ينتظر برشلونة تتويجه بلقب الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي بشكل رسمي، وعلى الأغلب سيحدث ذلك خلال مباراة ليفانتي التي ستقام يوم السبت القادم في الجولة 35 من البطولة.

وكان برشلونة يأمل أن يحسم لقب الليجا بشكل رسمي يوم امس الأربعاء من خلال خسارة أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا، لكن ذلك لم يحدث، وحقق الروخي بلانكوس انتصاراً مثيراً بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويصب البرسا تركيزه في الفترة القادمة على مباراة ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستلعب في مطلع شهر مايو المقبل على ملعب الكامب نو، وسيتواجهان مجدداً بعد 6 أيام على ملعب انفيلد رود لخوض لقاء العودة.

ويسعى برشلونة لتحقيق الثلاثية للمرة الثالثة في تاريخ النادي، وذلك بعد أن فعلها مرتين من قبل، ويبدو أنه يملك فرص وافرة لتحقيقها، حيث يفصله عن لقب كأس الملك 90 دقيقة، وعن لقب دوري أبطال أوروبا 270 دقيقة، وعن لقب الليجا 3 نقاط فقط.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع الأخبار المتعلقة ببرشلونة لليوم الخميس الموافق 25 من شهر أبريل الجاري:-


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: الليجا هدف زيدان وتتويج برشلونة سيكون في الكامب نو

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق 25 من شهر أبريل الجاري بالحديث عن لقاء ريال مدريد اليوم ضد خيتافي، بالإضافة للحديث عن حسم برشلونة لقب الدوري الإسباني على ملعبه “كامب نو” أمام ليفانتي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

أومتيتي يحسم موقفه من البقاء مع برشلونة

موقع سبورت 360 – حسم المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي موقفه النهائي من حيث البقاء مع نادي برشلونة الإسباني في الموسم القادم حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

تير شتيجن يكشف السر وراء تفوقه على ميسي

أعرب مارك أندري تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، عن استياءه الكبير بشأن استبعاده من تشكيلة منتخب ألمانيا في نهائيات كأس العالم 2018، كاشفاً في سياق آخر، عن السر وراء تفوقه على ليونيل ميسي.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

شطحات كروية.. جوارديولا من دون ميسي وبرشلونة لا يساوي شيئاً!

“شطحات كروية”، هي فقرة أسبوعية نهدف من خلالها إلى مناقشة وتفكيك بعض الأفكار غير المنطقية المنتشرة والرائجة في مواقع التواصل الاجتماعي، مع محاولة دحضها والرد عليها بأفكار جديدة وأدلة – تبدو من وجهة نظرنا – أقرب للواقع.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

حقيقة مفاوضات إنتر ميلان مع حبيس دكة برشلونة

كشف ليوناردو كورناسيني وكيل أعمال مالكوم دي أوليفيرا، لاعب نادي برشلونة، حقيقة وجود مفاوضات مع إنتر ميلان، لنقل موكله لملعب جوسيبي مياتزا الصيف المقبل.

اقرأ المزيد


GettyImages-1138305951 (1)

ترتيب الدوري الإسباني و موعد تتويج برشلونة باللقب

موقع سبورت 360 – لم يتبقَ الكثير على موعد حسم برشلونة للقب الدوري الإسباني 2018\2019 ، البرسا على مقربة شديدة من الظفر بلقب الليجا للمرة الثامنة في آخر 11 موسماً مؤكداً فرض سيطرته المطلقة على البطولات المحلية في إسبانيا وسط غياب غريمه ريال مدريد عن المنافسة الحقيقية كما يجب.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1144655762 (1)

3 حالات ستتوج برشلونة باللقب رسمياً يوم السبت

لم تتحقق أمنيات برشلونة بحسم لقب الدوري الإسباني اليوم خلال مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا، لأن الروخي بلانكوس نجح في الفوز وتقليص الفارق إلى 9 نقاط مجدداً قبل 4 جولات على نهاية الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1132599941 (1)

هل يكون شهر رمضان سلاح برشلونة أمام ليفربول ؟

لطالما أثير جدل كبير حول مسألة صيام اللاعبين المسلمين خلال شهر رمضان الفضيل في الأيام التي يخوضون فيها مباريات مع أنديتهم، وهذه القضية بدأت تأخذ اهتماماً أكبر في الفترة الأخيرة بسبب ازدياد عدد اللاعبين المؤديين لفريضة الصيام في الملاعب الأوروبية.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

جريزمان يدخل قائمة خاصة تضم ميسي وسواريز

موقع سبورت 360 ـ دخل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان قائمة تهديفية خاصة في منافسة الدوري الإسباني، حين ساعد فريقه في الفوز على فالنسيا بثلاثة أهداف لهدفين، في الجولة 34 من الليجا، ليؤجل تتويج النادي الكتالوني باللقب.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1139068546 (1)

أتلتيكو مدريد يهزم فالنسيا ويؤجل تتويج برشلونة

حقق أتلتيكو مدريد فوزاً مثيراً على ضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في قمة الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – حسم المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي موقفه النهائي من حيث البقاء مع نادي برشلونة الإسباني في الموسم القادم حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن أومتيتي أبلغ إدارة برشلونة إنه لا ينوي الرحيل عن صفوف النادي الكتلوني خلال هذا الصيف على الرغم من التغييرات التي طرأت على مشاركاته.

وفقد صامويل أومتيتي موقعه في التشكيلة الأساسية ، بحيث أصبح المدرب إرنستو فالفيردي يعتمد بشكل أكبر على مواطنه كليمينت لينجليه إلى جانب جيرارد بيكيه في مركز قلب الدفاع.

وأشارت صحيفة “لوباريزيان” من جانبها إن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً قد تحدث مع وكيل أعماله بشأن عدم استقبال أي عروض للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرغب اللاعب الفائز بلقب كأس العالم مع منتخب فرنسا في استعادة أفضل مستوياته والاستقرار في مدينة برشلونة ، في حين إنه يأمل أيضاً في الحصول على شارة قيادة البرسا يوماً ما.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أعرب مارك أندري تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، عن استياءه الكبير بشأن استبعاده من تشكيلة منتخب ألمانيا في نهائيات كأس العالم 2018، كاشفاً في سياق آخر، عن السر وراء تفوقه على ليونيل ميسي.

وقال تير شتيجن في تصريحات أدلى بها لشبكة (سبورتس كانال): “عندما كنت في سن 16 أو 17 كنت أفكر في أنني لن أرحل عن مونشنجلادباخ إلا إلى برشلونة، وعندما جاءني اتصال من البارسا كان الأمر صعباً لكن كان الرحيل أمراً منطقياً”.

وتابع: “في موسمي الثاني مع برشلونة كنت على وشك الرحيل ولكن بعد ذلك اتخذ النادي قراره ورحل برافو ثم أصبحت الحارس الأول، لقد كانت وضعية غير مريحة لأنني كنت أريد اللعب”.

وعن استبعاده من التشكيلة الأساسية للمانشافت، قال تير شتيجن: “لقد كنت محبطاً بعد قرار لوف بأنني سأكون الحارس الثاني، وبطبيعة الحال كنت أتمنى أن ألعب والآن رغبتي هي نفسها؛ محاولة تطوير نفسي لكي أصبح الرقم 1 مع المنتخب”.

وبسؤاله عن السر وراء تفوقه على ليونيل ميسي فيما يخص دقة التمريرات الموسم هذا الموسم (83٪ مقابل 81٪)، قال تير شتيجن: “لطالما كنت مرتاحاً للعب بالكرة وتمريرها، لقد عملت على هذا منذ أن كنت صغيراً”.

الأكثر مشاهدة