ميسي: ريال مدريد انهار بعد رونالدو كما توقعت

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أشاد ليونيل ميسي نجم برشلونة بمنافسه الأول كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، مؤكداً على صحة تصريحات السابقة التي أوضح فيها أن ريال مدريد سيعاني من بعده، وهو ما حدث بالفعل خلال الموسم المنقضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وظهر ريال مدريد بشكل مخيب للآمال هذا الموسم، وافتقد الفريق بشكل واضح لقدرات وإمكانيات رونالدو التهديفية التي كانت تحسم المباريات في الغالب، الأمر الذي جعله يخرج خالي الوفاض ولا يتمكن حتى من المنافسة على أي لقب.

ويرى ميسي أنه من الطبيعي تراجع مستوى ريال مدريد بعد رونالدو بسبب الأهداف الغزيرة التي كان يسجلها، كما أكد على عدم وجود علاقة صداقة بينهما، لكن هناك احترام متبادل، وأشار إلى أنهما يدفعان بعضهما للأمام بسبب المنافسة الشرسة.

وقال ميسي في مقابلة مع فوكس سبورت “في بداية الموسم قلت أن ريال مدريد سيتأثر، والبعض غضب من ذلك، لكن هذه هي الحقيقة، كيف لا تتأثر برحيل لاعب يسجل 50 هدفاً في الموسم ؟”.

وتابع “لقد حدث ذلك لمدريد كما كان سيحدث لأي فريق آخر سيرحل عنه كريستيانو رونالدو، بالطبع الدوري الإسباني خسّره، بالإضافة لكونه كان يجعل البطولة أفضل، فإنه يخلق تكافؤ أيضاً”.

وأضاف “في الحقيقة الأمر كان جيداً لكلينا، لقد أردنا تحسين أنفسنا باستمرار، وجعلنا المنافسة أقوى بتواجدنا في إسبانيا معاً، لقد كان الدوري ذو قيمة كبيرة”.

وأنهى ميسي حديثه عن رونالدو “لا نعرف بعضنا البعض، ألتقي مع رونالدو فقط في احتفالات الجوائز والمباريات، لكن هناك ردود فعل إيجابية، ليس بيننا علاقة صداقة لأننا لا نعرف بعضنا البعض”.

الأكثر مشاهدة

هناك حالة من الفوضى تسيطر على نادي  خلال الأيام الماضية فيما يخص التغييرات المنتظرة بعد خسارة لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس الملك بطريقة غريبة جداً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وما زال من غير الواضح إن كان هناك تغييرات جذرية ستحدث خلال الفترة القادمة أم لا، فبعض المصادر تؤكد إمكانية إقالة إرنستو فالفيردي، بينما تؤكد مصادر أخرى أنه سيبقى مع الفريق الموسم القادم.

وحظي فالفيردي بدعم اللاعبين ورئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو بعد الهزيمة من فالنسيا، وكشفت بعض التقارير أن ليونيل ميسي اتفق مع بارتوميو بالإبقاء عليه ومحاولة إعادة نيمار إلى ملعب الكامب نو.برشلونة

وقد نشهد ثورة في صفوف برشلونة على صعيد المغادرين، حيث يحيط الغموض حول مستقبل بعض اللاعبين أمثال صامويل أومتيتي، إيفان راكيتيتش، ياسبر سيليسن، وبالطبع الاسم الأهم فيليب كوتينيو الذي لم ينجح مع الفريق حتى الآن.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخباربرشلونة  لليوم الجمعة الموافق 31 من شهر مايو الجاري:-


GettyImages-1141143199 (1)

برشلونة يتعلم من درس بواتينج

تعلم مسؤولو نادي برشلونة الإسباني، جيداً الدرس الذي لقنته لهم صفقة الغاني كيفن برينس بواتينج، حيث تتطلع الإدارة لتجنب مثل هذه الحالات في المستقبل.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

رئيس ليفربول يكشف حقائق حول انتقال كوتينيو إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد توم فيرنر رئيس ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أن اللاعب فيليب كوتينيو “ربما نادم” على قراره بالانضمام إلى برشلونة ، وسط استمرار الشائعات التي تتحدث عن رحيله هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

قائد دفاع برشلونة يكشف حقيقة عودة نيمار

موقع سبورت 360 – تحدث كليمنت لينجليت مدافع برشلونة الإسباني عن التقارير التي تناولت منذ الأسابيع الماضية عودة نيمار دا سيلفا إلى ملعب كامب نو خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: نيمار يريد السلام وراموس سيستمر مع الريال وجريزمان إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق 31 من شهر مايو الجاري الضوء على رغبة نيمار دا سيلفا في عقد السلام مع برشلونة من جديد، بالإضافة إلى الحديث عن اقتراب أنطوان جريزمان من الانضمام للبرسا، وإعلان سيرجيو راموس استمراره مع ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ماذا لو .. قرر هازارد الرحيل إلى برشلونة بدلاً من ريال مدريد ؟

موقع سبورت 360 – ساعات قليلة، ويعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تعاقده بشكلٍ رسمي مع البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1132741428 (1)

أتلتيكو مدريد يستهدف التعاقد مع سيميدو ويحدد سعره

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يؤكد رغبة أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع البرتغالي نيسلون سيميدو مدافع برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن لتعويض رحيل خوانفران.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

رونالدو: ميسي الرقم واحد وأحب محمد صلاح

موقع سبورت 360 ـ تحدث رونالدو نازاريو عن العديد من القضايا في مقابلة مع صحيفة “آس” الإسبانية. الظاهرة البرازيلية الذي يشغل منصب رئيس نادي بلدي الوليد تحدث عن عديد الأمور بكل صراحة.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

سان جيرمان يضع دي ليخت كأولوية هذا الصيف

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي دخل بقوة المنافسة للتعاقد مع مدافع أياكس ماتياس دي ليخت.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

فالفيردي مرشح لخلافة لويس إنريكي في منتخب إسبانيا

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية إسبانية أن مدرب نادي برشلونة الإسباني إرنيستو فالفيردي مرشح لخلافة لويس إنريكي على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

3 أسباب تعزز فوز فان دايك بالكرة الذهبية

موقع سبورت 360 ـ مع اقتراب موسم 2018/19 من نهايته بدأت الترشيحات والنقاشات بشأن أفضل لاعب في الموسم. مبدئياً يبدو أن التنافس سيكون بين إسمين هما ليونيل ميسي، وفيرجيل فان دايك. النجم الأرجنتيني فردياً قدم واحداً من أفضل مواسمه، فيما المدافع الهولندي ارتقى بشكل مثير للإعجاب ليفرض نفسه كواحد من أفضل المدافعين في العالم.

إقرأ الخبر كاملاً


C76DC551-27A5-42C3-90B6-03317A883109

بالفيديو أفضل 10 أهداف في تدريبات برشلونة .. ميسي خرافي

انتهى موسم فريق برشلونة الإسباني رسمياً، الموسم الذي شهد الكثير من التقلبات والنتائج المثيرة للنادي الكتالوني لم تحظى بآمال وأحلام الجماهير.

إقرأ الخبر كاملأً


19/05/2019 EIBAReibar vs barsaFOTO: JUAN MANUEL SERRANO ARCE

سيليسن ينتقد السعر الذي حدده برشلونة لرحيله

أعرب ياسبر سيليسن حارس برشلونة عن انزعاجه من السعر الذي حدده ناديه للتخلي عنه في الميركاتو الصيفي القادم، مشيراً إلى أن هذا المبلغ قد يحد من خياراته ويعرقل رحيله عن الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – تعلم مسؤولو نادي برشلونة الإسباني، جيداً الدرس الذي لقنته لهم صفقة الغاني كيفن برينس بواتينج، حيث تتطلع الإدارة لتجنب مثل هذه الحالات في المستقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتعاقد برشلونة مع بواتينج في يناير الماضي على سبيل الإعارة من ساسولو، لمدة 6 أشهر مع خيار الشراء النهائي، لكن يبدو أن الفريق الكتالوني لن يفعل بند الشراء نظراً لتواضع مستوى اللاعب.

وأتى بواتينج ليكون بديلاً للويس سواريز، وإراحته من ضغط المباريات بسبب منافسة الفريق على عدة بطولات، لكنه لم يشارك سوى في مباراتين ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن برشلونة يسعى لتفادي مثل هذه الصفقات، فاعتباراً من الموسم المقبل، لن تقوم إدارة البلاوجرانا بالتعاقد مع لاعب “منتهي الصلاحية من حيث المستوى والعمر”، كما حصل مع بواتينج.

وأضافت الصحيفة الإسبانية في نفس السياق: “إذا كانت هنالك حالة طوارئ ولا توجد أسماء مناسبة في السوق، فإن الجهاز الفني سيلجأ إلى أكاديمية لاماسيا لإصلاح مكامن الخلل”.

ويبحث برشلونة عن مهاجم صريح للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية، وتبدو الخيارات أمامه كثيرة، لكنه لم يستقر لحدود اللحظة، على اللاعب المناسب.

الأكثر مشاهدة