وكيل مبابي يطالب برشلونة بعدم ضم جريزمان بسبب سلوكه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – طالب جوزيف ماريا مينجيلا وكيل أعمال النجم الفرنسي كيليان مبابي هداف نادي باريس سان جيرمان، إدارة نادي برشلونة الإسباني، بعدم التعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد بسبب سلوكه.

وأوضح جوزيف ماريا مينجيلا أنه لا يوافق على تعاقد نادي برشلونة الإسباني، مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، وذلك بسبب سلوكه وعدم احترافيته.

وتحدث مينجيلا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لا أوافق على تعاقد برشلونة مع جريزمان لسببين، أولاً أزعج ناديه ووافق على الانتقال إلى برشلونة، وعندما وصلت لحظة التوقيع تراجع وصور فيديو ليفصح عن ذلك”.

وأضاف: “ثم يعود إلى أتلتيكو مدريد ويضغط عليه لتحسين عقده بشكل كبير، إنه تحيز كبير، ليس فقط بسبب زيادة راتبه، ولكن لزملائه في الفريق، فبعد عدم التألق هذا الموسم طالب بالرحيل وتفاوض مع أندية أخرى، لذلك لا يجب تعاقد برشلونة معه”.

وأكمل: “هو لاعب رائع للغاية عندما يلعب تحت مهاجمين مثل أوليفيه جيرو ودييجو كوستا، ولكنه يلعب في نفس مركز ليونيل ميسي، ولا يجب جلب لاعب مشابهاً لما يقوم به الأرجنتيني وبهذه التكلفة الكبيرة، وهو درس يجب أن يتعلم منه برشلونة بعد صفقة فيليب كوتينيو”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – نصح كارلوس ريكساش أسطورة نادي برشلونة الإسباني، المهاجم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد، بالانتقال إلى العملاق الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وطالب كارلوس ريكساش، الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، بعدم ترك القطار يمر هذه المرة، مؤكداً على أن فرصة الانتقال إلى نادي برشلونة قد تختفي.

وتحدث كارلوس ريكساش في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “جريزمان لاعب كرة قدم يتمتع بالجودة، لكنني لم أحب كل ما حدث العام الماضي حول ما إذا كان سيبقى أم سيغادر، وأعتقد أنه في بعض الأحيان في الحياة يأتي القطار وإذا مر، فإن الفرصة قد ولت”.

وأضاف: “لا أحد يشك في قدرات أنطوان جريزمان بصفته هدافاً، والشيء الوحيد الذي يقلقني من هذه الصفقة أن يحدث مثل ما حدث مع البرازيلي فيليب كوتينيو وعدم تألقه في وجود الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز”.

وأكمل: “ما يقلقني هو أين سيلعب جريزمان، والمشكلة هي أن ميسي يلعب في مركزه، ويتعين على ميسي أن يلعب مهما كان الأمر”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – استعان نادي برشلونة الإسباني بدبابة حربية في عام 1982، من أجل التوقيع مع الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا من ناديه في ذاك الوقت بوكا جونيورز.

وأكد خوان جاسبارت نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني في ذاك الوقت، على أن المديرين الذين ذهبوا للتوقيع مع دييجو أرماندو مارادونا، تم اصطحابهم إلى المطار في دبابة خوفاً من جماهير نادي بوكا جونيورز التي كانت غاضبة من رحيله.

وتحدث خوان جاسبارت في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “أتذكر أننا ذهبنا إلى المطار على متن دبابة من أجل التوقيع مع مارادونا، لأن الشرطة أخبرتنا أن هناك خطر وقوع هجوم من الجماهير ما بين الفندق والمطار”.

وأضاف: “تعاقدنا مع مارادونا في ذلك الوقت كان أشبه بهجوم على مشجعي بوكا جونيورز، ولذلك كنا في متن الدبابة ومع السيارات والدراجات النارية، وقد أخذونا في أسرع وقت ممكن للمطار، فلم يتخلوا عنا حتى جلسنا في الطائرة”.

يذكر أن دييجو أرماندو مارادونا لم يلعب مع برشلونة سوى عامين فقط ولم يقدم المطلوب، قبل أن ينتقل إلى نادي نابولي الإيطالي الذي أصبح رمزاً تاريخياً له.

الأكثر مشاهدة