Getty

موقع سبورت 360 – رفض نادي برشلونة أولى عروض بنفيكا من أجل ضم حارسه الهولندي ياسبر سيليسين في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة رفض العرض المقدم من بنفيكا، بسبب المقابل المادي الضعيف الذي كان يتراوح ما بين 15 إلى 20 مليون يورو، وهو ما يعد بعيداً عن تطلعات الإدارة التي حددت 30 مليون يورو للتخلي عن الحارس الهولندي.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن جميع الأطراف كانت متفقة لكن السعر المقدم لم يرقَ للطموحات المالية التي سطرها النادي الكتالوني، خاصة وأن جريمالدو، ظهير بنفيكا، لن يدخل ضمن الصفقة.

وكان الحارس الهولندي قد صرح مؤخراً، أنه سيبدأ في البحث عن نادٍ آخر في الصيف، نظراً لرغبته في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة، سيما وأنه لا يُشارك سوى في مباريات كأس الملك منذ انضمامه لصفوف البلاوجرانا.

وشارك حامي عرين آياكس سابقاً في 9 مباريات هذا الموسم بمختلف المنافسات رفقة برشلونة، 6 مباريات في كأس ملك إسبانيا ومباراتين في الليجا وواحدة بدوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – تميل شمس فيليب كوتينيو مع نادي برشلونة، نحو الغروب، حيث حددت إدارة الفريق الكتالوني سعر التخلي عن الدولي البرازيلي، الذي تراجع مستواه بشكل واضح وفاضح خلال هذا الموسم.

ويقدم كوتينيو منذ انتقاله إلى برشلونة أداءً متذبذباً، ويجلس في أكثر من مرة على دكة بدلاء الفريق، فضلاً عن دخوله في حالة من عدم الرضا مع جماهير الفريق الكتالوني مؤخراً، لدرجة أنه بات يسمع صافرات الاستهجان ضده في كل مباراة.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن باريس سان جيرمان انضم إلى قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع كوتينيو خلال الميركاتو الصيفي القادم، علماً أن موهبة البرازيلي تسيل لُعاب عدة أندية أوروبية عملاقة.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد كشفت أن تشيلسي يريد ضم كوتينيو، من أجل تعويض رحيل إدين هازارد المُتوقع إلى ريال مدريد، لاسيما وأنه يملك خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي، جمعها أثناء لعبه بقميص ليفربول.

أما باريس سان جيرمان، فيُحاول الاستفادة من العلاقة القوية التي تجمع بين نيمار وكوتينيو، بهدف إقناع هذا الأخير بالانتقال إلى فريق العاصمة الفرنسية، وهو ما أشارت إليه صحيفة “ليكيب”.

وأوضحت الصحيفة المذكورة كلامها بالقول: “نيمار يوافق على التوقيع مع كوتينيو، فالعلاقات الجيدة بين اللاعبان سوف تُسهل عملية نقل النجم البرازيلي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان”.

ويريد برشلونة الحصول على مبلغ 100 مليون يورو من أجل السماح لفيليب كوتينيو بالرحيل عن الفريق، بهدف الاستفادة من ذلك العائد المادي لضم مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان.

الأكثر مشاهدة

أجويرو يستفز ميسي وكريستيانو رونالدو بتصريح مثير

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن اللاعب الذي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام 2019 بعد اقتراب جميع المسابقات الكبرى من الانتهاء.

وحصل مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2018-2019 ، مقابل حصول برشلونة على لقب الدوري الإسباني ، في حين توج يوفنتوس وباريس سان جيرمان بلقب الدوري المحلي.

وأعرب أجويرو عن اعتقاده بأنه لا يجب اعطاء الكرة الذهبية إلى ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو ، رغم أن كلاهما سيطر على هذه الجائزة في السنوات الأخيرة بمعدل خمس كرات لكلٍ منهما.

وسئل المهاجم الأرجنتينتي عن الشخص الذي يستحق هذه الجائزة المرموقة ، حيث أكد بأنها يجب أن تذهب إلى لاعب سيشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول وتوتنهام.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن المهاجم سيرجيو أجويرو بشأن من يستحق الكرة الذهبية : “أعتقد أن الشخص الذي يستحق هذه الجائزة هو الذي سيفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا“.

وسيكون من بين الطامحين للحصول على الكرة الذهبية في عام 2019 عدد من اللاعبين الكبار في توتنهام وليفربول ، مثل ساديو ماني، محمد صلاح، فان دايك ، هاري كين وكريستيان إريكسن.

الأكثر مشاهدة