Getty Images

موقع سبورت 360 – انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو لاعبي برشلونة بعد الخسارة الكارثية على يد ليفربول الإنجليزي بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وشن مدرب مانشستر يونايتد السابق هجوماً عنيفاً على لاعبي برشلونة ، وذلك بعد أن استقبلت شباكهم أكثر من ثلاثة أهداف للسنة الثانية على التوالي في دوري أبطال أوروبا ، بعد الخسارة أمام روما.

وقال مورينيو في مقابلة مع شبكة “بي إن سبورت” : “عندما ترى نتيجة كهذه ، عليك أن تتحدث أيضاً عن الانهيار ، برشلونة انهار تماماً ، إنه أمر يصعب توضيحه ، من الصعب جداً أن أؤمن أن فريقي يفوز (3-0) ذهاباً ويخسر إياباً (4-0)”.

وحول الهدف الرابع واضاف : “إذا رأيت هذا الهدف في مباراة لفريق الشباب تحت سن 14 أو 15 عاماً ، فستقول إن الأطفال ينامون في لحظة ما وليس لديهم عقلية كرة القدم ، يجب أن يتعلم الأطفال الأشياء الأساسية في المباراة”.

وتابع بقوله : “نحن هنا نتحدث عن أفضل اللاعبين في العالم ، استقبال مثل هذا الهدف يظهر لك حقاً الحالة الذهنية في برشلونة ، هذا الفريق لديه بعض من أفضل اللاعبين في العالم ويجب أن يكون مكانه في النهائيات كل موسم”.

وأكد مورينيو إن حتى المدرب إرنستو فالفيردي سيصعب عليه تبرير ما حدث وقال : “كيف يمكن تبرير ما حدث ضد ليفربول؟ ، إنه أمر صعب للغاية ، أود أن أرى فالفيردي يحاول شرح ذلك ، لكنني ما زلت أعتقد أنه سيكون من الصعب عليه شرح ذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة