Getty Images

موقع سبورت 360 – حسم المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي موقفه النهائي من حيث البقاء مع نادي برشلونة الإسباني في الموسم القادم حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن أومتيتي أبلغ إدارة برشلونة إنه لا ينوي الرحيل عن صفوف النادي الكتلوني خلال هذا الصيف على الرغم من التغييرات التي طرأت على مشاركاته.

وفقد صامويل أومتيتي موقعه في التشكيلة الأساسية ، بحيث أصبح المدرب إرنستو فالفيردي يعتمد بشكل أكبر على مواطنه كليمينت لينجليه إلى جانب جيرارد بيكيه في مركز قلب الدفاع.

وأشارت صحيفة “لوباريزيان” من جانبها إن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً قد تحدث مع وكيل أعماله بشأن عدم استقبال أي عروض للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرغب اللاعب الفائز بلقب كأس العالم مع منتخب فرنسا في استعادة أفضل مستوياته والاستقرار في مدينة برشلونة ، في حين إنه يأمل أيضاً في الحصول على شارة قيادة البرسا يوماً ما.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أعرب مارك أندري تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، عن استياءه الكبير بشأن استبعاده من تشكيلة منتخب ألمانيا في نهائيات كأس العالم 2018، كاشفاً في سياق آخر، عن السر وراء تفوقه على ليونيل ميسي.

وقال تير شتيجن في تصريحات أدلى بها لشبكة (سبورتس كانال): “عندما كنت في سن 16 أو 17 كنت أفكر في أنني لن أرحل عن مونشنجلادباخ إلا إلى برشلونة، وعندما جاءني اتصال من البارسا كان الأمر صعباً لكن كان الرحيل أمراً منطقياً”.

وتابع: “في موسمي الثاني مع برشلونة كنت على وشك الرحيل ولكن بعد ذلك اتخذ النادي قراره ورحل برافو ثم أصبحت الحارس الأول، لقد كانت وضعية غير مريحة لأنني كنت أريد اللعب”.

وعن استبعاده من التشكيلة الأساسية للمانشافت، قال تير شتيجن: “لقد كنت محبطاً بعد قرار لوف بأنني سأكون الحارس الثاني، وبطبيعة الحال كنت أتمنى أن ألعب والآن رغبتي هي نفسها؛ محاولة تطوير نفسي لكي أصبح الرقم 1 مع المنتخب”.

وبسؤاله عن السر وراء تفوقه على ليونيل ميسي فيما يخص دقة التمريرات الموسم هذا الموسم (83٪ مقابل 81٪)، قال تير شتيجن: “لطالما كنت مرتاحاً للعب بالكرة وتمريرها، لقد عملت على هذا منذ أن كنت صغيراً”.

الأكثر مشاهدة

حقيقة مفاوضات إنتر ميلان مع حبيس دكة برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – كشف ليوناردو كورناسيني وكيل أعمال مالكوم دي أوليفيرا، لاعب نادي برشلونة، حقيقة وجود مفاوضات مع إنتر ميلان، لنقل موكله لملعب جوسيبي مياتزا الصيف المقبل.

وقال كورناسيني وكيل أعمال مالكوم، خلال تصريحاته لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “أنا لا أتحدث إلى أي نادٍ، وأنا الشخص الوحيد الذي لديه صلاحية القيام بذلك، مالكوم طلب عدم الحديث عن مستقبله حتى ينتهي برشلونة من المنافسة على الثلاثية”.

وكانت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، قد أشارت مؤخراً إلى أن إنتر ميلان جدد اهتمامه بمالكوم، بعدما حاول التعاقد معه خلال فترة تواجده مع بوردو الفرنسي، قبل رحيله إلى الفريق الكتالوني في الصيف الماضي.

وأوضح نفس المصدر، أن إنتر ميلان أعاد اتصالاته مع وكيل مالكوم، مشيرة إلى أن النادي الإيطالي يفكر في تقديم عرض لبرشلونة بضم اللاعب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، والذي سيتوقف على مستوى راقص السامبا.

ويتعامل إرنستو فالفيردي مع مالكوم دي أوليفيرا، بمنطق عجيب، فكلما قدم اللاعب مستويات رائعة إلا ووجد نفسه جالساً على مقاعد البدلاء، لدرجة أنه لا يحظى حتى بدقائق لعب في الأشواط الثانية.

الأكثر مشاهدة