سبورت 360 – تغنى النجم المخضرم والمتألق سيرجيو بوسكيتس لاعب نادي برشلونة، بفريقه بعد التتويج بشكل رسمي بلقب الدوري الإسباني عقب الفوز ضد نادي ليفانتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأوضح الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، أن فوز نادي برشلونة بلقب الدوري الإسباني 8 مرات من أصل 11، هو شيء لا يقدر أي فريق في العالم على فعله.

وتحدث بوسكيتس في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” قائلاً: “سيكون من الصعب على أي فريق الفوز بـ8 ألقاب دوري من أصل 11، خاصة وأن الليجا تضم أفضل الفرق في العالم ، لذلك ما فعلناه صعب للغاية وتاريخي”.

وأضاف: “برشلونة نادٍ رائع للغاية، ولكن ما حققناه أكبر مما يتوقعه أحد، وصحيح أن وجود أفضل لاعب في العالم “ميسي” يجعل الأمر أسهل، ولكن الفضل يعود إلى الجميع داخل جدران الكامب نو”.

وأكمل: “حسم لقب الدوري أو أي لقب أخر أمر صعب للغاية وكان الأمر صعباً أمام ليفانتي، ولكن حان الوقت لإنهاء لقب الدوري والتركيز على بطولة دوري أبطال أوروبا، وإذا لم نقم بذلك لكان هذا الأسبوع أكثر صعوبة”.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أعرب ياسبر سيليسين، حارس مرمى برشلونة، عن رغبته في الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال الانتقالات الصيفية القادمة، موجهاً في الوقت نفسه، لرسالة لمواطنه ماتياس دي ليخت.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويبدو مستقبل ماتياس دي ليخت مع آياكس أمستردام، مفتوحاً على جميع الاحتمالات، فاللاعب بات قوسين أو أدنى من الرحيل عن الدوري الهولندي، لكن وجهته القادمة تبقى غامضة.

وقال سيليسين في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “ما الذي سيحدث معك بعد شهرين؟ أولاً سأذهب لعطلة ثم سأحاول إيجاد نادٍ جديد، لأنني أريد فقط أن ألعب”.

وتابع: “إنهاء مسيرتك في برشلونة بدوري الأبطال؟ في النهاية هذا هو الهدف الكبير، لن يكون الأمر سهلاً ضد ليفربول لأنه فريق جيد وكلنا نعرف ما يمكنهم فعله وما يمكننا توقعه منهم”.

وبسؤاله عن إمكانية انتقال ماتياس دي ليخت إلى برشلونة، قال الحارس الهولندي: “من يتجرأ ويقول لا للبارسا؟ إذا حصلت على فرصة للذهاب إلى برشلونة، فستذهب”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – حسم النجم الكرواتي المتألق إيفان راكيتيتش لاعب نادي برشلونة الإسباني، مصيره بشكل نهائي مع الفريق الكتالوني، وذلك بعد تحقيق لقب الدوري الإسباني عقب الفوز ضد ليفانتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأكد الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، على رغبته الكبيرة في البقاء مع نادي برشلونة الإسباني، ويأمل أن يكون نفس الشيء من ناحية المدرب إرنستو فالفيردي والإدارة.

وتحدث إيفان راكيتيتش في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لا أريد أن أكون في أي مكان أخر سوى برشلونة، وآمل أن يرى النادي والرئيس والمدرب والمشجعين هذا بالطريقة نفسها التي أعمل بها”.

أضاف: “آمل أن يخبروني أنني سأبقى هنا لمدة ثلاث سنوات أخرى، وأود أن أشعر بهذا الأحساس الرائع وأخرج للعالم وأقول أنني سأكون هنا لمدة 3 سنوات أخرى، وأعلم أن أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، لكنني هادئ للغاية بشأن كل شيء”.

وكان النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة برشلونة التي فازت بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، ويأمل في الاستمرار داخل جدران الكامب نو لأطول فترة ممكنة.

الأكثر مشاهدة