Getty

موقع سبورت 360 – أجرى البرتغالي جوزيه مورينيو حواراً مع شبكة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية، حيال بعض القضايا الرياضية، كان من ضمنها رأيه الشخصي حول هوية الفائز بالكرة الذهبية للموسم الحالي.

وأكد جوزيه مورينيو، أن حظوظ الأرجنتيني ليونيل ميسي في التتويج بالكرة الذهبية، أصبحت ضئيلة، وذلك لأن نجم برشلونة فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عقب الخروج المخيب أمام ليفربول.

ويبدو أن الأمور أصبحت في غاية التعقيد بالنسبة للأرجنتيني، حيث بدا واضحاً أن جميع الأوراق ليست بحوزته لنيل هذه الجائزة المرموقة، وأنه أضاع فرصة كبيرة بعد خسارة فريقه أمام ليفربول.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية لراديو مونتي كارلو: “بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، أشك في أن ليونيل ميسي يستحق الكرة الذهبية هذا الموسم”.

وأوضح المدرب البرتغالي: “لكي تكون الأفضل، عليك أن تكون فائزاً، وليس مجرد لاعب مميز. لا يمكن أن تكون الأفضل بدون الفوز بأشياء عظيمة”.

واختتم بالقول: “أنا أشك في أن ميسي يستحق الكرة الذهبية، اعتقدنا جميعاً أنه عاد، لكنه لا يزال يفشل في دوري الأبطال. لتكون الأفضل، عليك أن تفوز”.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – قال تشافي هيرنانديز، لاعب برشلونة السابق، إن الفريق الكتالوني مطالب باستعادة هويته إن أراد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، مزيحاً الستار في الوقت نفسه، عن موقفه من خلافة إرنستو فالفيردي.

وأعلن تشافي الأسبوع الماضي اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي مع نهاية الموسم الجاري، وعزمه دخول عالم التدريب في الفترة المقبلة.

وربطت تقارير عديدة، تشافي بقيادة برشلونة بدلاً من فالفيردي بعد الخسارة المدوية أمام ليفربول برباعية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي في تصريحات صحفية اليوم: “من الضروري أن يعود برشلونة للسيطرة على المباريات وإلا فمن الصعب جداً أن يفوز بالابطال مرة أخرى، التاريخ يخبرنا أننا نفوز بدوري الأبطال حين تكون لدينا الهيمنة”.

وتابع: “خلافة إرنستو فالفيردي؟ لا أرى نفسي مدرباً للفريق الأول لبرشلونة الآن، الأمر مبكر جداً وغير طبيعي، في الوقت الحالي ينبغي علي البدء من نقطة الصفر في عالم التدريب وإثبات نفسي”.

الأكثر مشاهدة

سيميوني يشير إلى وجهة جريزمان في الموسم المقبل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث دييجو بابلو سيموني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني عن وجهة اللاعب أنطوان جريزمان في الموسم المقبل ، بعد قراره الذي اتخذه يوم الثلاثاء الماضي بالانتقال إلى فريق آخر هذا الصيف.

وأشار المدرب الأرجنتيني في مؤتمره الصحفي هذا اليوم إلى اسم برشلونة باعتبار كلمة “ربما” ، وذلك عندما سئل عن مصير أنطوان جريزمان الذي سيمارس حقه في الانضمام إلى فريق آخر بدفع قيمة الشرط الجزائي.

وحول رحيل بعض اللاعبين بشكل متزايد عن أتلتيكو مدريد هذا الصيف وأجاب : “هم يتطلعون لاتخاذ خطوة رياضية أخرى في مسيرتهم مع فريق آخر ، رغم من أن الراتب متساوٍ أو أعلى مع أتلتيكو مدريد”.

وعندما طلب الصحافييون تفسيرات أخرى حول هذا الموضوع وقال : “لأنهم يبحثون دائماً عن فرق مهمة للغاية مثل بايرن ميونخ الذي انضم إليه لوكاس هيرنانديز ، جريزمان ؟؟ ، ربما برشلونة ، هم فرق أفضل منا”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني : “العديد من اللاعبين يريدون الانتقال إلى هذه الأندية ، بالتأكيد ، نظراً لأن هذه الأندية أفضل من الناحية التاريخية ، بلا شك ، ولهذا السبب يتحدثون بشكل دائم ورياضي عن هذا النمو”.

الأكثر مشاهدة