Getty Images

موقع سبورت 360 – تمكن فريق نادي فالنسيا من صعق برشلونة وتسجيل هدفين في 12 دقيقة خلال مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ونجح كيفن جاميرو نجم هجوم فالنسيا في تسجيل الهدف الأول في مباراة الليلة في الدقيقة 22، ثم أضاف رودريجو مورينو الهدف الثاني في الدقيقة 34.

ويلعب البرسا على الثنائية المحلية عقب تتويجه بلقب الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي مع المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي.

ويسعى البلوجرانا لمصالحة الجماهير بعض الشيئ بعد الخروج الصادم من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي، بعد السقوط المدوي في ملعب أنفيلد برباعية مقابل لا شيء.

جاميرو استغل كرة عرضية جميلة من الجانب الأيسر في الدقيقة 22، ليتمهل ويأخذ وقته ثم يسدد كرة صاروخية تغالط الحارس الهولندي ياسبر سيليسين ليضع الخفافيش في المقدمة.

ثم في الدقيقة 34، وبنفس الطريقة وبكرة عرضية ولكن من الجانب الأيمن، لُعبت كرة عرضية إلى مورينو غير المراقب تماماً من جانب بيكيه ليضيف الهدف الثاني ويعزز تقدم الخفافيش.

وكان اللوس تشي قد أهدروا هدفاً محققاً قبلها عن طريق رودريجو مورينو المهاجم الإسباني الدولي، حيث أخرج جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الكرة من على خط المرمى.

الأكثر مشاهدة

بيكيه يلعب دور سيليسن ويحرم فالنسيا من هدف التقدم .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – كان فالنسيا على موعد مع تسجيل هدف التقدم في شباك برشلونة بعد مرور أقل من 10 دقائق على إنطلاق نهائي كأس ملك إسبانيا ، لكن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه وقف أمام المرمى وانتشل الكرة من أمام المرمى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتقدم مهاجم فالنسيا رودريجو أمام حارس المرمى الهولندي ياسبر سيليسن  وقام بتخطيه ، قبل أن يسدد الكرة نحو الشباك إلا أن جيرارد بيكيه أبعد الكرة من على خط المرمى ، وحرم منافسه من التقدم على برشلونة.

وتشير النتيجة إلى التعادل السلبي دون أهداف في الدقائق العشر الأولى من نهائي كأس الملك.

لقطة جيرارد بيكيه :

الأكثر مشاهدة

يسعى برشلونة لتحقيق لقبه الخامس على التوالي في كأس ملك إسبانيا عندما يواجه فالنسيا اليوم السبت على ملعب بينيتو فيامارين في المباراة النهائية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويغيب عن برشلونة الحارس العملاق أندريه تير شتيجن بسبب الإصابة، والأمر نفسه ينطق على لويس سواريز الذي خضع لعملية جراحية، بينما تم استدعاء كل من عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو، لكن مشاركتهما بشكل أساس ما زالت موضع شك.

ولم يسبق لبرشلونة أن خسر أي مباراة نهائية في آخر 15 نهائي خاضه باستثناء مواجهتين ضد ريال مدريد، حيث حقق الفوز بجميع النهائيات منذ عام 2006.

ويبدو أن النادي الكاتالوني سيدخل سوق الانتقالات بقوة للعام الثالث على التوالي، حيث تؤكد العديد من المصادر أن أنتوان جريزمان قريب من الانتقال إلى ملعب الكامب نو، كذلك قطعت الإدارة شوطاً مهماً في مفاوضات التعاقد مع ماتيس دي ليخت.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث بشكل مستمر والذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري.


GettyImages-1137971917 (1)

أسطورة الأرجنتين: ميسي أصبح أنانياً عكس رونالدو

قال النجم السابق ماريو كيمبس، إنه يفضل اللعب بجانب ليونيل ميسي على مجاورة دييجو أرماندو مارادونا، لكنه أشار إلى أن البولجا أصبح أنانياً في المواسم القليلة الماضية.

اقرأ المزيد


GettyImages-1139674374 (1)

مدير برشلونة يقيّم موسم فريقه

أكد جييرمو آمور، مدير العلاقات المؤسسية والرياضية في نادي برشلونة، أن موسم الفريق الكتالوني كان جيداً، مشيراً إلى أن سقف الطموحات لدى الجماهير كان مرتفعاً.

اقرأ المزيد


GettyImages-1143108644

برشلونة بالقوة الضاربة في مواجهة فالنسيا بنهائي كأس ملك إسبانيا

سبورت 360 – أعلن المدرب المخضرم إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، عن التشكيلة الرسمية لفريقه في مواجهة نادي فالنسيا، بنهائي كأس ملك إسبانيا.


Liverpool v Barcelona - UEFA Champions League Semi Final: Second Leg

3 أسباب ترجح كفة فالنسيا على برشلونة في نهائي كأس الملك

تتجه الأنظار اليوم السبت نحو ملعب بينيتو فيلامارين في إشبيلية، حيث يواجه فالنسيا برشلونة في نهائي كأس الملك.

إقرأ الخبر كاملاً


Barcelona v Real Sociedad - La Liga

برشلونة يستهدف كسر رقم ريال مدريد التاريخي في كأس الملك

برشلونة على بعد خطوة واحدة من صنع التاريخ في كأس الملك ، حين يواجه فالنسيا اليوم السبت في النهائي على ملعب ستاد بينتو فيامارين، حيث يستهدف أن يصبح أول فريق يتوج بالبطولة 5 مرات توالياً.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

لماذا ستكون مباراة برشلونة وفالنسيا خاصة لجوردي ألبا؟

موقع سبورت 360 – ستكون المباراة المقررة مساء اليوم السبت بين برشلونة وفالنسيا في نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم خاصة بالنسبة للمدافع جوردي ألبا ، على الرغم من إنها ستكون ذات مذاق حلو ومر في نفس الوقت.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

جماهير برشلونة تثير الشغب قبل نهائي كأس إسبانيا

موقع سبورت 360 – ألقى رجال الشرطة الوطنية الإسبانية القبض على 23 من المشجعين المتطرفين المحسبوبين على نادي برشلونة بسبب أعمال الشغب التي قاموا بها خلال هذا الصباح في مدينة إشبيلية.

إقرأ الخبر كاملاً


19/05/2019 EIBAReibar vs barsaFOTO: JUAN MANUEL SERRANO ARCE

ميسي ضد فالنسيا .. قصة أسطورية توضحها الأرقام

بعد التتويج بلقبي البيتشيتشي والحذاء الذهبي للموسم الثالث على التوالي، يسعى ليونيل ميسي لقيادة برشلونة نحو تحقيق إنجاز جديد عبر الفوز على فالنسيا اليوم السبت في نهائي كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملاً


15238686608019

11 عاماً مر على آخر ألقاب فالنسيا .. برشلونة كان جسر العبور

موقع سبورت 360 ـ يواجه فالنسيا، برشلونة، على ملعب بينتو فيامارين، يوم السبت برسم نهائي كأس ملك إسبانيا وكلاهما يتطلع للفوز باللقب لمداواة جرح الخروج مؤخراً من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، أمام ليفربول وآرسنال الإنجليزيين على الترتيب.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

رسمياً.. ميسي يفوز بالحذاء الذهبي للمرة السادسة

موقع سبورت 360 – حصد ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، جائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة في تاريخه، بعدما انتهت الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، اليوم الجمعة.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1092972158 (1)

أسباب تجعل فالنسيا خطيراً على برشلونة في نهائي الكأس

يُقبل نادي برشلونة على مباراة مهمة، مساء غدٍ السبت، حينما يواجه نظيره فالنسيا، في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب بينتو فيامارين.

اقرأ المزيد


19/05/2019 EIBAReibar vs barsaFOTO: JUAN MANUEL SERRANO ARCE

الثلاثي المصاب يدخل قائمة برشلونة لملاقاة فالنسيا

أزاح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، الستار عن قائمة الفريق الكتالوني التي ستسافر إلى إقليم الأندلس لمواجهة فالنسيا، مساء غدٍ السبت، لحساب نهائي كأس ملك إسبانيا.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

ميسي يتجاهل جريزمان ويعلن موقفه من رحيل فالفيردي

عاد ليونيل ميسي بعد أربع سنوات للظهور في مؤتمر صحفي. تحدث النجم الأرجنتيني عن الوضع الحالي لبرشلونة بعد كارثة آنفيلد في دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول، وتحليل نهائي كأس الملك ضد فالنسيا يوم السبت في بينيتو فيلامارين.


GettyImages-1147611785 (1)

فالفيردي يخالف رأي ميسي.. ويعترف بالخطأ الواضح

اعترف إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، بأنه ارتكب خطأً واضحاً قبل مباراة الإياب ضد ليفربول، مشيراً في سياق آخر إلى أنه لا يتفق مع رأي ليونيل ميسي.

اقرأ المزيد


الأكثر مشاهدة