قالت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الثلاثاء، أن هناك العديد من اللاعبين سوف يغادرون صفوف برشلونة هذا الصيف خلال سوق الانتقالات القادمة.

وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” أن أسماء كبيرة من المتوقع رحيلها عن صفوف برشلونة هذا الصيف، أبرزها الفرنسي صامويل أومتيتي والكرواتي إيفان راكيتيتش بالإضافة إلى البرازيلي فيليب كوتينيو.

وتابعت الصحيفة الإسبانية تقريرها، أن الكرواتي إيفان راكيتيتش لا يريد الرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف واستكمال مشواره مع النادي الكتالوني موسم أخر.

وأفادت الموندو ديبورتيفو، أن صامويل أومتيتي هو الآخر يشعر بأهميته داخل فريق برشلونة خصوصاً وإذا كان في حالة بدنية جيدة بعيداً عن الإصابات التي ضربته خلال الموسم المنتهي.

وارتبط راكيتيش وأومتيتي بالرحيل عن برشلونة في مشروع تجديد دماء الفريق خصوصاً بعد الخروج المهين من بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن مفاوضات تجري حالياً بين نادي برشلونة الإسباني وتوتنهام الإنجليزي بشأن الاتفاق على صفقة المهاجم مالكوم دي أوليفيرا.

وحصل الجناح البرازيلي على إعجاب العديد من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الألماني ، لكن توتنهام هو الوحيد الذي بدأ مفاوضات رسمية للحصول على خدماته هذا الصيف.

وقالت صحيفة “سبورت” إن توتنهام يركز الآن على الاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا ، لكنه قرر الإبقاء على كافة الاتصالات مفتوحة مع برشلونة للتوقيع مع إثنين مع لاعبيه في الأسابيع القادمة.

وأشارت الصحيفة إن توتنهام يريد التوقيع مع البرتغالي أندريه جوميز قبل حسم التفاصيل حول مالكوم ، وهو أحد أهدافه في خط الهجوم في الموسم المقبل لتلافي أي أخطاء كما حدث خلال هذا الموسم.

وافادت هذه المعلومات إن برشلونة لا يفكر في بيع اللاعب البرازيلي بأقل من 40 مليون يورو ، وهي قيمة مساوية للمبلغ الذي دفعه النادي الكتلوني في الصيف الماضي عندما تعاقد معه من بوردو الفرنسي.

وفي الوقت نفسه ، يرغب اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً في الاستماع إلى العروض المقدمة إليه وخاصةً من إنجلترا ، بعد أن أدرك بأنه لن يستطيع الحصول على مزيد من الدقائق مع برشلونة في الموسم القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – قال ماتياس دي ليخت، مدافع فريق آياكس أمستردام الهولندي، إنه يتمنى أن يجاور زميله السابق فرنكي دي يونج الذي تعاقد معه برشلونة وسينتقل لصفوفه مع نهاية الموسم.

ويعد دي ليخت البالغ من العمر 19 عاماً أحد أبرز الأسماء التي تتصارع عليها الأندية الأوروبية الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويتصدر برشلونة قائمة المهتمين بالحصول على خدماته.

وحصل دي ليخت مساء الإثنين على جائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الهولندي، بعدما قاد فريقه للتتويج باللقب.

وتحدث دي ليخت عقب التتويج قائلاً في تصريحات صحفية نقلتها (سبورت) الإسبانية: “منحت صوتي لفرينكي دي يونج”، الذي احتل المركز الثالث.

وتابع: “أعتقد أنه (دي يونج) قدم موسماً كبيراً، ويستحق الانضمام لبرشلونة.. اللعب هناك؟ سيكون من الجيد مجاورة فرينكي في فريق واحد، لكني لا أعلم إذا ما كان هذا سيحدث في الوقت الحالي”.

ويبدو أن برشلونة أغلق صفقة دي ليخت، ولم يتبقّ سوى الاتفاق على بعض التفاصيل الاقتصادية المتعلقة بعمولة مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب الهولندي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة