مدرب خيتافي رداً على الانتقادات: ميسي هو الأفضل في التاريخ

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – أكد المدرب خوسيه بوردالاس المدير الفني لنادي خيتافي، على أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وذلك رداً على الانتقادات التي تلقاها عقب الخسارة المذلة من ليفربول.

وتلقى نادي برشلونة الإسباني خسارة كبيرة للغاية من ليفربول الإنجليزي بنتيجة 4-0 في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والذي خرج على أثرها من البطولة، وهو ما دفع جماهير البرسا مهاجمة أسطورة وقائد الفريق ليونيل ميسي.

وتحدث خوسيه بوردالاس في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه خيتافي ضد برشلونة غداً الأحد ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني قائلاً: ” برشلونة نادي ضخم، وعندما سقطوا أمام ليفربول لم يكن أحد يتوقع ذلك، ولا حتى منهم، ولقد لعبوا بشكل رائع في مباراة الذهاب”.

وعن مواجهتهما: “برشلونة دائمًا يصعب التغلب عليه خاصة في كامب نو، فهو منافس مخيف. وإذا اعتقد أي شخص أن برشلونة سيكون في مستوى أدنى، فسيكون مخطئاً للغاية، وسيحاولون اللعب بشكل جيد مع ليونيل ميسي أفضل لاعب في التاريخ”.

وبشأن إقالة إرنستو فالفيردي من منصبه في برشلونة: “أنا لست مضطراً إلى إبداء رأيي، ولا ينبغي لي، ولا أحب، ولا يجب أن أقدم رأيي حول هذه الأمور، حيث يمكنني التحدث عن مستواهم ولكن ليس عن موضوعات أخرى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أبدى نادي بنفيكا البرتغالي، رغبته في التعاقد مع الحارس الهولندي جاسبر سيليسين لاعب نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ومن المؤكد رحيل الدولي الهولندي جاسبر سيليسين الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، عن نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد فشله في الحصول على فرصة خلال السنوات الماضية بسبب تألق الحارس الألماني تير شتيجن.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم السبت، فإن نادي بنفيكا البرتغالي تواصل بالفعل مع نظيره الإسباني برشلونة بشأن التعاقد مع الحارس الهولندي جاسبر سيليسين في الصيف، والعملاق الكتالوني على استعداد لبدء المفاوضات.

وأشارت إلى أن بجانب نادي بنفيكا، هناك أيضاً عملاق برتغالي يرغب في ضم الهولندي جاسبر سيليسين حارس نادي برشلونة وهو بورتو، بالإضافة إلى العديد من الأندية الإيطالية والإنجليزية.

وقالت أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، يعلم بأن جاسبر سيليسين لن يستمر مع الفريق في الموسم الجديد، وهو ما دفعها للبحث عن بديل جيد ومن المرجح سيكون الكاميروني أندريه أونانا عملاق أياكس أمستردام الهولندي.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم السبت، على أن إدارة نادي برشلونة، تستعد لإحداث ثورة في صفوف الفريق بعد الخسارة الكارثية من نادي ليفربول الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن إدارة العملاق الكتالوني برشلونة، تعمل في صمت منذ إذلالهم الأوروبي على يد ليفربول، حيث تحول انتباهم إلى الميركاتو الصيفي من أجل إعداد قوائم القادمين المحتملين والراحلين أيضاً.

وقالت أن هناك عواقب كبيرة للغاية داخل نادي برشلونة بعد الخسارة المذلة في الأنفيلد من نادي ليفربول، وعلى الرغم من عدم الفصح عن أي شيء حتى الأن، سيتم اتخاذ جميع القرارات عقب المباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا والتي ستجمعه بنادي فالنسيا.

وأوضحت أن نادي برشلونة الإسباني سيتخلص من الكرواتي إيفان راكيتيتش، والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الذي فشل في استعادة مستواه بعد الإصابات المستمرة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وبالإضافة للغاني كيفن برينس بواتينج المعار من نادي ساسولو الإيطالي.

وذكرت أن في المقابل، يريد نادي برشلونة جلب المدافع الشاب والمتألق ماتياس دي ليخت عملاق نادي أياكس أمستردام الهولندي ليأتي برفقة زميله فرينكي دي يونج الذي وقع بالفعل في يناير، وسيتم النظر مجدداً في صفقة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

الأكثر مشاهدة