Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف مصدر مسؤول في نادي برشلونة لكرة القدم عن الشعور المتزايد بالقلق من خسارة صفقة المدافع ماتياس دي ليخت بسبب العروض الكبيرة التي قدمتها بعض الأندية الأوروبية.

وقررت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى الدخول في السباق للتوقيع مع مدافع أياكس الهولندي ، فيما في ذلك يوفنتوس وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان الذي أبدى استعداده لدفع المطلوب للتوقيع معه.

وبعد الاتفاق على التعاقد مع فرينكي دي يونج ، فقد ارتبط زميله ماتياس دي ليخت بالانضمام إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، ومع ذلك هناك احتمال لخسارة صفقة اللاعب البالغ 19 عاماً.

وقال هذا المصدر الذي رفض الكشف عن هويته لشبكة “ESPN” الدولية : “لا يمكننا أن نتحرك أكثر أو أن نقدم أكثر مما عرضناه ، أحد الأشياء التي يمكن أن تفيدنا هي رغبة اللاعب في المجيء إلى هنا ، لكننا سنرى ما إذا كان يريدنا في النهاية”.

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد كشفت في الساعات الماضية إن برشلونة قد أبرم اتفاقاً مبدئياً مع نادي أياكس للحصول على دي ليخت مقابل حوالي 75 مليون يورو ، لكنهم لم يتفقوا بعد على الشروط مع اللاعب أو وكيل أعماله مينو رايولا.

ويُقال إن أندية يوفنتوس وبايرن وباريس سان جيرمان وعدوا بتقديم مزيد من الأموال في مساعيهم الخاصة للتوقيع مع واحد من أكبر النجوم الصاعدين في كرة القدم الأوروبية ، وإعطاء رجل الأعمال مينو رايولا عمولة ضخمة لقاء اتمام هذه الصفقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة