getty images

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إثنين من أفضل لاعبي العالم يريدون ارتداء قميص برشلونة في الموسم القادم ، وهما الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد والبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان.

وغادر نيمار برشلونة في عام 2017 بصفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو بعد دفع باريس قيمة الشرط الجزائي في عقده ، وهنالك حديث في الفترة الماضية عن عودته ، بينما ارتبط جريزمان بالانضمام لبرشلونة مقابل 120  مليون يورو بعد إعلان رحيله عن أتلتيكو مدريد.

وكان جريزمان قريباً من برشلونة في الصيف الماضي لكنه فضل البقاء في أتلتيكو مدريد في نهاية الأمر ، لكن البوادر تؤشر إلى رغبته بالانضمام هذه المرة.

وتقول الصحيفة أن الشرط الجزائي في عقد جريزمان انخفض من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو ، بينما لا يوجد سعر محدد لنيمار ، لكن قد يقوم النادي بإدخال مواطنه فيليب كوتينيو لتخفيض سعره.

وأعرب جريزمان الذي لم يستطع التتويج بلقب الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا مع أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي عن رغبته باللعب بجانب ليونيل ميسي ، بينما أظهر نيمار ندمه على ترك برشلنة.

وتعتقد الصحيفة أن باريس سان جيرمان يريد بيع نيمار ، وقد يكون برشلونة وجهته القادمة للعب مع جريزمان وميسي وسواريز ، ولكن برشلونة سيكون مجبراً على بيع كوتينيو وعثمان ديمبيلي لتوفير الأموال اللازمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة