قالت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الأربعاء أن هذه ليست المرة الأولى يدخل فيها برشلونة بمفاوضات مع آياكس أمستردام للتعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكر برنامج “لا بورتيرا” الإسباني الشهير أن برشلونة رفض من قبل فكرة التعاقد مع ماتياس دي ليخت من صفوف آياكس أمستردام الهولندي.

وكشف الإعلامية ماريا مانجويلا مقدمة برنامج “لا بورتيرا” أنه تم عرض ماتياس دي ليخت على برشلونة وهو في السن 16 عندما كان لاعباً في صفوف أكاديمية آياكس.

وذكرت بعض التقارير الموثوقة، أن برشلونة نجح بالفعل بإنهاء صفقة ماتياس دي ليخت لصالحه متفوقاً على العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

وشهد هذا الموسم تألقاً كبيراً من جانب ماتياس دي ليخت بعد وصوله مع فريقه آياكس إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بجانب ظهوره الأكثر من جيد مع منتخب هولندا.

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الأربعاء، أن هناك اهتمام قادم بقوة من جانب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيش لاعب خط وسط برشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، أن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع إيفان راكيتيتش بطلب من المدرب النرويجي أوليه جينار سولشاير.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر يونايتد يريد تعويض رحيل الإسباني أندير هيريرا الذي تأكد بشكل رسمي رحيله عن صفوف الفريق في الأول من شهر يوليو مجاناً بعد انتهاء مدة عقده مع الشياطين الحمر.

وأفادت الموندو أن مانشستر يونايتد حدد عرضاً قيمته 30 مليون يورو للتعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش البالغ من العمر 31 عاماً من صفوف برشلونة.

وأنهت الصحيفة الإسبانية تقريرها، أنه من المتوقع أن تكون طلبات برشلونة المادية للتخلي عن راكيتيتش المقدر بي 50 مليون يورو أكثر من العرض الذي يفكر فيه مانشستر يونايتد.

الأكثر مشاهدة

تحدث الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة الإسباني عن العديد من الأشياء التي تخص النادي الكتالوني في موسم الفريق الساخن الذي اقترب من النهاية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتبقى أمام برشلونة مباراة واحدة فقط هذا الموسم نهائي كأس ملك إسبانيا ضد فالنسيا والمقرر لها يوم الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري السبت القادم.

وعلق إيفان راكيتيش عن حالة الفريق الموسم الحالي قبل مباراة فالنسيا قائلاً:” علينا إنهاء الموسم بشكل جيد والتتويج ببطولة كأس الملك يوم السبت”.

وتحدث إيفان راكيتيتش عن موقف المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي داخل الفريق قائلاً:” فالفيردي مدرب كبير، نحن ندعمه كلاعبين”.

وأكدت بعض التقارير الأيام الماضية، أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي سوف يرحل عن تدريب برشلونة بعد مباراة فالنسيا القادم على أثر خروج الفريق المهين من دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

الأكثر مشاهدة