باكو ألكاسير يختار فالنسيا على حساب برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – قال باكو ألكاسير، مهاجم بوروسيا دورتموند، إنه يتمنى تتويج فالنسيا ببطولة كأس ملك إسبانيا على حساب فريق برشلونة، مشيراً إلى أنه تعلم الكثير في الفترة التي قضاها داخل جدران الكامب نو.

وقال باكو ألكاسير في تصريحات صحفية أدلى بها لإذاعة (أوندا سيرو) الإسبانية: “لقد تطورت كثيراً في الموسمين اللذين قضيتهما في برشلونة، هناك تعلمت الكثير”.

وعن لويس سواريز، قال المهاجم الإسباني: “لقد أظهر لي بأنه الأفضل في مركزه، لقد تمكنت من العيش معه وبالنسبة لي فهو الأفضل.. لقد تعلمت من الجميع من سولدادو ومن سواريز، تمكنت من التدرب مع أفضل المهاجمين”.

وبسؤاله عن نهائي كأس ملك إسبانيا، قال مهاجم الخفافيش السابق: “أريد أن يفوز فالنسيا بالكوبا ديل ري، لا يهمني ما سيقوله الناس لكن أنا فالنساوي قبل كل شيء”.

يذكر أن باكو ألكاسير انتقل إلى برشلونة في صيف 2016 قادماً من فالنسيا الذي يعتبر فريق طفولته، حيث تدرج في جميع الفئات السنية قبل أن يحمل قميص الفريق الأول عام 2010.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تعادل فريق برشلونة مساء أمس الأحد خارج أرضه بهدفين لمثلهما أمام إيبار، ضمن فعاليات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

وتوّج فريق برشلونة بلقب الدوري الإسباني عن جدارة واستحقاق، بعدما حسم البطولة بشكلٍ رسمي في نهاية شهر أبريل الماضي.

وأنهى برشلونة الدوري الإسباني وهو في المركز الأول برصيد 87 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، وبفارق 19 نقطة كاملة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

ويستعد حاليًا فريق برشلونة لمباراته الأخيرة هذا الموسم، عندما سيواجه منافسه الصعب فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا، المقرر إقامته يوم السبت المقبل الموافق 25 من شهر مايو الحالي.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق 20 من شهر مايو الجاري :


Getty Images

Getty Images

برشلونة يشعر بأنه خسر السباق للتوقيع مع دي ليخت

موقع سبورت 360 – كشف مصدر مسؤول في نادي برشلونة لكرة القدم عن الشعور المتزايد بالقلق من خسارة صفقة المدافع ماتياس دي ليخت بسبب العروض الكبيرة التي قدمتها بعض الأندية الأوروبي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كيكي سيتين: تدريب برشلونة؟ لديهم مدرب رائع !

موقع سبورت 360 – علق السيد كيكي سيتين المدير الفني الإسباني السابق لفريق نادي ريال بيتيس الإسباني على أنباء توليه المسؤولية الفنية لبرشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مبابي يرشح ليونيل ميسي للحصول على الكرة الذهبية 2019

موقع سبورت 360 – رشح كيليان مبابي مهاجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني للحصول على جائزة الكرة الذهبية هذا العام.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

بورصة 360 .. أنطوان جريزمان بطل الميركاتو الصيفي

موقع سبورت 360 – أصبح الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني حديث الساعة في سوق الانتقالات الصيفية الذي فتح أبوابه من أيام قليلة، وهذا بعد قراره الغير متوقع بالإعلان عن رحيله.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: ريال مدريد فقير جدًا و19 نقطة للتاريخ بالنسبة لبرشلونة !

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق 20 من شهر مايو الجاري الضوء على خسارة ريال مدريد القاسية في آخر مباريات الليجا هذا الموسم، بالإضافة إلى الحديث عن فارق النقاط الكبير بين برشلونة والمرينجي.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

موقف سيميدو من المشاركة في مباراة برشلونة فالنسيا القادمة

موقع سبورت 360 – من المتوقع بنسبة كبيرة مشاركة الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو في المباراة القادمة لفريقه برشلونة ، ضد فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا ، الذي يجمعهما السبت القادم ، تحديدأ 25 مايو الجاري.


getty images

أبرز 5 لقطات من الجولة الأوروبية في أسبوع .. بكاء ريبيري وإذلال ريال مدريد

موقع سبورت 360 – لفت الثنائي الفرنسي والهولندي فرانك ريبيري وآرين روبن الأنظار خلال الجولة الأخيرة من الدوري الألماني ، لتكون اللحظة الأكثر حزناً في الأسبوع الأوروبي في ليلة تتويج بايرن ميونخ رسمياً بلقب الدوري الألماني.


BeFunky-collage (1)
ميسي لا يستحق الكرة الذهبية! سبيشل ون بالتناقض

يقولون أن مورينيو من أكثر الأشخاص إثارة للجدل في الوسط الرياضي، ويقولون أيضاً أن سبب كره الكثيرين له هو صراحته وقوله الحقيقة بدون مجاملات، بينما أقول أنا “إن كان مورينيو صادقاً فعلاً، فأندريه جوميز هو أفضل لاعب بالعالم !”.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

فالفيردي يُعادل إنجاز جوارديولا وإنريكي مع برشلونة

موقع سبورت 360 – أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي قد دخل تاريخ البرسا من أوسع أبوابه بعد تتويجه بلقب الليجا هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

فالفيردي: الجميع ينسى أننا حققنا لقب الدوري

موقع سبورت 360 – صرح إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الإسباني بأن الجميع قد نسى أننا حققنا لقب الليجا، مشيرًا إلى أن البرسا قد أنهى الموسم بصورة طيبة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1133245561 (1)
ملخص الدوري الإسباني .. أفضل 5 فرق ولاعبين بالأدلة

أسدل الستار عن بطولة الدوري الإسباني لموسم 2018-2019 التي لم تشاهد تنافس حقيقي على اللقب في ظل تراجع مستوى ريال مدريد بشكل ملحوظ، وبدرجة أقل أتلتيكو مدريد الذي فشل في مضايقة برشلونة البطل طوال الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


BeFunky-collage
هل حسم ميسي الحذاء الذهبي أم يملك مبابي فرصة؟
كل شيء انتهى بالنسبة لليونيل ميسي في بطولة الدوري الإسباني، قاد برشلونة لتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، وفاز بلقب هداف البطولة برصيد 36 هدف، فعل كل ما هو مطلوب منه وأكثر، والآن سوف ينتظر مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة ليرى ما سيقدمه كيليان مبابي الذي ينافسه على جائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ميسي يحقق أكبر فارق تهديفي في تاريخ الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – أنهى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الموسم في الدوري الإسباني متصدراً قائمة جدول هدافي البطولة ، بوصوله إلى الهدف رقم 36 ، ليحصد جائزة هداف الموسم للمرة السادسة في مسيرته الكروية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ميسي يتصدر كل إحصائيات الدوري الإسباني باستثناء واحدة

موقع سبورت 360 – انتهت منافسات الدوري الإسباني لموسم 2018-2019 بتعادل فريق نادي برشلونة مع مضيفه، إيبار بنتيجة هدفين في كل شبكة.

اقرأ الخبر من هنا


19/05/2019 EIBAReibar vs barsaFOTO: JUAN MANUEL SERRANO ARCE

ماذا يحتاج برشلونة في سوق الانتقالات 2019؟

بات من المؤكد عدم رضا جزء كبير من جماهير نادي برشلونة على نتائج فريقها خلال الموسم الجاري، وذلك بعدما فوّت رفاق ليونيل ميسي فرصة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا رغم فوزه ذهاباً على ليفربول بثلاثية نظيفة.

اقرأ الخبر من هنا


0A252F2E-0EB7-4D52-BCA5-D9903D0BF430
برشلونة واثق من الانتصار على ليفربول في صفقة دي ليخت

قالت وسائل الإعلام الإسبانية ظهر اليوم الأحد، أن هناك العديد من الأندية تحدثت بالفعل مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت قائد آياكس أمستردام من أجل التعاقد مع خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

برشلونة يشعر بأنه خسر السباق للتوقيع مع دي ليخت

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف مصدر مسؤول في نادي برشلونة لكرة القدم عن الشعور المتزايد بالقلق من خسارة صفقة المدافع ماتياس دي ليخت بسبب العروض الكبيرة التي قدمتها بعض الأندية الأوروبية.

وقررت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى الدخول في السباق للتوقيع مع مدافع أياكس الهولندي ، فيما في ذلك يوفنتوس وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان الذي أبدى استعداده لدفع المطلوب للتوقيع معه.

وبعد الاتفاق على التعاقد مع فرينكي دي يونج ، فقد ارتبط زميله ماتياس دي ليخت بالانضمام إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، ومع ذلك هناك احتمال لخسارة صفقة اللاعب البالغ 19 عاماً.

وقال هذا المصدر الذي رفض الكشف عن هويته لشبكة “ESPN” الدولية : “لا يمكننا أن نتحرك أكثر أو أن نقدم أكثر مما عرضناه ، أحد الأشياء التي يمكن أن تفيدنا هي رغبة اللاعب في المجيء إلى هنا ، لكننا سنرى ما إذا كان يريدنا في النهاية”.

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد كشفت في الساعات الماضية إن برشلونة قد أبرم اتفاقاً مبدئياً مع نادي أياكس للحصول على دي ليخت مقابل حوالي 75 مليون يورو ، لكنهم لم يتفقوا بعد على الشروط مع اللاعب أو وكيل أعماله مينو رايولا.

ويُقال إن أندية يوفنتوس وبايرن وباريس سان جيرمان وعدوا بتقديم مزيد من الأموال في مساعيهم الخاصة للتوقيع مع واحد من أكبر النجوم الصاعدين في كرة القدم الأوروبية ، وإعطاء رجل الأعمال مينو رايولا عمولة ضخمة لقاء اتمام هذه الصفقة.

الأكثر مشاهدة