برشلونة يعلن التعاقد مع لاكازيت رسمياً ثم يتراجع !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

فجر برشلونة مفاجأة مدوية مساء اليوم الأربعاء بإعلانه التوقيع مع الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال والذي ارتبط بالانتقال إلى ملعب الكامب نو منذ أسبوعين تقريباً، لكن النادي تراجع سريعاً عن ذلك.

وبحسب صحيفة سبورت الكاتالونية، قام برشلونة بوضع اسم لاكازيت ضمن قائمة الفريق في موقع النادي الرسمي باللغة الإنجليزية، قبل أن يتم تدارك الموقف بشكل سريع وحذفه من القائمة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك تفسيران وراء ما حدث، السبب الأول قد يعود إلى أن الموقع تعرض للقرصنة، لكن يبقى هذا التفسير مستبعداً لأنه لم يكن هناك أي تعديل آخر في الموقع.

التفسير الثاني والاكثر منطقية أنه مجرد خطأ في البرمجة، وفي كلتا الحالتين، يتم استبعاد خيار أن برشلونة وقع مع اللاعب ثم تعثرت الصفقة لسبب ما.

barca (1)

ويعد لاكازيت من اللاعبين المرشحين للانتقال إلى البرسا هذا الصيف لتدعيم خط الهجوم ومساعدة لويس سواريز الذي بدأ يتقدم بالسن وتراجع مستواه قليلاً.

وقدم لاكازيت اداء مميز للغاية هذا الموسم رغم أنه لم يلعب أساسياً في الكثير من المباريات، حيث تمكن من تسجيل 19 هدفاً في جميع المسابقات وصنع 13 آخرين.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يخوض فريق برشلونة مساء يوم الأحد المقبل مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني أمام مضيفه إيبار، وبعدها يستعد البرسا لنهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان فريق برشلونة قد توّج بلقب الدوري الإسباني في نهاية شهر أبريل الماضي، بفارق كبير عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد.

ومباراة برشلونة الأخيرة بالدوري أمام إيبار ستكون فرصة لتجربة بعض العناصر التي قد يعتمد عليها إرنستو فالفيردي مدرب فريق البرسا الحالي في لقاء نهائي كأس ملك إسبانيا.

ومن المقرر أن يواجه برشلونة منافسه فالنسيا يوم الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري في نهائي كأس الملك.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري :


Getty Images

المنتقلون من أتلتيكو نحو برشلونة .. تعرف على أنجح الصفقات

موقع سبورت 360 – لم يكن أتلتيكو مدريد وجهة مفضلة بالنسبة لنادي برشلونة وإداراته المتعاقبة ، قلة من اللاعبين الذين لفتوا أنظار “الكتلان” بعد تألقهم في الفريق الثاني للعاصمة الإسبانية عبر التاريخ ، لكن الوقت الحالي يقول عكس ذلك لأن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان أعلن رحيله والوجهة المحتملة بنسبة 99 بالمئة ستكون ملعب “كامب نو”.

اقرأ التقرير كاملاً


Griezmann

تحليل شامل .. ماذا سيضيف أنطوان جريزمان إلى برشلونة؟

موقع سبورت 360 – اقترب أنطوان جريزمان النجم الدولي الفرنسي من الانضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني عقب إعلان رحيله بشكل رسمي عن أتلتيكو مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

بايرن ميونخ يتسلح بالمال لخطف جريزمان من برشلونة وباريس

موقع سبورت 360 – كشفت إذاعة كادينا كوبي الإسبانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني قد دخل على خط التعاقد مع أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني.


GettyImages-1141955109

دي ليخت يفتح بابه لجميع الأندية وليس برشلونة فقط

سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، على أن المدافع الشاب المتألق ماتياس دي ليخت لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، لم يحسم قراره النهائي بشأن مستقبله في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


GettyImages-1133991344

دي يونج: أتمنى اللعب في برشلونة برفقة دي ليخت

سبورت 360 – تمنى النجم الشاب المتألق فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، ذهابه إلى نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهو برفقة زميله في الفريق ماتياس دي ليخت.


GettyImages-1146486687

سيميدو قد يضع برشلونة في مأزق

سبورت 360 – قد يضع المدافع البرتغالي الشاب نيلسون سيميدو الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني، فريقه في مأزق كبير للغاية، إذا أصر على المغادرة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


GettyImages-1147669473

دليل جديد يؤكد حزن ميسي وعدم تجاوزه لهزيمة ليفربول

سبورت 360 – على الرغم من تحقيقه لقب الدوري الإسباني ووصوله إلى نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، إلا أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، لم ينسى الليلة الكارثية أمام نادي ليفربول الإنجليزي والتي خرج على أثرها فريقه برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا.


Getty Images

Getty Images

برشلونة يفاجئ الجميع ويدخل سباق التعاقد مع بوجبا

موقع سبورت 360 – دخل نادي برشلونة الإسباني السباق المحموم للتعاقد مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ، في الوقت الذي حدد به القيمة المالية للحصول على خدماته.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: ثورة مرتقبة في ريال مدريد وجريزمان يودّع الأتلتي وبرشلونة يتأهب

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري بالحديث عن قرار أنطوان جريزمان بالرحيل عن صفوف أتلتيكو مدريد، والوجهة المقبلة للاعب الفرنسي ستكون برشلونة أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1146112948

الحيرة تضرب دي ليخت.. والتفاؤل يسود برشلونة

تسيطر حالة من الحيرة الشديدة على ماتياس دي ليخت، مدافع نادي آياكس أمستردام، بشأن الانتقال إلى برشلونة، في ظل سعي مجموعة من الأندية للحصول على خدماته.

اقرأ المزيد


GettyImages-1023327470

سان جيرمان يُخطط لطعن برشلونة بسكين جريزمان

يدق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، طبول حرب حامية الوطيس مع نظيره برشلونة، حيث يتنافس الفريقين على الظفر بخدمات أنطوان جريزمان، الذي أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

غرفة ملابس برشلونة تعتقد أن ميسي غير مناسب للقيادة

موقع سبورت 360 – تلوح في الأفق، أزمة كبيرة بين أعمدة نادي برشلونة الإسباني، إذ يبدو أن الأسماء الوازنة بغرفة تغيير الملابس غير راضية عن قيادة ليونيل ميسي للفريق الكتالوني، وهو ما يجعل النجم الأرجنتيني محبطاً.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

وكيله: جريزمان لن يدفع كوتينيو للرحيل عن برشلونة

موقع سبورت 360 – أعلن الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، مساء أمس الثلاثاء، رحيله عن صفوف الروخي بلانكوس، بنهاية الموسم الجاري، الأمر الذي يعني اقترابه من الانضمام إلى نادي برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

هل يمكن الفوز بالكرة الذهبية من دون دوري الأبطال؟

موقع سبورت 360 – بات من النادر جداً تتويج أحد اللاعبين بجائزة الكرة الذهبية، دون أن يشعل هذا الأمر نقاشاً كبيراً داخل مواقع التواصل الاجتماعية، حيث يعتقد البعض أن الظفر ببطولة دوري أبطال أوروبا أمر ضروري للتتويج بالجائزة المرموقة، بينما يرى آخرون غير ذلك.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مسؤولو أتلتيكو مدريد طلبوا من جريزمان الخروج من الباب الكبير !

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية أن مسؤولي نادي أتلتيكو مدريد طلبوا من لاعب الفريق، أنطوان جريزمان الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية من الباب الكبير.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-978659772

أجويرو يوضح حقيقة تصريحاته عن ميسي

أوضح الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، حقيقة التصريحات المنسوبة إليه بعدم أحقية مواطنه ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، بالكرة الذهبية.

اقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1139973692

صفقة جريزمان تمهد إلى 4 أزمات في برشلونة

أعلن نادي أتلتيكو مدريد، بشكل رسمي، مساء اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنَّ أنطوان جريزمان، أبلغ إدارة الروخي بلانكوس برغبته في الرحيل هذا الصيف.

اقرأ الخبر من هنا


7853E950-0224-4067-9B87-057DB65E0E94

عاجل ورسمي.. جريزمان يؤكد رحيله عن أتلتيكو مدريد

بات في حُكم المؤكد، رحيل أنطوان جريزمان عن نادي أتلتيكو مدريد في الانتقالات الصيفية القادمة، حيث وجه اللاعب الفرنسي رسالة وداع لجماهير فريقه عبر مقطع فيديو.

اقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

المنتقلون من أتلتيكو نحو برشلونة .. تعرف على أنجح الصفقات

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – لم يكن أتلتيكو مدريد وجهة مفضلة بالنسبة لنادي برشلونة وإداراته المتعاقبة ، قلة من اللاعبين الذين لفتوا أنظار “الكتلان” بعد تألقهم في الفريق الثاني للعاصمة الإسبانية عبر التاريخ ، لكن الوقت الحالي يقول عكس ذلك لأن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان أعلن رحيله والوجهة المحتملة بنسبة 99 بالمئة ستكون ملعب “كامب نو”.

وخاض برشلونة معركة شرسة للتوقيع مع جريزمان في صيف عام 2018 ، لكن اللاعب الفرنسي أعلن ولاءه لموسم أخر ،لكن النادي الكتالوني يسيرعلى طريق حسم الصفقة الآن مقابل 125 مليون يورو ، لتعزيز تشكيلة الفريق عقب الخروج الكارثي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

البداية من أفريقيا

كان اللاعب البرتغالي ذو الأصول الأنجولية خورخي ميندونكا من أوائل اللاعبين المنتقلين إلى برشلونة بعد تألقهم في أتلتيكو مدريد ، المهاجم المولود في عام 1938 لعب في العاصمة الإسبانية بين أعوام 1958 و1967 ، وسجل 80 هدفاً في 215 هدفاً خلال تلك الفترة ، قبل انتقاله إلى كتالونيا لخوض 49 مباراة حتى عام 1969 ، وسجل 16 هدفاً وقتها.

ميندونكا يعتبر من قائمة اللاعبين الأفارقة الذين لعبوا في برشلونة ، وهو أول لاعب أفريقي يرتدي هذا القميص.

ماركوس ألونسو

لعب ماركوس ألونسو في الدوري الإسباني لمدة 13 موسماً ، سجل 46 هدفاً في 302 مباراة ، ولعب في مركزي الجناح والظهير الأيمن ، ومثل عدداً من الأندية أبرزها أتلتيكو مدريد وبرشلونة.

وبعد ثلاثة أعوام من اللعب لأتلتيكو مدريد انتقل ماركوس إلى برشلونة في عام 1982 ، وكان أغلى صفقة في تاريخ البلاد في ذلك الوقت عندما دفع النادي الكتالوني 150 مليون بيزيتا (العملة السابقة) لضمه وبقي لخمسة أعوام قبل عودته إلى المكان الذي جاء منه.

وكان اللاعب الإسباني من اللاعبين الأربعة الذين أهدروا ركلات ترجيحية أمام ستيوا بوخارست الروماني في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1986 ، لكنه أحرز الهدف القاتل لبرشلونة أمام ريال مدريد في نهائي كأس الملك الذي انتهى 2-1 لصالح فريقه في الموسم الأول.

جوليو روبرتو

لعب المدافع الإسباني ثمانية عشر عاماً مقسمة بين الفريقين ، تسعة أعوام في أتلتيكو وأخرى في برشلونة ، وبعد تألقه في عدد من المباريات في مدريد جذب أنظار البلوجرانا لضمه.

وانضم روبرتو لبرشلونة في عام 1982 وبقي حتى عام 1991 ، وساهم بالكرة الهجومية للفريق خلال تلك الحقبة ، وسجل عدداً من الأهداف المهمة من بينها أمام يوفنتوس في نصف نهائي كأس أوروبا.

وخلال فريق الأحلام “دريم تيم” مع المدرب الهولندي الراحل يوهان كرويف ظهر اللاعب الإسباني في 29 مباراة فقط.

FC Barcelona v Girona FC - La Liga

وقع ساكريستان لبرشلونة في عام 1988 بعد موسم واحد من اللعب في أتلتيكو مدريد ، وقدم مواسم رائعة لسبعة أعوام متتالية في كامب نو ، وخلال حقبة “الدريم تيم”.

وكان أوزيبيو من أكثر اللاعبين تواجداً في تشكيلة يوهان كرويف خلال تلك الحقبة ، وكان أساسياً في التشكيلة التي توجت بأول لقب دوري أبطال أوروبا في تاريخ برشلونة ، ولم يتوقف عند ذلك بل عمل مساعداً للمدرب الهولندي فرانك ريكارد في الألفية.

أردا توران

هذه المرة لن نتحدث عن لاعب تألق بل فشل في برشلونة ، لكنه من أشهر اللاعبين المنضمين لبرشلونة في الأعوام الماضية ، في الأعوام التي لم تشهد انتقال لاعبين من أتلتيكو مدريد للجهة الأخرى.

ولعب توران مع برشلونة من عام 2015 حتى 2018 بعد التوقيع معه مقابل 35 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة