Getty Images

موقع سبورت 360 – تلقى إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أخباراً جيدة للغاية في التدريبات التي جرت اليوم الخميس في مدينة خوان جامبر الرياضية ، قبل يومين فقط على نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم.

وتمكن اللاعب نيلسون سيميدو من المشاركة اليوم في جزء من الدورة التحضيرية مع بقية زملاءه ، بعد أيام على الإصابة التي تعرض لها في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني أمام إيبار يوم الأحد الماضي.

ويواصل نادي برشلونة التحضير لنهائي كأس إسبانيا المقرر يوم السبت المقبل في 25 مايو الجاري على ملعب بينيتو فيامارين ، حيث شهدت تدريبات اليوم مشاركة جميع اللاعبين المتاحين من الفريق الأول.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد تمكن اللاعب فيليب كوتينيو من إكمال المران وذلك بعد تعافيه من الإصابة ، مما يعني دخوله في قائمة اللاعبين الذي سيتم استدعائهم للمشاركة في نهائي بطولة كأس إسبانيا.

وتعرض فيليب كوتينيو إلى إصابة خلال المباراة ضد خيتافي على ملعب كامب نو ، في حين كشفت الفحوص الطبية التي خضع لها في اليوم التالي عن معاناته من استطالة في العضلات وجاجته للراحة فقط.

وحافظ برشلونة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم خلال هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي والسادس والعشرين في تاريخه ، وهو اللقب الثامن الذي يحرزه في آخر 11 عاماً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

FCBarcelona

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع لاعب خط الوسط الهولندي لودوفيت ريس.

وأكد البيان الرسمي إن اللاعب البالغ من العمر 18 عاما اجتاز الفحص الطبي في وقت سابق من يوم الأربعاء ، في حين وقع بعد ظهر اليوم على عقده الجديد وجرى تقديمه في ملعب كامب نو.

وقام لودوفيت ريس بالتوقيع على عقده مع برشلونة للمواسم الثلاثة القادمة حتى عام 2022 مع إمكانية التمديد لعامين آخرين ، مقابل مبلغ ثلاثة ملايين و 250 ألف يورو إلى نادي جرونينجن الهولندي.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد كشف النادي الكتلوني عن قيمة الشرط الجزائي في عقد لاعب خط الوسط الهولندي لودوفيت ريس ، حيث تبلغ القيمة 100 مليون يورو وفقاً لما نشر على الموقع الرسمي.

ومن المقرر أن ينضم اللاعب الهولندي لودوفيت ريس إلى تشكيلة برشلونة في فترة الإعداد لما قبل بداية الموسم الجديد 2019-2020 ، لكنه سيبدأ مسيرته مع الفريق الرديف تحت قيادة جارسيا بيمينتا.

وخاض لودوفيت ريسفي في الموسمين الأخيرين ما مجموعه 50 مباراة رسمية مع نادي جرونينجن الهولندي وسجل هدفين ، وهو يمتلك جواز سفر هولندي منذ تموز / يوليو 2018 لأن والديه من أصل سلوفاكي.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة اليوم الخميس عن عدد من القضايا خلال اجتماع الجمعية العمومية ، ومن بين هذه الموضوعات بقاء المدرب إرنستو فالفيردي في الموسم المقبل.

وتعرض المدرب الباسكي لانتقادات عنيفة للغاية من مشجعي برشلونة حول العالم بسبب الخروج المخيب للآمال من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول ، فيما طالبوا باقالته والتعاقد مع مدرب جديد.

وقال رئيس النادي الكتلوني خلال مؤتمره الصحفي على هامش الاجتماع : “أريد أن أقدّر شخصاً يتسم بالحكمة والاحترام ويساعد فريقنا بتكتم وذكاء ، أنا أتحدث عن المدرب إرنستو فالفيردي الذي نثق به تمامًا”.

ودافع بارتوميو مجدداً عن المدرب إرنستو فالفيردي واضاف : “يجب علينا أن نضع في اعتبارنا الطريقة السرية التي أدار بها فالفيردي المجموعة والتي نثق بها تماماً ، ولهذا أعتقد أن الموسم كان جيداً للغاية”.

وتابع بارتوميو ساخراً : “نحن في المرحلة الأخيرة من هذا الموسم وبدأنا بفوزنا الكبير في بطولة كأس السوبر الإسباني التي لا يتم تذكرها كثيراً على لسان البعض ، ولكن عندما تخسر هذا اللقب يتم تذكيرك به دائماً”.

وحول نهائي كأس إسبانيا وقال : “يوم السبت سنخوض النهائي السادس على التوالي ، الإقصاء من دوري أبطال أوروبا تسبب لنا بالكثير من خيبة الأمل ولكن التتويج بالدوري الإسباني له ميزة استثنائية بسبب كلفة الفوز بهذه البطولة”.

الأكثر مشاهدة