Getty Images

موقع سبورت 360 – نشر نادي برشلونة الإسباني مساء اليوم الثلاثاء مقطع فيديو يستعرض به مهارات لاعبيه خلال مواجهة ليفربول في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويظهر في شريط الفيديو عدد من المهارات التي قام بها لاعبو برشلونة خلال مباراة يوم الأربعاء الماضي ضد ليفربول ، وأيضاً التصديات التي قام بها حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن.

وفاز النادي الكتلوني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد على ليفربول في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، فيما تكفيه نتيجة التعادل أو حتى الخسارة بهدفين من أجل بلوغ النهائي.

ويرحل لاعبو المدرب إرنستو فالفيردي مساء اليوم إلى ملعب أنفيلد لمواجهة ليفربول ، والتي ستكون مباراة مصيرية بالنسبة للنادي الإنجليزي في ظل غياب محمد صلاح وروبرتو فيرمينو.

وقالت التغريدة التي نشرت مع مقطع الفيديو عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي : “لحظات رائعة من مباراة الذهاب ، نريد تكرارها ، اليوم يمكن أن تكون ليلة سحرية ، هيا يا برشلونة”.

وستشهد مباراة الليلة وصول أول فريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 الذي سيقام في مدريد ، على أن يحدد الطرف الآخر يوم الأربعاء من مواجهة أياكس الهولندي ضد توتنهام الإنجليزي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة