Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة اليوم الخميس عن عدد من القضايا خلال اجتماع الجمعية العمومية ، ومن بين هذه الموضوعات بقاء المدرب إرنستو فالفيردي في الموسم المقبل.

وتعرض المدرب الباسكي لانتقادات عنيفة للغاية من مشجعي برشلونة حول العالم بسبب الخروج المخيب للآمال من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول ، فيما طالبوا باقالته والتعاقد مع مدرب جديد.

وقال رئيس النادي الكتلوني خلال مؤتمره الصحفي على هامش الاجتماع : “أريد أن أقدّر شخصاً يتسم بالحكمة والاحترام ويساعد فريقنا بتكتم وذكاء ، أنا أتحدث عن المدرب إرنستو فالفيردي الذي نثق به تمامًا”.

ودافع بارتوميو مجدداً عن المدرب إرنستو فالفيردي واضاف : “يجب علينا أن نضع في اعتبارنا الطريقة السرية التي أدار بها فالفيردي المجموعة والتي نثق بها تماماً ، ولهذا أعتقد أن الموسم كان جيداً للغاية”.

وتابع بارتوميو ساخراً : “نحن في المرحلة الأخيرة من هذا الموسم وبدأنا بفوزنا الكبير في بطولة كأس السوبر الإسباني التي لا يتم تذكرها كثيراً على لسان البعض ، ولكن عندما تخسر هذا اللقب يتم تذكيرك به دائماً”.

وحول نهائي كأس إسبانيا وقال : “يوم السبت سنخوض النهائي السادس على التوالي ، الإقصاء من دوري أبطال أوروبا تسبب لنا بالكثير من خيبة الأمل ولكن التتويج بالدوري الإسباني له ميزة استثنائية بسبب كلفة الفوز بهذه البطولة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة