قالت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني بدأت بالتفكير في مستقبل الفريق الأول لكرة القدم بقوة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية منذ قليل، أن برشلونة سوف يستمر بإتباع سياسته باستهداف اللاعبين الشباب وصغار السن والمواهب لتدعيم الفريق.

وتابعت الصحيفة “الإسبانية” الشهيرة أن برشلونة يضع عينه على المهاجم الأرجنتيني الشاب تياجو ألمادا لاعب فريق فيليز سارسفيلد والملقب ب “ليو ميسي الجديد”.

وأفادت الصحيفة الإسبانية التي تصدر من إقليم كتالونيا، أن برشلونة استفسر عن سعر اللاعب من وكيل أعماله وناديه فيليز سارسفيلد من أجل بحث التعاقد مع الفترة القادمة.

017F079B-5C87-420F-B7BC-FC1FB7E9BE06

وأنهت الصحيفة الإسبانية تقريرها أن نادي فيليز سارسفيليد يطلب مبلغ قيمته 25 مليون من أجل التخلي عن مهاجمه الشاب صاحب ال17 عاماً.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – لم يعد أمام برشلونة سوى انتظار الإعلان الرسمي عن تتويجه بلقب الدوري الإسباني ، بعد وصول الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد الملاحق الوحيد إلى عدد كبير من النقاط.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا وفي رصيده 80 نقطة قبل 4 جولات على نهاية موسمه الكروي في البطولة ، ويليه أتلتيكو مدريد الذي يمتلك 68 نقطة مع بقاء مباراة له ضد فالنسيا ضمن الجولة 34.

وحقق برشلونة الفوز على ديبورتيفو ألافيس بثنائية نظيفة أمس الثلاثاء ، ويلعب أتلتيكو أمام فالنسيا اليوم على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو.

صحيفة “ماركا” الإسبانية نشرت تقريراً يتحدث عن الحالات الثلاث التي تمنح برشلونة اللقب رسمياً ، وهي :

  1. خسارة أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا اليوم ، وبذلك يصبح الفارق بينه وبين برشلونة 12 نقطة قبل 4 جولات على نهاية الموسم ، وبذلك يتوج “البلوجرانا” بسبب تفوقه بالمواجهات المباشرة.

  2. يلعب أتلتيكو مدريد الجولة القادمة ضد بلد الوليد ، وإذا فاز على فالنسيا اليوم فإن تعثره في الجولة القادمة يهدي اللقب لبرشلونة مع بقاء ثلاث مباريات فقط للأتلتي.

  3. ولن يكون برشلونة مهتماً لنتائج أتلتيكو القادمة ، لأن فوزه على ليفانتي السبت القادم سيهديه اللقب الرسمياً ، بسبب الحصول على فارق نقاط يبلغ 10 على الأقل قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم.

وكان سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة قد صرح عقب الفوز على ديبورتيفو ألافيس أمس ، وقال إن فريقه لا يهتم لنتائج أتلتيكو بسبب رغبتهم في التتويج باللقب الجولة القادمة على ملعبهم كامب نو.

يذكر أن البارسا ينافس على ثلاث جبهات في الموسم الحالي ، مع خوضه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي ، ونهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا.

الأكثر مشاهدة

فالفيردي يوضح سبب إشراك ميسي كبديل ضد ألافيس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – أوضح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، سبب إشراك ليونيل ميسي كبديل أمام ديبورتيفو ألافيس (0/2)، رغم أن الفريق الكتالوني كان مطمئناً تجاه نتيجة اللقاء، على اعتبار أنه كان متقدماً بهدفين قبيل دخول البولجا.

قرر المدرب الكتالوني إجلاس ميسي على مقاعد البدلاء، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء ضمن فعاليات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني، لكن “النملة” فضَّل الدفع بالبولجا في الشوط الثاني رغم تقدم فريقه بهدفين.

وخلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قال فالفيردي: “نحن بحاجة إلى ثلاث نقاط أخرى، إنه لمن دواعي سروري أن أكون في هذا الموقف بعد عدة أشهر من هذه المطاردة على الصدارة”.

وتابع: “متى أريد أن أكون بطلاً لليجا؟ ما يعجبني هو أن يسألوني هذا السؤال في هذه المرحلة.. أعرف أن أتلتيكو مدريد سينافس حتى النهاية، لا يهمني متى أكون بطلاً، عندما يحدث ذلك سيكون موضع ترحيب”.

وعن لقاء أمس، قال النملة: “ألافيس أغلقوا الخط الدفاعي بشكل جيد للغاية، وكان من الصعب تجاوز خطوطهم، وأرادوا مفاجئتنا، كانت لدينا فرصة مزدوجة في البداية، لكن الأمر كان متعلقاً بالصبر”.

وأضاف: “لقد تحدثنا حول كل شيء، وعن محاولة أن نكون أكثر قوة في خط الهجوم؛ لأننا وصلنا إلى مناطق الخطورة، بجانب السيطرة، لكننا كنا بحاجة إلى مزيد من الفرص، وبعض الشرارة لفتح المباراة لصالحنا”.

وحول إشراك ميسي كبديل، أوضح: “مشاركة ليو لم يكن الهدف وراءها هو المنافسة على الحذاء الذهبي، ولكن بسبب التحديات التي تنتظرنا، كان من المهم أن يرتاح في الشوط الأول، ومن ثم يدخل في الشوط الثاني، في الاستراحة ما بين الشوطين قررنا أن يلعب، لأن النتيجة كانت 0/0، ولم تكن المباراة واضحة”.

الأكثر مشاهدة