Getty Images

موقع سبورت 360 – تسبب الإعلان الأخير حول رحيل المهاجم أنطوان جريزمان عن أتلتيكو مدريد عاصفة من ردود الفعل ، بحيث أبدت كبرى الأندية رغبتها في الحصول على خدماته هذا الصيف.

ويبدو برشلونة هو المرشح الرئيسي للحصول على خدمات اللاعب الدولي الفرنسي ، على الرغم من أن باريس سان جيرمان بدا كوجهة محتملة ، وهو شيء نفاه مدرب الفريق الباريسي بشكل رسمي.

وتحدث توماس توشيل في مؤتمر صحفي حول إمكانية التعاقد مع جريزمان وقال : “جريزمان يمكن أن يلعب مع أي فريق في العالم ولكن ليس معنا ، نحن لدينا أولويات أخرى ويجب أن نبدأ بتعزيز الدفاع”.

وكان اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً قد أبلغ ممثلي أتلتيكو مدريد أنه يرغب في الرحيل بتفعيل الشرط الجزائي في عقده ، والذي سيصبح بدءاً من نهاية حزيران 125 مليون يورو بعد أن كان 200 مليون يورو.

وسجل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان 133 هدفاً خلال 256 مباراة في جميع المسابقات مع أتلتيكو مدريد ، في حين قاد فريقه للفوز بلقبي كأس السوبر الأوروبي والدوري الأوروبي خلال الموسم الماضي.

ومن ناحية أخرى ، فقد نفى الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي وجود أي نية للتعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد خلال هذا الصيف ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – طالب جوزيف ماريا مينجيلا وكيل أعمال النجم الفرنسي كيليان مبابي هداف نادي باريس سان جيرمان، إدارة نادي برشلونة الإسباني، بعدم التعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد بسبب سلوكه.

وأوضح جوزيف ماريا مينجيلا أنه لا يوافق على تعاقد نادي برشلونة الإسباني، مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، وذلك بسبب سلوكه وعدم احترافيته.

وتحدث مينجيلا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لا أوافق على تعاقد برشلونة مع جريزمان لسببين، أولاً أزعج ناديه ووافق على الانتقال إلى برشلونة، وعندما وصلت لحظة التوقيع تراجع وصور فيديو ليفصح عن ذلك”.

وأضاف: “ثم يعود إلى أتلتيكو مدريد ويضغط عليه لتحسين عقده بشكل كبير، إنه تحيز كبير، ليس فقط بسبب زيادة راتبه، ولكن لزملائه في الفريق، فبعد عدم التألق هذا الموسم طالب بالرحيل وتفاوض مع أندية أخرى، لذلك لا يجب تعاقد برشلونة معه”.

وأكمل: “هو لاعب رائع للغاية عندما يلعب تحت مهاجمين مثل أوليفيه جيرو ودييجو كوستا، ولكنه يلعب في نفس مركز ليونيل ميسي، ولا يجب جلب لاعب مشابهاً لما يقوم به الأرجنتيني وبهذه التكلفة الكبيرة، وهو درس يجب أن يتعلم منه برشلونة بعد صفقة فيليب كوتينيو”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – نصح كارلوس ريكساش أسطورة نادي برشلونة الإسباني، المهاجم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد، بالانتقال إلى العملاق الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وطالب كارلوس ريكساش، الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، بعدم ترك القطار يمر هذه المرة، مؤكداً على أن فرصة الانتقال إلى نادي برشلونة قد تختفي.

وتحدث كارلوس ريكساش في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “جريزمان لاعب كرة قدم يتمتع بالجودة، لكنني لم أحب كل ما حدث العام الماضي حول ما إذا كان سيبقى أم سيغادر، وأعتقد أنه في بعض الأحيان في الحياة يأتي القطار وإذا مر، فإن الفرصة قد ولت”.

وأضاف: “لا أحد يشك في قدرات أنطوان جريزمان بصفته هدافاً، والشيء الوحيد الذي يقلقني من هذه الصفقة أن يحدث مثل ما حدث مع البرازيلي فيليب كوتينيو وعدم تألقه في وجود الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز”.

وأكمل: “ما يقلقني هو أين سيلعب جريزمان، والمشكلة هي أن ميسي يلعب في مركزه، ويتعين على ميسي أن يلعب مهما كان الأمر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة