Getty

موقع سبورت 360 – يمر نادي برشلونة بحالة شديدة من الارتباك، قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية، الأمر الذي حوّل الفرنسي أنطوان جريزمان إلى “صفقة تائهة وغير مرحب بها” في مشروع الفريق الكتالوني.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن أنطوان جريزمان يشعر بالغضب والانزعاج، لأن النجم الفرنسي يشعر بأنه ليس موضع ترحيب داخل غرفة ملابس برشلونة، وهو الأمر الذي قد يدفعه لتغيير وجهته.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن صفقة انتقال جريزمان إلى النادي الكتالوني تتمتع برفض كبير داخل غرف ملابس برشلونة، مشيرة إلى أن اللاعبين قاموا بإيصال هذا الشعور إلى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا.

وأضافت الصحيفة نفسها: “لم يتم إخبار جريزمان بموقف إدارة برشلونة من التعاقد معه في الوقت الحالي، لأن مسؤولي الفريق الكتالوني لديهم العديد من الملفات الساخنة، مثل مستقبل فالفيردي وبعض أعضاء المجلس الإداري”.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن ما يغضب جريزمان هو الرد الفاتر الذي نطق به ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه حين تم سؤالهم عن النجم الفرنسي في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس ملك إسبانيا.

وكانت الصحيفة قد ذكرت في وقت سابق، إلى أن ميسي أكد أمام زملائه في غرف ملابس برشلونة أنه لم يقم بالاتصال بجريزمان، لإقناعه بالقدوم إلى صفوف النادي الكتالوني في الموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – اتخذت إدارة نادي برشلونة، قرارها النهائي بخصوص استمرار إرنستو فالفيردي لموسم آخر داخل أسوار “الكامب نو”، وهو القرار الذي من شأنه أن يُغضب جماهير الفريق الكتالوني.

قناة إي أس بي إن التلفزيونية أكدت عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت استمرار إرنستو فالفيردي على رأس الإدارة الفنية في برشلونة، وذلك بعد أن تواصلت مع الرئيس إرنستو فالفيردي وعلمت منه بشكل شخصي بأن فالفيردي لن يقال من منصبه.

بدورها ذكرت إذاعة “راديو كتالونيا” الإسبانية، أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، صادق على قراره النهائي بشأن استمرار إرنستو فالفيردي على رأس القيادة الفنية للفريق الكتالوني.

وأوضحت الإذاعة المذكورة، أن بارتوميو لا يفكر في طرد إرنستو فالفيردي، حيث أبلغه مساء أمس الثلاثاء بقرار بقائه لموسم إضافي، كما هو منصوص عليه في العقد الذي يجمع بينهما.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي برشلونة توصلوا إلى هذا القرار بعد عدد من المناقشات بدأت في الأيام الأخيرة، عقب خسارة الفريق أمام فالنسيا بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفي السياق ذاته، قالت إذاعة (كادينا كوبيه) الإسبانية: “في موضوع فالفيردي، الشيء الوحيد الواضح هو الانقسام الكبير في البارسا، بين المجلس الإداري، الإدارة الرياضية وغرفة الملابس”.

وأضافت الإذاعة الإسبانية في نفس المضمار، أن من يريد إقالة فالفيردي هم ثلاثة إداريين ويتعلق الأمر بأوسكار جراو، جوردي كاردونير وبيب سيجورا، ولكن الرئيس بارتوميو يصادق على استمراره.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – التقى كل من بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي وصاحب الحقبة الأسطورية لنادي برشلونة سابقًا مع إيرنستو فالفيردي، المدير الفني الحالي للبلاوجرانا والذي تزداد التكهنات حول بقاءه من عدمه داخل جدران النادي الكتالوني.

وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية والمقربة من أندية إقليم كتالونيا، فإن هناك اجتماع جمع بين المدربين في إحدى المطاعم الشهيرة في جنوب مدينة برشلونة.

وأضافت بأن هناك صداقة قوية تجمع بين المدربين منذ أن كانا لاعبين في نادي برشلونة، وتناولا أطراف الحديث عن كرة القدم وعن أحداث الموسم الحالي الذي انتهى بالنسبة لكلا المدربين.

وقد جاء جوارديولا إلى مدينة برشلونة بعد انتهاء موسم تاريخي لمانشستر سيتي فاز فيه برباعية محلية تاريخية لأول مرة في تاريخ إنجلترا وهي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الإتحاد وكأس الرابطة وكأس الدرع الخيرية.

ويبدو وأن إيرنستو فالفيردي سيبقى في صفوف نادي برشلونة الموسم المقبل بالرغم من الشائعات التي أكدت رحيله بسبب خسارة كأس الملك ضد فالنسيا، ليبدأ الموسم الثالث له مع النادي الكتالوني رغم الإخفاق الأوروبي الثاني على التوالي.

الأكثر مشاهدة