Getty

موقع سبورت 360 – أزاح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، الستار عن القائمة التي ستسافر إلى مدينة إيبورا لمواجهة إيبار، مساء غد الأحد، ضمن فعاليات الجولة 38 من مسابقة الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة غياب الحارس مارك أندريه تير شتيجن والمهاجمين لويس سواريز وكيفن برينس بواتينج ولاعب خط الوسط فيليب كوتينيو، بسبب معانتهم من إصابات مختلفة.

كما عرفت القائمة التي استدعاها إرنستو فالفيردي، غياب الرباعي آرتور ميلو وعثمان ديمبيلي وتوماس فيرمايلن ورافينيا ألكانتارا لدواعٍ مختفلة، تتراوح بين ما هو بدني وما هو فني.

وقرر إرنستو فالفيردي استدعاء العديد من اللاعبين الشباب لخوض هذا اللقاء، الذي لن يكون مهماً بالنسبة للفريق الكتالوني، على اعتبار أنه حسم اللقب منذ 3 جولات.

ومن بين الطاقات الشابة التي استدعاها فالفيردي للمشاركة في هذه المباراة، نجد كل من نجم خط الوسط ريكي بوج والمهاجميْن أبيل رويز وكارليس بيريز والحارس إيناكي بينيا والظهير الأيمن موسى واجي.

وإليكم قائمة برشلونة:

سيليسين، إيناكي بينيا، سيميدو، ألبا، موسى واجي، توديبو، بيكيه، أومتيتي، لونجليه، روبيرتو، بوسكيتس، فيدال، ألينيا، راكيتيتش، ميسي، مالكوم، ريكي بوج، أبيل رويز وكارليس بيريز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

السبب الحقيقي وراء تواجد دي ليخت في برشلونة

رامي جرادات 10:14 18/05/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن السبب الحقيقي وراء تواجد الهولندي ماتيس دي ليخت مدافع أياكس الشاب في برشلونة الذي فتح الباب أمام الكثير من التكهنات حول مستقبله.

وألمح دي ليخت إلى رحيله عن صفوف أياكس في الميركاتو الصيفي القادم بأكثر من مناسبة، لكنه لم يحسم موقفه بخصوص وجهته القادمة حتى الآن وسط اهتمام كل من برشلونة، يوفنتوس ومانشستر يونايتد بالحصول على خدماته.

وتشير العديد من المصادر إلى أن برشلونة هو الأقرب للحصول على خدمات دي ليخت، لاسيما وأنه تعاقد مع زميله فرينكي دي يونج قبل بضعة أشهر مقابل 75 مليون يورو، كما أن العلاقة بين البرسا وأياكس جيدة للغاية.

لكن ومع ذلك، لم يكن لتواجد دي ليخت في برشلونة أي علاقة بمستقبله أو بالمفاوضات بين الطرفين، حيث أوضحت الصحيفة أن المدافع الهولندي صاحب 19 عام سافر مع لاعبي فريقه إلى مدينة برشلونة للاحتفال بلقب الدوري الهولندي والموسم الاستثنائي الذي قدموه في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف التقرير أن لاعبي أياكس سافروا مع عائلاتهم بطائرة خاصة من أمستردام إلى برشلونة مساء يوم أمس الجمعة، وضمت البعثة بطبيعة الحالة دي يونج ودي ليخت، وسيمكثون في إسبانيا لمدة 3 أيام للاحتفال من ثم العودة مجدداً إلى أياكس، بعد ذلك سيقضي كل لاعب إجازته السنوية بطريقته الخاصة.

ورغم أن سفر دي ليخت إلى برشلونة غير مرتبط بمستقبله، لكن هذا لا يمنع أن يستغل النادي واللاعب هذه الفرصة من أجل التقدم في المفاوضات التي بدأت منذ فترة ليست بالقصيرة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تشعبت آراء مسؤولي نادي برشلونة حول مسألة التعاقد مع أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، إلا أن الاتجاه الغالب مال إلى التواصل مع محيط النجم الفرنسي لبحث سبل التوقيع معه.

ومنذ أن أعلن أنطوان جريزمان رحيله عن أتلتيكو مدريد، يوم الثلاثاء المنصرم، ارتبط اسمه بقوة نحو الانتقال إلى العملاق الإسباني برشلونة لمزاملة ليونيل ميسي ولويس سواريز في خط الهجوم.

وذكرت إذاعة “راديو كتالونيا” الإسبانية، أن مسؤولي برشلونة منقسمون حول التعاقد مع أنطوان جريزمان، فما بين مؤيد ومعارض، يبزغ اسم المدرب إرنستو فالفيردي في قائمة المطالبين بضم النجم الفرنسي.

وفي نفس السياق، قالت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “بالنسبة لجريزمان، فالذي يقرر في هذا الموضوع هو الرئيس بارتوميو، فهو الذي أعطى الضوء الأخضر لبدء المفاوضات معه عندما تواصلت بيئة اللاعب مع النادي، فالفيردي يريده، ولكن القرار الحاسم بيد الرئيس”.

وسيلجأ اللاعب الفرنسي إلى الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد، والذي سينخفض من 200 مليون يورو إلى 120 مليوناً فقط، بداية من شهر يوليو القادم.

الأكثر مشاهدة