Getty

موقع سبورت 360 – بعد ليلة السقوط الكبير أمام ليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أثيرت شكوك كبيرة حول استمرار مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي في منصبه.

لكن يبدو أن إدارة نادي برشلونة لا تفكر في الاستغناء عن خدمات إرنستو فالفيردي، الذي يتمتع بإرث يختلط فيه النجاح المحلي أرقاماً وألقاباً، بالفشل القاري والتعرض للإقصاء بنتائج كارثية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن أنطوان جريزمان قريب جداً من الانتقال إلى برشلونة خلال الانتقالات الصيفية القادمة، رغم أن النجم الفرنسي يحظى باهتمام بالغ من الأندية الكبرى في القارة العجوز.

وأفادت بأنَّ إعلان أنطوان جريزمان، رحيله عن أتلتيكو مدريد بمثابة خطوة ناجحة جديدة في مشروع برشلونة، لأن اللاعب ارتبط خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن أنطوان جريزمان مطلب شخصي من المدرب إرنستو فالفيردي، حيث أراد التعاقد معه منذ الصيفي الماضي، والآن، تتجه إدارة برشلونة لتلبية رغبات “النملة”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن هذا الأمر يعد دليلاً على أن النادي الكتالوني لن يقيل إرنستو فالفيردي، حيث قالت: “البارسا قام الآن مرة أخرى بتلبية طلب فالفيردي، لذلك سيكون أمراً غريباً إذا رحل في نهاية الموسم”.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يدنو البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة، من الرحيل عن صفوف البلاوجرانا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيكون راقص السامبا أول ضحايا ثورة الكتلان.

لكن انتقال البرازيلي خارج أسوار برشلونة، سيكلف ناديه السابق ليفربول الإنجليزي، خسائر مادية كبيرة، ولهذا يخشى أحمر الميرسيسايد رحيل كوتينيو عن القلعة الكتالونية هذا الصيف.

ويعد كوتينيو أغلى صفقة في تاريخ برشلونة، إذ انضم للفريق الكتالوني، قادماً من صفوف ليفربول مقابل 160 مليون يورو، (120 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو متغيرات أخرى).

ولم يدفع برشلونة من المتغيرات حتى الآن سوى 15 مليون يورو في وذلك على دفعتين الأولى؛ بوصول كوتينيو إلى 25 مباراة بالدوري المحلي والثانية بعد الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ليفربول سيخسر 25 مليون يورو إذا رحل كوتينيو عن برشلونة، في الانتقالات الصيفية القادمة، حيث سيفقد الريدز 20 مليون يورو كانوا سيحصلون عليها في حال وصل الدولي البرازيلي للمباراة 100 مع البلاوجرانا.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن ليفربول سيخسر أيضاً مبلغ 5 ملايين يورو كان سيحصل عليها في حال تتويج اللاعب البرازيلي بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يبدو أن فرينكي دي يونج، لاعب آياكس أمستردام، متحمس جداً لتقمص دور جوردي ألبا في نادي برشلونة، من خلال تمرير جميع الكرات إلى ليونيل ميسي، سواء أكان هذا الأخير في مواقف مناسبة أو في وضعيات صعبة.

وقال دي يونج في تصريحات لشبكة (فوكس سبورتس): “أنا متحمس جداً للتدرب مع ميسي وتجربة المران معه. سأقوم بتمرير جميع الكرات له (يبتسم)”.

وتابع: “لن أغير أسلوبي ولا يهمني إذا كانت الأضواء ستُسلط علي بعد الانتقال إلى برشلونة، فضولي فقط كيف سأؤدي هناك وأنا متحمس للتعلم من الأفضل من حولي”.

واختتم: “سأفتقد الدوري الهولندي، كان الأمر رائعاً هنا، سارت كل الأمور على نحو سريع للغاية منذ انضمامي للفريق الأول، كنا فريقاً رائعاً، وعشنا الكثير من المرح واللحظات الرائعة هذا الموسم”.

وتوج آياكس أمستردام ببطولة الدوري الهولندي، للمرة 34 في تاريخه، وذلك بعد فوزه على مضيفه دي جرافشاب بنتيجة 4/1 في المرحلة الأخيرة من عمر المسابقة.

الأكثر مشاهدة