صحف برشلونة تهاجم الفريق: بحاجة للتغييرات .. ما زالوا في أنفيلد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – هاجمت صحف برشلونة صباح اليوم في صفحاتها الرئيسية فريق البرسا بعد خسارته لقب كأس ملك إسبانيا على يد فالنسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان فريق برشلونة قد خسر نهائي كأس ملك إسبانيا مساء أمس السبت على يد فالنسيا بهدفين مقابل هدف، ليخرج البرسا من هذا الموسم بلقب الدوري الإسباني فقط.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن برشلونة بحاجة إلى التغيير بعد الخسارة في مباراة أمس، حيث أن الفريق ظهر في المباراة وهو مازال متأثرًا من خسارة ليفربول، ولم يعد بعد من ملعب “الأنفيلد”.

وأكملت الصحيفة أن الاكتئاب ضرب الفريق بعد مباراة ليفربول، والمسألة لا تتعلق بالمدرب، بل المشكلة في اللاعبين التي ادعت القيام بالعديد من التغييرات حتى يستعيد الفريق مستواه، ولكن لم يحدث أي شيء.

وأوضحت “موندو” بأن هناك العديد من اللاعبين الذين هبط مستواهم بشكل غريب، فالنجم جوردي ألبا بدأ الموسم بشكل مميز، ولكن مستواه هبط بشكل مفاجئ، والجبهة اليمنى مازالت تعاني بسبب عدم ثبات مستوى سيميدو، وسيرجي روبيرتو، وسيرجيو بوسكيتس مبتعد عن مستواه بشكل كبير، لذلك يجب على برشلونة أن يركز جيدًا على سوق الانتقالات، كي يدعم لأنه يحتاج إلى العديد من التعزيزات.

بينما قالت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن هذا الموسم الجميع سيتذكر فيه هزائم البرسا، وسينسى تتويج الفريق بلقب الدوري الإسباني.

GettyImages-1146333714

وذكرت الصحيفة أن برشلونة ذهب لمباراة النهائي، وهو مازال في “الأنفيلد”، وأدرك فالنسيا بأنه يلعب أمام فريق منهار، لذلك استغل الوضع، وأحرز هدفين في الشوط الأول.

وحاول الفريق العودة بنتيجة المباراة، وكانت هذه المحاولة عبر ليونيل ميسي بكرة في العارضة، وبهدف قلّص به الفارق، ولكن في نهاية المطاف، فاز فالنسيا باللقب.

وأكدت الصحيفة أن من الضروري إعادة تنشيط الفريق المرهق جسديًا ونفسيًا، وهذا عن طريق التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي الحالي.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – التقطت عدسات الكاميرا الكثير من الغضب الذي لازم النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش عقب تبديله في مباراة فريقه برشلونة ضد فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقد حقق خفافيش “الميستايا”، لقب كأس ملك إسبانيا بعد فوزهم على نادي برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء يوم أمس لتضييع فرصة الثنائية الثانية للمدرب فالفيردي.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن النجم الكرواتي الذي خرج قبل نهاية المباراة بربع ساعة تقريبًا ليدخل بدلًا منه كارلوس ألينيا، غضب غضبًا شديدًا حيث لم يُسلم على زملاءه وقام بركل بعض زجاجات المياه.

ويلقى راكيتيتش الكثير من الانتقادات من قِبل جماهير نادي برشلونة وبالأخص على “السوشيال ميديا” تطالبه بالرحيل عن صفوف النادي الكتالوني لتراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أن مباراة فالنسيا قد تكون الأخيرة لراكيتيتش مع الفريق، حيث تفكر الإدارة في بيعه لفسح المجال للنجم الجديد فرينكي دي يونج القادم من نادي أياكس في الصيف الحالي.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – صرح جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني بأن البرسا كان بإمكانه التتويج بالثلاثية هذا الموسم، ولكن مباراة الأنفيلد حالت دون تحقيق ذلك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وخسر فريق برشلونة مساء أمس بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد خسارته في المباراة النهائية على يد فالنسيا بهدفين لمقابل هدف، ليُنهي البرسا هذا الموسم بالفوز فقط بلقب الدوري الإسباني، ويطرح العديد من التساؤلات حول قدرة إرنستو فالفيردي على قيادة البلاوجرانا في الموسم المقبل.

ولكن بالرغم من أداء برشلونة الغير مقنع هذا الموسم، إلا أن جيرارد بيكيه كان مقتنعًا بإمكانية تتويج البرسا بثلاثية “الليجا، والكأس، ودوري أبطال أوروبا)، ولكن مباراة الأنفيلد ضد ليفربول الإنجليزي التي خسرها البلاوجرانا برباعية نظيفة حالت دون تحقيق هذا الهدف.

وتحدث جيرارد بيكيه حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “إذا كنّا قد نجحنا في المرور من مباراة أنفيلد، وتأهلنا، فإننا بكل تأكيد كنّا سنفوز بالثلاثية”.

وأضاف “كنا سنأتي إلى هنا ونفوز في نهائي الكأس، وأيضًا سنتوج بدوري أبطال أوروبا، ونحرز الثلاثية”.

GettyImages-1146321528

وتابع “نحن متألمون للغاية، ولم نكن نتوقع إنهاء الموسم بهذه الطريقة، كان الهدف الرئيسي هو الفوز بالثلاثية، والآن انهينا الموسم بالتتويج بلقب الدوري الإسباني فقط”.

وأكمل “لا يوجد أي أعذار، نحن فريق برشلونة، نحن ملتزمون دائمًا بالفوز بجميع المسابقات، ولكن بكل تأكيد نود تهنئة فالنسيا على التتويج ببطولة الكأس، لقد كان عامًا جيدًا بالنسبة لنا، لأننا فزنا بلقب الدوري الإسباني”.

الأكثر مشاهدة