Getty

موقع سبورت 360 – انضم اسم جديد، لقائمة المرشحين لتدريب نادي برشلونة في الموسم المقبل، في ظل اقتراب رحيل المدرب الحالي إرنستو فالفيردي.

وبحسب برنامج “التشرينجيتو” الإسباني، فإن أيام فالفيردي أصبحت معدودة في برشلونة، وذلك عقب السقوط المدوي أمام ليفربول، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح البرنامج الإسباني، أن إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو استبعدت نجم الفريق السابق، تشافي هيرنانديز من تولي المسؤولية الفنية للنادي الكتالوني.

وأضاف المصدر المذكور، أن الإدارة تشك في قدرة فالفيردي على قيادة الفريق الكتالوني، إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، الغائب عن خزائن برشلونة منذ عام 2015.

وأشار البرنامج الإسباني، إلى أن رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، ونجم برشلونة السابق، بات ضمن المرشحين لقيادة الفريق الكتالوني، خلفاً لفالفيردي.

وكان رونالد كومان قد سجل هدفاً ذهبياً وثميناً للفريق الكتالوني، في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1992، حيث سجل الهدف الوحيد لبرشلونة في شباك سامبدوريا الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أصدر نادي برشلونة بياناً رسمياً يؤكد فيه إصابة مهاجمه لويس سواريز بعد ساعات من الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول.

وذكر برشلونة في البيان الرسمي الذي نشره على موقعه، أن سواريز يعاني من آلام في ركبته ولذلك سوف يخضع لعملية جراحية تحت إشراف طبي من النادي الكتالوني بقيادة الدكتور كوجات.

ويعني هذا التدخل الجراحي، انتهاء موسم لويس سواريز مع برشلونة، حيث من المتوقع أن يغيب المهاجم الأوروجوياني عن نهائي كأس ملك إسبانيا، والمبارتين المتبقيتين بالدوري المحلي.

وتحوم الشكوك حول قدرة اللاعب على اللحاق ببطولة كوبا أمريكا، التي ستقام في الصيف القادم بالبرازيل.

يذكر أن لويس سواريز نجح في تسجيل 25 هدفاً خلال مشاركته فى 49 مباراة بجميع البطولات مع برشلونة خلال الموسم الحالي 2018/2019، ليأتي في المركز الثاني بقائمة أفضل هدافي الفريق خلف القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

الأكثر مشاهدة

رونالدو: برشلونة يفوز الجميع يمدح ميسي ولكن في الخسارة لا يلام

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – يعتقد المهاجم البرازيلي المعتزل رونالدو نازاريو الذي لعب لفترة طويلة بقميص نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أن الجميع يمدح في ميسي عندما يفوز نادي برشلونة ولكن في الخسارة لا يلام على الإطلاق.

وأوضح الظاهرة البرازيلية رونالدو نازاريو، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحصل دائماً على النصيب الأكبر من المدح عندما يفوز نادي برشلونة الإسباني، ولكن في حالة الخسارة اللوم يقع على المدرب إرنستو فالفيردي ولاعبين مثل فيليب كوتينيو.

وتحدث رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “برشلونة لديه فريق رائع ولديه ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، ولكن عندما يفوز الفريق يكون السبب ميسي وفي الخسارة لا يلام غير فالفيردي ولاعبين مثل كوتينيو”.

وأضاف: “عندما يفوز برشلونة يكون السبب ميسي فقط على حسب رأي الجماهير، وذلك نقص كبير في احترام جميع اللاعبين والموظفين والمدرب”.

وعن ريمونتادا ليفربول التاريخية: “عندما يكون الفريق أكثر تحمساً، وبكثافة أكبر بشكل ملحوظ من خصومه، يمكن أن تحدث، فلم تكن كثافة ليفربول مفاجأة لبرشلونة لأنهم افتقروا إلى الحظ في لقاء الذهاب”.

وتابع: “مباراة الذهاب كانت رائعة للغاية لنادي برشلونة، مع أداء استثنائي من ميسي، ولكن في مباراة العودة، تغلب ليفربول عليهم بقوته ورغبته في الوصول إلى النهائي”.

الأكثر مشاهدة