Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني عن لقاء القمة الذي سيخوضه ضد فريقه السابق ليفربول في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاءت تصريحات مهاجم منتخب أوروجواي في مقابلة مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، حيث سئل عما إذا كانت يخطط للاحتفال في حال تمكن من التسجيل في مرمى نادي ليفربول.

وأكد لويس سواريز أنه يعتزم الاحتفال ضد فريق الريدز في حال سجل أهدافاً خلال ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، ولهذا فقد تحدث عن الأسباب التي تدفعه إلى القيام بذلك.

وسيرحل ليفربول إلى ملعب كامب نو في الأول من مايو / أيار لمواجهة برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، في حين تقام مباراة العودة على ملعب أنفيلد في السابع من مايو.

وقال المهاجم لويس سواريز المُلقب بالمسدس : “في الفترة التي تسبق المباراة ، سيكون من الجيد أن اتحدث عن مدى امتناني الشديد لنادي ليفربول وشكره الجزيل على كل ما قدمه لي”.

وحول ما إذا كان يخطط للاحتفال ضد ليفربول وأجاب : “عندما أتواجد على أرض الملعب ، لن يكون هناك مقربين ولا أصدقاء أو حتى تذكر اللحظات الجميلة ، سأدافع عن ألوان برشلونة بكل فخر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة