getty images

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إثنين من أفضل لاعبي العالم يريدون ارتداء قميص برشلونة في الموسم القادم ، وهما الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد والبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان.

وغادر نيمار برشلونة في عام 2017 بصفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو بعد دفع باريس قيمة الشرط الجزائي في عقده ، وهنالك حديث في الفترة الماضية عن عودته ، بينما ارتبط جريزمان بالانضمام لبرشلونة مقابل 120  مليون يورو بعد إعلان رحيله عن أتلتيكو مدريد.

وكان جريزمان قريباً من برشلونة في الصيف الماضي لكنه فضل البقاء في أتلتيكو مدريد في نهاية الأمر ، لكن البوادر تؤشر إلى رغبته بالانضمام هذه المرة.

وتقول الصحيفة أن الشرط الجزائي في عقد جريزمان انخفض من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو ، بينما لا يوجد سعر محدد لنيمار ، لكن قد يقوم النادي بإدخال مواطنه فيليب كوتينيو لتخفيض سعره.

وأعرب جريزمان الذي لم يستطع التتويج بلقب الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا مع أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي عن رغبته باللعب بجانب ليونيل ميسي ، بينما أظهر نيمار ندمه على ترك برشلنة.

وتعتقد الصحيفة أن باريس سان جيرمان يريد بيع نيمار ، وقد يكون برشلونة وجهته القادمة للعب مع جريزمان وميسي وسواريز ، ولكن برشلونة سيكون مجبراً على بيع كوتينيو وعثمان ديمبيلي لتوفير الأموال اللازمة.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – تزداد التكهنات حول اقتراب دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، من العودة مجدداً إلى صفوف نادي برشلونة خلال الصيف الحالي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن برشلونة لن يكون قادراً على التعاقد مع نيمار دا سيلفا، لأن الصفقة تشكل تهديداً صريحاً لسلم الرواتب إذ من المتوقع أن يصل راتبه السنوي إلى 35 مليون يورو (بدون ضرائب).

كما لفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الملبغ الذي سيأتي به نيمار إلى برشلونة سيصل إلى 200 مليون يورو، وهو سيدفع إدارة النادي الكتالوني للتخلي عن فكرة التعاقد مع أنطوان جريزمان وماتياس دي ليخت وظهير أيسر.

وأضافت الصحيفة، أن جريزمان بدوره يشكل تهديداً على خزائن برشلونة، لأن قيمة كسر عقده تصل إلى 125 مليون يورو، ووقتها سيضطر النادي لبيع أحد اللاعبين الأساسيين.

وبالإضافة إلى المشاكل الاقتصادية، فإن نيمار وجريزمان غير مرحب بهما في برشلونة، فالأول رحل بطريقة لن ينساها عشاق الفريق الكتالوني، أما الثاني فقد رفض عرض البلاوجرانا خلال الموسم الماضي، عبر مقطع فيديو.

وانضم نيمار إلى صفوف سان جيرمان في صيف 2017 بعدما كسر الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني بقيمة 222 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

بيرلو: دي يونج هو أفضل لاعب خط وسط في العالم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – أشاد النجم الإيطالي المعتزل أندريا بيرلو لاعب نادي يوفنتوس السابق، بالنجم الشاب المتألق فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، والمنضم حديثاً لنادي برشلونة الإسباني.

وأوضح أندريا بيرلو أن الدولي الهولندي فرينكي دي يونج الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، هو أفضل لاعب خط وسط في العالم بالوقت الحالي، وذلك بعد ما قدمه من مستوى خيالي مع نادي أياكس هذا الموسم.

وتحدث بيرلو في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “الأن فرينكي دي يونج هو أقضل لاعب خط وسط في العالم، حيث يعد من أهم اللاعبين في مركزه بعد ما قدمه مع فريقه أياكس”.

وأضاف: “دي يونج يتمتع بالشخصية والأسلوب ولديه كل الإمكانيات التي تؤهله للنجاح في برشلونة، فهو يذكرني بنفسي، ويسيطر على مركزه بشكل كبير للغاية خلال المباريات”.

واختار اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً التوقيع لنادي ملعب كامب نو، في ظل وجود اهتمام بخدماته من العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، ولكنه فضل اللعب إلى جوار ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني المخضرم وأسطورة البرسا.

الأكثر مشاهدة