Getty

موقع سبورت 360 – أصدر نادي برشلونة بياناً رسمياً يؤكد فيه إصابة مهاجمه لويس سواريز بعد ساعات من الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول.

وذكر برشلونة في البيان الرسمي الذي نشره على موقعه، أن سواريز يعاني من آلام في ركبته ولذلك سوف يخضع لعملية جراحية تحت إشراف طبي من النادي الكتالوني بقيادة الدكتور كوجات.

ويعني هذا التدخل الجراحي، انتهاء موسم لويس سواريز مع برشلونة، حيث من المتوقع أن يغيب المهاجم الأوروجوياني عن نهائي كأس ملك إسبانيا، والمبارتين المتبقيتين بالدوري المحلي.

وتحوم الشكوك حول قدرة اللاعب على اللحاق ببطولة كوبا أمريكا، التي ستقام في الصيف القادم بالبرازيل.

يذكر أن لويس سواريز نجح في تسجيل 25 هدفاً خلال مشاركته فى 49 مباراة بجميع البطولات مع برشلونة خلال الموسم الحالي 2018/2019، ليأتي في المركز الثاني بقائمة أفضل هدافي الفريق خلف القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

الأكثر مشاهدة

رونالدو: برشلونة يفوز الجميع يمدح ميسي ولكن في الخسارة لا يلام

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – يعتقد المهاجم البرازيلي المعتزل رونالدو نازاريو الذي لعب لفترة طويلة بقميص نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أن الجميع يمدح في ميسي عندما يفوز نادي برشلونة ولكن في الخسارة لا يلام على الإطلاق.

وأوضح الظاهرة البرازيلية رونالدو نازاريو، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحصل دائماً على النصيب الأكبر من المدح عندما يفوز نادي برشلونة الإسباني، ولكن في حالة الخسارة اللوم يقع على المدرب إرنستو فالفيردي ولاعبين مثل فيليب كوتينيو.

وتحدث رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “برشلونة لديه فريق رائع ولديه ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، ولكن عندما يفوز الفريق يكون السبب ميسي وفي الخسارة لا يلام غير فالفيردي ولاعبين مثل كوتينيو”.

وأضاف: “عندما يفوز برشلونة يكون السبب ميسي فقط على حسب رأي الجماهير، وذلك نقص كبير في احترام جميع اللاعبين والموظفين والمدرب”.

وعن ريمونتادا ليفربول التاريخية: “عندما يكون الفريق أكثر تحمساً، وبكثافة أكبر بشكل ملحوظ من خصومه، يمكن أن تحدث، فلم تكن كثافة ليفربول مفاجأة لبرشلونة لأنهم افتقروا إلى الحظ في لقاء الذهاب”.

وتابع: “مباراة الذهاب كانت رائعة للغاية لنادي برشلونة، مع أداء استثنائي من ميسي، ولكن في مباراة العودة، تغلب ليفربول عليهم بقوته ورغبته في الوصول إلى النهائي”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشف الحارس الهولندي المعتزل أدوين فان دار سار لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، عن الوجهة المحتملة لمواطنه الشاب ماتياس دي ليخت مدافع نادي أياكس أمستردام، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعتقد الحارس الأسطوري أدوين فان دار سار، أن الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، سيرحل عن نادي أياكس أمستردام في الصيف، وستكون وجهته القادمة الدوري الإنجليزي أو الإسباني.

وتحدث فان دار سار في تصريحات نقلتها صحيفة “مارك” الإسبانية قائلاً: “أعتقد أن ماتياس دي ليخت يلعب مباراته الأخيرة مع أياكس، و أعتقد أيضاً أنه ذاهب إلى إنجلترا أو إسبانيا”.

وأضاف: ” آمل أن يكون أداءه جيداً للغاية مع فريقه الجديد، ويفوز بالألقاب ويحقق الكثير من الإنجازات، فهو يلعب هنا في أياكس منذ أن كان صبياً، وأنا متأكد أنه سيذهب إلى نادٍ رائع”.

ويبدو أن نادي برشلونة هو الأوفر حظاً للانقضاض على ماتياس دي ليخت، في ظل معاناة صامويل أومتيتي من مشاكل بدنية منذ بداية الموسم الجاري.

الأكثر مشاهدة