الإصابة أمام ليفربول، وبالتأكيد أنا سعيد بعودتي للمشاركة في المباريات”.

وأضاف: “علمت أنني سأعود قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا، وذلك بعد العمل الجاد والشاق، وبالإضافة إلى تبقي ما يقرب من 10 أيام على المباراة الافتتاحية للبطولة، أنا سعيد بالعودة مرة أخرى وأشعر أنني بحالة جيدة بدنياً مثل ما كنت قبل الإصابة”.

وخضع لويس سواريز لعملية جراحية في ركبته بعد ترضه لإصابة خلال مواجهة برشلونة وليفربول في إياب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، وعلى أثرها غاب عن نهائي كأس ملك إسبانيا ضد فالنسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة