تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد ليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق برشلونة الإسباني بمنافسه ليفربول الإنجليزي على ملعب الأخير “الأنفيلد”، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب “كامب نو” معقل برشلونة بفوز أصحاب الأرض على ليفربول بثلاثية نظيفة، ليضع بذلك البلاوجرانا قدمًا في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي سيلعب بتشكيلته المثالية في مباراة اليوم ضد ليفربول حتى يحسم الأمور بصورة نهائية.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة سيستغل غياب نجمي ليفربول “روبيرتو فيرمينيو، ومحمد صلاح“، وسيلعب البرسا على مباغتة الليفر بتسجيل هدف يحطم آمال الريدز بشكل نهائي.

وأكملت “آس” بأن برشلونة سيلعب بنفس تشكيلة المباراة الماضية، بتواجد الثلاثي الهجومي المعتاد “ليونيل ميسي، كوتينيو، لويس سواريز”.

1557185775_542201_1557188745_sumario_grande

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : تير شتيجن

خط الدفاع : سيرجي روبيرتو، بيكيه، لينجليه، جوردي ألبا

خط الوسط : راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، فيدال

خط الهجوم : ميسي، لويس سواريز، كوتينيو

بينما جاءت تشكيلة ليفربول المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : أليسون بيكر

خط الدفاع : أرنولد، فان دايك، ماتيب، روبيرتسون

خط الوسط : فابينيو، فينالدوم، ميلنر

خط الهجوم : ساديو ماني، أوريجي، شاكيري

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق برشلونة لملاقاة مضيفه ليفربول الإنجليزي مساء غد الثلاثاء على ملعب “الأنفيلد”، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018\2019.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني قد انتهت بفوز برشلونة على ليفربول بثلاثية نظيفة، ليضع البلاوجرانا قدمًا في نهائي البطولة.

وقام إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة بإراحة نجومه الأساسيين في مباراة البرسا الماضية بالدوري أمام سيلتا فيجو التي انتهت بخسارة البرسا بهدفين نظيفين من أجل الاستعداد جيدًا لمباراة ليفربول، خاصةً وأن الفريق الكتالوني قد توّج رسميًا باللقب المحلي.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق السادس من شهر مايو الجاري :


Barcelona-Liverpool

الأندية التي تأهلت بعد خسارتها 3-0 في نصف نهائي دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – قطع برشلونة الإسباتي شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة مدريد ، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي بثلاثية نظيفية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كيف سيكون رد فعل أنصار ليفربول ضد سواريز وكوتينيو؟

موقع سبورت 360 – أعدت هيئة الإذاعة البريطانية تقريراً حول كيفية الاستقبال الذي يعده أنصار ليفربول للثنائي لويس سواريز وفيليب كوتينيو خلال مواجهة برشلونة في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

فالفيردي يعلق على غياب صلاح ويكشف عن توجهه أمام ليفربول

موقع سبورت 360 – أشار السيد إرنستو فالفيردي المدير الفني الإسباني لفريق نادي برشلونة الإسباني إلى تجاهل نتيجة مباراة الذهاب ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا وكشف عن توجهه في لقاء الغد ضد الريدز.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

لويس سواريز: لن أحتفل بنفس الطريقة إن سجلت في أنفيلد 

موقع سبورت 360 – أكد لويس سواريز نجم فريق نادي برشلونة الإسباني على احترامه الكامل لجماهير نادي ليفربول الإنجليزي، مؤكداً أنه لن يحتفل بنفس الطريقة في حال تمكن من التسجيل في ملعب أنفيلد.

إقرأ الخبر من هنا


1484375858-fc-barcelona-fc-liverpool-live-ticker-EhL2TBtcla7
ريمونتادا ليفربول أمام برشلونة .. كيف السبيل لفعل ذلك؟

موقع سبورت 360 – بعد انتهاء المباراة التي جمعت برشلونة الإسباني، وليفربول الإنجليزي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز البرسا العريض على الريدز بثلاثية نظيفة، بدأ الجميع يتحدث هل يستطيع الليفر العودة بالنتيجة، بتحقيق “ريمونتادا تاريخية” أمام الفريق الكتالوني؟

إقرأ الخبر من هنا


5ccfcf85d43750c0238b4630
ميسي و”إكسبو 2020 دبي” يوضحان رسالتهما .. فيديو

كشف ليونيل ميسي نجم برشلونة و “إكسبو 2020 دبي” عن الرسالة التي يريدان تقديمها للعالم من خلال أول إعلان ترويجي مصور، والتي جاء مضمونها “تواصل العقول وصنع المستقبل”.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1146488223 (1)
كل ما فعله ميسي في إنجلترا قبل مباراة برشلونة القادمة

يسعى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة لمواصلة تألقه الاستثنائي هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على ملعب أولد ترافورد لمواجهة ليفربول يوم غد الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1144653863 (1)
فالفيردي يفاضل بين خطتين لتعويض غياب ديمبيلي أمام ليفربول

خسر إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة خدمات نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي قبل مباراة ليفربول التي ستقام يوم غد الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام سيلتا فيجو قبل يومين.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1146971797 (1)
بروتوكول تقليدي يمنع محمد صلاح من المشاركة امام برشلونة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن عدم قدرة النجم المصري محمد صلاح على المشاركة في مباراة فريقه ليفربول ضد برشلونة يوم غد الثلاثاء في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


faabf-15568231083823-800
4 أسباب تجعل ليفربول قادراً على تحقيق الريمونتادا ضد برشلونة

موقع سبورت 360 ـ سيكون رجال المدرب الألماني يورجن كلوب مع مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة على الإطلاق حين يستضيف ليفربول يوم الثلاثاء برشلونة على ملعب آنفيلد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

الأندية التي تأهلت بعد خسارتها 3-0 في نصف نهائي دوري الأبطال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – قطع برشلونة الإسباتي شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة مدريد ، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي بثلاثية نظيفية.

وانتزع نادي برشلونة هذا الفوز على ملعب كامب نو يوم الأربعاء الماضي في ذهاب الدور نصف النهائي ، مما يعني إن مهمة نادي ليفربول ستكون صعبة للغاية في لقاء العودة بسبب حاجته لتسجيل أربعة أهداف.

وسيبحث فريق المدرب إرنستو فالفيردي عن تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب أنفيلد يوم الثلاثاء ، في الوقت الذي سيضغط به ليفربول بكل قوة منذ اللحظات الأولى ، في محاولة منه لتسجيل أكبر عدد من الأهداف.

وفاز برشلونة في زيارتين سابقتين على ملعب أنفيلد في دوري أبطال أوروبا ، (3-1) في نوفمبر 2001 ، (1-0) في مارس 2007 ، وهو الفريق الوحيد الذي فاز على الريدز أكثر من مرة على أرضه في المسابقة.

* ليفربول يسعى إلى دخول التاريخ خلال مواجهة برشلونة.

يتطلع ليفربول خلال مباراته المرتقبة ضد برشلونة إلى أن يصبح الفريق الثالث في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي يتأهل إلى النهائي ، وذلك بعد خسارته بنتيجة (3-0) في ذهاب الدور نصف النهائي.

وتمكن ناديان فقط من التأهل إلى نهائ دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة بثلاثة أهداف أو أكثر في ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، فيما لم يتأهل أي فريق منذ آخر مرة حدثت بها في عام 1986.

ويعتبر باناثينايكوس هو الأول الذي يتأهل بعد خسارته ذهاباً (4-1) ، قبل أن يفوز إياباً (3-0) ضد ريد ستار ، فيما فعلها برشلونة عندما خسر (3-0) ذهاباً ضد جوتنبرج ، وفوزه إياباً (3-0) ، ليتم الاحتكام لركلات الترجيح.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة