سبورت 360 – تمنى النجم الشاب المتألق فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، ذهابه إلى نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهو برفقة زميله في الفريق ماتياس دي ليخت.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأوضح فرينكي دي يونج أنه لا يعرف مستقبل ماتياس دي ليخت مدافع نادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، ولكنه يتمنى انتقاله إلى ناديه المستقبلي برشلونة الإسباني هذا الصيف.

وتحدث دي يونج في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “أنا بصراحة لا أعرف ما الذي سيفعله ماتياس دي ليخت بشأن مستقبله، إنه قرار يخصه هو فقط، ولكن في الحقيقة أتمنى أن يأتي برشلونة، سيكون من الجيد أن نكون معًا في فريق عظيم مثل البرسا”.

وعن رقمه في برشلونة: “لم يتم تأكيد الرقم الذي سأحصل عليه في برشلونة. وسيكون الاسم ببساطة عبارة “J Jong”.

وعن فكرة العودة مرة أخرى في المستقبل لأياكس: “لا أستطيع أن أعد بالعودة إلى أياكس. ولا أحد يعرف ما سأفعله في المستقبل، ولكن يمكنني القول أنني أحب هذا الفريق، وهو نادٍ رائع ولا أستبعد العودة”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – قد يضع المدافع البرتغالي الشاب نيلسون سيميدو الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني، فريقه في مأزق كبير للغاية، إذا أصر على المغادرة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، على أن الدولي البرتغالي نيسلون سيميدو الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، يريد أن يلعب دوراً بارزاً في نادي برشلونة خلال الموسم الجديد، وأن لم يحصل على وعداً بهذا فلن يستمر داخل الكامب نو.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن نيسلون سيميدو لاعب نادي بنفيكا البرتغالي السابق، شارك مع نادي برشلونة هذا الموسم بنسبة 42% من الدقائق، وجلس على المقاعد البدلاء في باقي الدقائق لصالح سيرجي روبيرتو الذي يحب إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة الاعتماد عليه بصفة مستمرة.

وأوضحت أن الظهير الأيمن البرتغالي نيسلون سيميدو، يعرف أنه سيشارك بصفة أساسية مع فرق أخرى في أوروبا، لذلك يفكر جدياً في الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف، وهناك أندية من إيطاليا وإنجلترا ترغب في ضمه.

وذكرت أن رحيله سيضع نادي برشلونة الإسباني في مأزق كبير خلال الموسم المقبل، حيث لا يضع العملاق الكتالوني في حساباته تدعيم الفريق بظهير أيمن، ولكن مغادرة نيسلون سيميدو ستدفعه للبحث عن لاعب من طراز عالي في هذا المركز.

الأكثر مشاهدة

صفقة انتقال جريزمان إلى برشلونة تنهي حلم مهاجم جيرونا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان رسمياً مساء أمس الثلاثاء رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني نهاية هذا الموسم خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة عاد بالفعل وأبدى اهتمامه من جديد بالتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة يستهدف الآن التعاقد مع جريزمان عن أى مهاجم أخر في سوق الانتقالات بسبب قدرة اللاعب على شغل أكثر من مركز في الثلث الهجومي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني أن إتمام عملية انتقال أنطوان جريزمان إلى برشلونة تعني انتهاء حلم الأوروجوياني كريستيان ستواني بالانتقال إلى البلوجرانا.

وكانت تقارير قد ربطت اسم الأوروجوياني كريستيان ستواني بالانتقال برشلونة بعد تألقه هذا الموسم رفقة فريقه جيرونا في الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة