موعد مباراة برشلونة اليوم أمام إيبار والقنوات الناقلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
gettyimages

سبورت 360- يحل برشلونة ضيفاً على إيبار اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في موسم (2018-2019).

تنطلق المباراة في الساعة (18:15 بتقويت الإمارات)، و(17:15 بتوقيت السعودية)، و(16:15 بتوقيت القاهرة)، و(15:15 بتوقيت جرينيتش).

تُذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD3، ويدير اللقاء الحكم خوان مارتينيز مونويرا.

تجمع المباراة بين بطل هذا الموسم برشلونة الذي توج بلقب الليجا للموسم الثاني على التوالي والـ26 في تاريخه، ورصيده قبل الجولة الأخيرة 86 نقطة، وبين إيبار المتواجد في المرتبة الـ12 برصيد 46 نقطة.

View this post on Instagram

🔥MATCHDAY 🔥 ⚽ FC Barcelona v Getafe 🏆 @LaLigaEN ⏰ 6:30 pm CET 📍 Camp Nou 📲#BarçaGetafe 🔵🔴#ForçaBarça

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona) on

التشكيلة الأساسية

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي سيلعب بتشكيلته الأساسية اليوم ضد إيبار، بالرغم من أن مباراة تعتبر تحصيل حاصل، إلا أن فالفيردي فضّل اللعب بنجوم البرسا.

وأشارت الصحيفة أن خط فالفيردي سيلعب برباعي خط الدفاع “سيميدو، بيكيه، لينجليه، وجوردي ألبا”، ونجوم خط الوسط الأساسيين، بالإضافة للأرجنتيني ليونيل ميسي في خط الهجوم.

وأكملت الصحيفة أن إرنستو فالفيردي سيعطي الفرصة للحارس الهولندي جاسبر سيليسين في مباراة اليوم، خاصةً وأنه قد يرحل هذا الصيف.

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : سيليسين

خط الدفاع : سيميدو، جيرارد بيكيه، لينجليه، جوردي ألبا

خط الوسط : إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، أرتورو فيدال

خط الهجوم : سيرجي روبيرتو، ليونيل ميسي، مالكوم

الأكثر مشاهدة

فالفيردي يدفع بتشكيلته الأساسية في مباراة برشلونة اليوم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – يواجه فريق برشلونة مساء اليوم الأحد مضيفه إيبار، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة (38) من عمر الدوري الإسباني.

وتوّج فريق برشلونة بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وحسم اللقب شهر أبريل الماضي، ويمتلك حاليًا في رصيده 86 نقطة، بينما يتواجد إيبار في المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي سيلعب بتشكيلته الأساسية مساء اليوم ضد إيبار، بالرغم من أن مباراة تعتبر تحصيل حاصل، إلا أن فالفيردي فضّل اللعب بنجوم البرسا.

وأشارت الصحيفة أن خط فالفيردي سيلعب برباعي خط الدفاع “سيميدو، بيكيه، لينجليه، وجوردي ألبا”، ونجوم خط الوسط الأساسيين، بالإضافة للأرجنتيني ليونيل ميسي في خط الهجوم.

وأكملت الصحيفة أن إرنستو فالفيردي سيعطي الفرصة للحارس الهولندي جاسبر سيليسين في مباراة اليوم، خاصةً وأنه قد يرحل هذا الصيف.

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : سيليسين

خط الدفاع : سيميدو، جيرارد بيكيه، لينجليه، جوردي ألبا

خط الوسط : إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، أرتورو فيدال

خط الهجوم : سيرجي روبيرتو، ليونيل ميسي، مالكوم

الأكثر مشاهدة

يواصل برشلونة استعداداته لخوض المباراة الأخيرة هذا الموسم على صعيد الليجا الإسبانية، والتي ستكون أمام إيبار وستقام يوم غد الأحد لحساب الجولة الختامية.

وكان برشلونة قد حسم تتويجه بلقب الدوري الإسباني منذ جولتين، محققاً لقبه الثاني على التوالي والـ26 في تاريخ النادي، لكن الفريق تلقى صدمة قوية بالإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول بسيناريو قاسي جداً.

ولن يكون لمباراة الغد أي أهمية تذكر للبرسا بالنسبة لحسابات النقاط الثلاث، لكن أهميتها تكمنعلى الصعيد المعنوي، وقد تتيح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل منتظم، كما أنها ستكون مباراة تحضيرية لمواجهة فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا التي ستقام في 25 من الشهر الحالي.

وارتبط برشلونة بالتعاقد مع العديد من اللاعبين في الآونة الأخيرة بعد الخيبة الأوروبية، لكن يعد أنتوان جريزمان تحديداً الأقرب للانتقال إلى ملعب الكامب نو بعد أن أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد دون الكشف عن وجهته القادمة.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 18 من شهر مايو الجاري:-


FBL-ESP-LIGA-BARCELONA-GETAFE

الطاقات الشابة تزين قائمة برشلونة لمواجهة إيبار

أزاح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، الستار عن القائمة التي ستسافر إلى مدينة إيبورا لمواجهة إيبار، مساء غد الأحد، ضمن فعاليات الجولة 38 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

كاراجر يحث ليفربول على إعادة كوتينيو ولكن بشرط

موقع سبورت 360 – حث النجم الإنجليزي السابق جيمي كاراجر مسؤولي ليفربول على إعادة التوقيع مع فيليب كوتيتيو لاعب برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية من أجل تعزيز قوة الفريق هجومياً.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1142304509 (1)

السبب الحقيقي وراء تواجد دي ليخت في برشلونة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن السبب الحقيقي وراء تواجد الهولندي ماتيس دي ليخت مدافع أياكس الشاب في برشلونة الذي فتح الباب أمام الكثير من التكهنات حول مستقبله.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1136231489

انقسام داخل جدران برشلونة بسبب جريزمان

موقع سبورت 360 – تشعبت آراء مسؤولي نادي برشلونة حول مسألة التعاقد مع أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، إلا أن الاتجاه الغالب مال إلى التواصل مع محيط النجم الفرنسي لبحث سبل التوقيع معه.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1147631321

مورينيو: ميسي لا يستحق الكرة الذهبية!

أجرى البرتغالي جوزيه مورينيو حواراً مع شبكة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية، حيال بعض القضايا الرياضية، كان من ضمنها رأيه الشخصي حول هوية الفائز بالكرة الذهبية للموسم الحالي.

اقرأ المزيد


GettyImages-627850602

تشافي يكشف موقفه من تدريب برشلونة

قال تشافي هيرنانديز، لاعب برشلونة السابق، إن الفريق الكتالوني مطالب باستعادة هويته إن أراد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، مزيحاً الستار في الوقت نفسه، عن موقفه من خلافة إرنستو فالفيردي.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

أنطوان جريزمان: لا يمكنني قول لا لـ ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – أكد صحفي إسباني عبر راديو ماركا أن ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني تواصل مع المهاجم الفرنسي لأتلتيكو مدريد الإسباني، أنطوان جريزمان بشأن مجيئه إلى كامب نو.

أقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

سيموني يشير إلى وجهة جريزمان في الموسم المقبل

موقع سبورت 360 – تحدث دييجو بابلو سيموني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني عن وجهة اللاعب أنطوان جريزمان في الموسم المقبل ، بعد قراره الذي اتخذه يوم الثلاثاء الماضي بالانتقال إلى فريق آخر هذا الصيف.

أقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة