Getty

موقع سبورت 360 – تسيطر حالة من الحيرة الشديدة على ماتياس دي ليخت، مدافع نادي آياكس أمستردام، بشأن الانتقال إلى برشلونة، في ظل سعي مجموعة من الأندية للحصول على خدماته.

ويأتي برشلونة الذي يعج بالنجوم في الخط الخلفي مثل جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي، على رأس الأندية المهتمة بضم دي ليخت، حيث تحاول إدارة البلاوجرانا الفوز بخدمات النجم الهولندي ومجابهة العروض المغرية التي تنهال على الأخير من عمالقة القارة العجوز.

ويدرك الفريق الكتالوني أنه غير قادر على اقتحام الصراع المحموم حول دي ليخت، من الناحية الاقتصادية، حيث أنه يرغب في عدم خرق قاعدة “اللعب المالي النظيف”، كما يتطلع للحفاظ على جدول الأجور الذي أقره للاعبيه.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن المدافع الهولندي يدرس كل العروض التي توصل بها، سواء من برشلونة أو من الأندية الأخرى، لذلك فإنه حتى الآن لم يغلق الباب أمام أي عرض، وهو غير واضح حول قراره، على الرغم من أن البلاوجرانا في مكان ممتاز للتوقيع معه.

من جهتها، قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن عملية دي ليخت تسير بشكل جيد، ولكنها ليست مغلقة، فالمدافع الهولندي يريد تأكيد نموه في سوق كرة القدم، للتوقيع على أفضل عقد.

وتابعت: “يتولى بارتوميو قيادة العملية، ويرغب اللاعب في أن يحسم كل شيء قبل 24 مايو.. برشلونة متفائل من قدرته على إتمام الصفقة خلال الأيام الـ10 المقبلة، أي بعد نهائي الكأس بيوم”.

ولا يفكر صاحب الـ19 عاماً في تفويت فرصة الفوز بعرض جيد من بين كل هذه العروض الكثيرة التي جاءته مؤخراً، ولكنه يدرك جيداً أن الأموال ليست هي أولويته القصوى، بل المشروع الرياضي الناجح.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة