Getty

موقع سبورت 360 – أعرب مارك أندري تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، عن استياءه الكبير بشأن استبعاده من تشكيلة منتخب ألمانيا في نهائيات كأس العالم 2018، كاشفاً في سياق آخر، عن السر وراء تفوقه على ليونيل ميسي.

وقال تير شتيجن في تصريحات أدلى بها لشبكة (سبورتس كانال): “عندما كنت في سن 16 أو 17 كنت أفكر في أنني لن أرحل عن مونشنجلادباخ إلا إلى برشلونة، وعندما جاءني اتصال من البارسا كان الأمر صعباً لكن كان الرحيل أمراً منطقياً”.

وتابع: “في موسمي الثاني مع برشلونة كنت على وشك الرحيل ولكن بعد ذلك اتخذ النادي قراره ورحل برافو ثم أصبحت الحارس الأول، لقد كانت وضعية غير مريحة لأنني كنت أريد اللعب”.

وعن استبعاده من التشكيلة الأساسية للمانشافت، قال تير شتيجن: “لقد كنت محبطاً بعد قرار لوف بأنني سأكون الحارس الثاني، وبطبيعة الحال كنت أتمنى أن ألعب والآن رغبتي هي نفسها؛ محاولة تطوير نفسي لكي أصبح الرقم 1 مع المنتخب”.

وبسؤاله عن السر وراء تفوقه على ليونيل ميسي فيما يخص دقة التمريرات الموسم هذا الموسم (83٪ مقابل 81٪)، قال تير شتيجن: “لطالما كنت مرتاحاً للعب بالكرة وتمريرها، لقد عملت على هذا منذ أن كنت صغيراً”.

الأكثر مشاهدة

حقيقة مفاوضات إنتر ميلان مع حبيس دكة برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – كشف ليوناردو كورناسيني وكيل أعمال مالكوم دي أوليفيرا، لاعب نادي برشلونة، حقيقة وجود مفاوضات مع إنتر ميلان، لنقل موكله لملعب جوسيبي مياتزا الصيف المقبل.

وقال كورناسيني وكيل أعمال مالكوم، خلال تصريحاته لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “أنا لا أتحدث إلى أي نادٍ، وأنا الشخص الوحيد الذي لديه صلاحية القيام بذلك، مالكوم طلب عدم الحديث عن مستقبله حتى ينتهي برشلونة من المنافسة على الثلاثية”.

وكانت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، قد أشارت مؤخراً إلى أن إنتر ميلان جدد اهتمامه بمالكوم، بعدما حاول التعاقد معه خلال فترة تواجده مع بوردو الفرنسي، قبل رحيله إلى الفريق الكتالوني في الصيف الماضي.

وأوضح نفس المصدر، أن إنتر ميلان أعاد اتصالاته مع وكيل مالكوم، مشيرة إلى أن النادي الإيطالي يفكر في تقديم عرض لبرشلونة بضم اللاعب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، والذي سيتوقف على مستوى راقص السامبا.

ويتعامل إرنستو فالفيردي مع مالكوم دي أوليفيرا، بمنطق عجيب، فكلما قدم اللاعب مستويات رائعة إلا ووجد نفسه جالساً على مقاعد البدلاء، لدرجة أنه لا يحظى حتى بدقائق لعب في الأشواط الثانية.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أكد جوردي ميستري، نائب رئيس برشلونة، أن إدارة الفريق الكتالوني قادرة على تمويل صفقة أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، لكنه شدد على ضرورة الانتظار للصيف لمعرفة مدى اهتمام النادي بالتعاقد مع النجم الفرنسي.

وقال ميستري في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “التعاقد مع جريزمان؟ إنه سؤال المليون، لقد قلنا دائماً أننا نتعامل مع موضوع التعاقدات بحرية، وهذا ليس الوقت المناسب”.

واستتلى موضحاً: “عندما يحين الوقت، مجلس الإدارة سوف يتحدث مع الجهاز الفني، ليس بشأن هذه الحالة فقط، بل بخصوص نهج للقادمين والخارجين، سيكون هناك وقت لذلك”.

وحول ما إذا كانت هناك أموال (120 مليون يورو) للتعاقد مع جريزمان، قال نائب بارتوميو: “يمكننا تأمين هذا المبلغ، لدينا فنان الأرقام وهو الرئيس التنفيذي أوسكار غراو، سوف يضغط لتحقيق ذلك”.

واختتم ميستري تصريحاته عن النجم الفرنسي، بقوله: “جريزمان كلاعب، وجودة، لا جدال عليه، ولا شك فيه، الشيء الآخر المهم، هو هل لدينا مصلحة في التعاقد معه، وماذا يمكن أن ندفع من أجله”.

الأكثر مشاهدة