Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني يرفض أن ينجرف إلى مزاد مينو رايولا، وكيل أعمال ماتياس دي ليخت نجم دفاع أياكس أمستردام الهولندي من أجل انتقال الجوهرة الهولندية.

وتتصارع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى على خدمات اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع أياكس على مدار السنوات القليلة الأخيرة.

ويبدو برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي هما الأقرب على الإطلاق للظفر بتوقيع قائد أياكس ولاعب المنتخب الهولندي، الذي من المنتظر أن يعلن عن وجهته المقبلة الأسبوع القادم، عقب نهاية منافسات دوري الأمم الأوروبية.

ويخوض الأورانجي مقابلة نصف النهائي  الليلة ضد منتخب إنجلترا، على أمل الوصول إلى المحطة النهائية ومواجهة منتخب البرتغال، بعد تفوقه بفضل هاتريك كريستيانو رونالدو على منتخب سويسرا أمس.

صحيفة ماركا الإسبانية ذكرت أن السيد جوسيب ماريا بارتوميو يرفض أن يقدم عروضاً جديدة لضم دي ليخت، ويصر على أن العرض الأخير الذي قدمه البرسا لن يتغير، في الوقت الذي يبحث فيه رايولا عن عروض أعلى من الناحية المادية، مستغلاً تألق دي ليخت في المباريات الأخيرة من دوري أبطال أوروبا في ربع ونصف النهائي.

ويثق بارتوميو في سلوك دي ليخت أنه سيكون مثل دي يونج، الذي فضل الانتقال إلى صفوف البلوجرانا، حيث أشار إلى رغبته في ارتداء قميص البرسا وأوفى بوعده.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة