يستعد برشلونة للتتويج رسمياً بلقب الدوري الإسباني عندما يستضيف ليفانتي يوم غد السبت على ملعب الكامب نو لحساب الجولة 24، لكنه يحتاج للفوز في اللقاء أولاً، أو أن ينتظر خسارة أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد.

وحسم برشلونة لقب الليجا بنسبة كبيرة جداً، فهو يتربع على صدارة الترتيب بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، وذلك قبل 4 جولات فقط على نهاية الموسم.

ولم يعد يفكر البرسا في بطولة الدوري بالوقت الراهن، والتركيز كله ينصب على مباراتي ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيقام لقاء الذهاب على ملعب الكامب نو في مطلع شهر مايو القادم، بينما سيلعب لقاء العودة على ملعب أنفيلد رود بعد ستة أيام.

ويسعى برشلونة لتحقيق الثلاثية في الموسم الحالي، فبعد أن حسم لقب الليجا عملياً، سيتبقى أمامه 3 مباريات فقط للفوز بلقب دوري الأبطال، ومباراة واحدة لرفع كأس الملك والتي ستكون أمام فالنسيا في النهائي.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم الجمعة الموافق 26 من شهر أبريل الجاري:


Getty

Getty

فالفيردي يميط اللثام عن قائمة برشلونة لملاقاة ليفانتي

أماط إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، اللثام عن القائمة التي سيخوض بها مباراة ليفانتي، مساء غد السبت، ضمن فعاليات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

فالفيردي يحدد مزايا تتويج برشلونة بالليجا أمام ليفانتي

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، أن التتويج بلقب الدوري الإسباني في مباراة الغد أمام ليفانتي، سيمنح للفريق الكتالوني دفعة معنوية قوية في مواجهة ليفربول، الأربعاء المقبل، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

لويس سواريز يكشف ما إذا كان سيحتفل ضد ليفربول أم لا

موقع سبورت 360 – تحدث لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني عن لقاء القمة الذي سيخوضه ضد فريقه السابق ليفربول الإنجليزي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1144183239 (1)

تيتو فيلانوفا أقنع ميسي بعدم الرحيل عن برشلونة قبل وفاته

أكد جوردي رورا مساعد مدرب برشلونة السابق على أن المدرب الراحل تيتو فيلانوفا أقنع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبقاء مع الفريق قبل وفاته ببضعة أيام فقط.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

 .. الملك صلاح مع أم التنانين وزيدان يقصف برشلونة

تزداد الأحداث بشكل كبير وسريع مع اقتراب نهاية الموسم الكروي الحالي 2018-2019، الموسم الذي شهد العديد من الأحداث والنتائج والمتغيرات المثيرة كعادة اللعبة الأكثر متابعة في العالم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

رسمياً.. برشلونة يستلم كأس الليجا يوم السبت

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم الخميس أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أكد أنه يعتزم منح كأس الدوري الإسباني إلى برشلونة يوم السبت، حيث من المتوقع أن يتوج بطلاً بفوزه على ليفانتي في “كامب نو” برسم الجولة 35 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


A57977DC-8D45-4684-9FE4-EFD998F0BDA7

فالفيردي يتبع أسلوباً جديداً مع كوتينيو وديمبيلي

قالت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الخميس، أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة يركز كثيراً هذه الفترة على إنهاء الموسم بشكل مثالي والتتويج بالثلاثية مع النادي الكتالوني.

إقرأ الخبر كاملاً


F53587E5-9E3C-4020-BFBB-6FFD89B64DF3

برشلونة وريال مدريد يشعران بالخيانة بسبب يوفيتش

قالت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الخميس، أنه أصبح من الصعب رؤية الصربي لوكا يوفيتش مهاجم بنفيكا البرتغالي السابق واينتراخت فرانكورت الألماني الحالي يلعب في صفوف برشلونة أو ريال مدريد في الدوري الإسباني الموسم القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


0E9250D1-D89E-4F01-B319-BB240FC3BF5A

برشلونة يتبع أسلوباً قاسياً في تحديد مصير أردا توران

قالت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الخميس، أن نادي برشلونة اتخذ قراراً نهائياً بشأن لاعبه صانع الألعاب والجناح التركي أردا توران المعار حالياً إلى صفوف إسطانبول باشكشهر التركي.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

فالفيردي يميط اللثام عن قائمة برشلونة لملاقاة ليفانتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – أماط إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، اللثام عن القائمة التي سيخوض بها مباراة ليفانتي، مساء غد السبت، ضمن فعاليات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقرر فالفيردي استدعاء جميع اللاعبين المتاحين باستثناء المصاب رافينيا ألكانتارا، سيّما وأن هذه المباراة يمكن أن تشهد تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني بشكل رسمي، في حال فوزه على ضيفه ليفانتي المهدد بالهبوط.

ومن المتوقع أن يضع فالفيردي 3 من نجوم الفريق بجواره على مقاعد البدلاء خلال مواجهة ليفانتي، حيث يستعد برشلونة لمواجهة ليفربول، يوم الأربعاء المقبل، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر البارسا المسابقة بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد مع تبقي 4 مباريات للفريقين على النهاية، لكن برشلونة، المتفوق في المواجهات المباشرة على الروخي بلانكوس، قد يتوج باللقب قبل أن يلعب في الكامب نو، في حال خسارة الروخي بلانكوس على أرضه أمام بلد الوليد.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو الآتي: تير شتيجن، سيليسين، سيميدو، ألبا، توديبو، بيكيه، أومتيتي، فيرمايلن، لونجليه، موريلو، روبرتو، بوسكيتس، فيدال، كوتينيو، ألينيا، آرثور، راكيتيتش، ميسي، سواريز، ديمبيلي، برنس بواتنج ومالكوم.

الأكثر مشاهدة

فالفيردي يحدد مزايا تتويج برشلونة بالليجا أمام ليفانتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – أكد إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، أن التتويج بلقب الدوري الإسباني في مباراة الغد أمام ليفانتي، سيمنح للفريق الكتالوني دفعة معنوية قوية في مواجهة ليفربول، الأربعاء المقبل، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة إلى 3 نقاط فقط ليحسم لقب الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي، وسيسعى لتحقيقها أمام ضيفه ليفانتي غداً، في اللقاء الذي سيجمعهما ضمن فعاليات الجولة 35 من المسابقة المذكورة.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “نريد 3 نقاط فقط لحمل كأس الليجا، ليفانتي يأتي من سلسلة جيدة، وستكون مباراة صعبة ومعقدة، ولكن نريد أن نحتفل غداً باللقب مع الجماهير في كامب نو”.

وتابع: “من الممكن أن نجري بعض التغييرات في التشكيلة ضد ليفانتي، ولكن ستكون هناك 4 أيام حتى مواجهة ليفربول، الفوز بلقب الليجا يعطينا دفعة معنوية كبيرة”.

وعن مواجهة الريدز، قال النملة: “نشاهد مباريات ليفربول، ولكن لا أريد أن أعطيها الأهمية الآن، تركيزنا على الفوز بلقب الليجا، ومن ثم سيكون هناك وقت لتحليل خصمنا في دوري الأبطال”.

واختتم فالفيردي تصريحاته بالقول: “على المستوى الشخصي، أنا سعيد للغاية، أعرف حجم العمل الذي يقوم به الفريق في الليجا، إنه عمل صعب للغاية، ليس سهلاً، نحن راضون تماماً، ولكننا ندرك تماماً أننا حققنا ذلك لأنه لدينا لاعبين مذهلين”.

الأكثر مشاهدة