Getty

موقع سبورت 360 – بعد ليلة السقوط الكبير أمام ليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أثيرت شكوك كبيرة حول استمرار مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي في منصبه.

لكن يبدو أن إدارة نادي برشلونة لا تفكر في الاستغناء عن خدمات إرنستو فالفيردي، الذي يتمتع بإرث يختلط فيه النجاح المحلي أرقاماً وألقاباً، بالفشل القاري والتعرض للإقصاء بنتائج كارثية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن أنطوان جريزمان قريب جداً من الانتقال إلى برشلونة خلال الانتقالات الصيفية القادمة، رغم أن النجم الفرنسي يحظى باهتمام بالغ من الأندية الكبرى في القارة العجوز.

وأفادت بأنَّ إعلان أنطوان جريزمان، رحيله عن أتلتيكو مدريد بمثابة خطوة ناجحة جديدة في مشروع برشلونة، لأن اللاعب ارتبط خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن أنطوان جريزمان مطلب شخصي من المدرب إرنستو فالفيردي، حيث أراد التعاقد معه منذ الصيفي الماضي، والآن، تتجه إدارة برشلونة لتلبية رغبات “النملة”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن هذا الأمر يعد دليلاً على أن النادي الكتالوني لن يقيل إرنستو فالفيردي، حيث قالت: “البارسا قام الآن مرة أخرى بتلبية طلب فالفيردي، لذلك سيكون أمراً غريباً إذا رحل في نهاية الموسم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة