تغزل النجم البرازيلي الشاب أرتورو ميلو المنضم حديثا لنادي برشلونة الإسباني، في جمال زميله بالفريق جيرارد بيكيه، ولم يكتفي عند ذلك، بل أمدح أيضاً الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وتحدث أرتورو ميلو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “جيرارد بيكيه وسيم للغاية، إنه طويل القامة ذو وجه جميل، ويبدو دائماً أنه يشبه العريس في حفل الزفاف، إنه شخصية رائعة ويمزح دائماً مع الجميع”.

وأضاف: “ميسي مدهش داخل وخارج الملعب، إنه قائدنا في غرفة خلع الملابس، ويقرأ كرة القدم مثل أي شخص أخر وهو ذكي للغاية، إنه يتحدث مع الجميع وما زالت أقول لنفسي حتى هذا اليوم، “هذا ميسي؟”.

وأكمل: “لم أكن أتوقع أن ألعب مع برشلونة كثيراً، واعتقدت أنه يجب عليّ المرور بفترة تكيف، ولكن جميع زملائي في الفريق ساعدوني كثيراً”.

ويعيش النجم البرازيلي الشاب أرتورو ميلو الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، فترة رائعة للغاية مع نادي برشلونة الإسباني، حيث أصبح لاعباً مهماً للغاية بالنسبة للمدرب الباسكي إرنستو فالفيردي.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية صباح اليوم الإثنين، على أن نادي برشلونة يعتزم على تجديد عقد نجمه التشيلي أرتورو فيدال، بعد ظهوره الرائع منذ وصوله في 2018 من نادي بايرن ميونخ الألماني.

وأكدت الصحيفة المقربة من الفريق الكتالوني، على أن نادي برشلونة الإسباني، يفكر جدياً في تجديد عقد الدولي التشيلي أرتورو فيدال البالغ من العمر 31 عاماً والذي سينتهي في عام 2021، لمدة عاماً أخر تكريماً لما يقدمه مع البلاوجرانا.

وقالت أن نادي برشلونة تعاقد مع أرتورو فيدال في صيف 2018 من بايرن ميونخ في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 25 مليون يورو، وبعد أكثر من ثمانية أشهر أصبح اللاعب التشيلي من أهم لاعبي الفريق، حيث يعتمد عليه المدرب الباسكي بصفة شبه أساسية.

وأشارت إلى أن نادي برشلونة يريد تقديم سنة أخرى للتشيلي أرتورو فيدال، حتى لا يرحل بشكل مجاني في صيف 2021، حيث هناك العديد من الأندية الكبرى في اوروبا ترغب في ضمه أبرزها إنتر ميلان الإيطالي.

يذكر أن التشيلي أرتورو فيدال قد تلقى عرضاً من نادي إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد معه هذا الصيف، ولكن الرد من برشلونة واللاعب كان واضحاً وهو الرفض، وخاصة مع تمسك إرنستو فالفيردي بلاعب بايرن ميونخ السابق.

الأكثر مشاهدة

بوسكيتس معجب بالدوري الأمريكي .. فهل ستكون وجهته المقبلة؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – يعتبر سيرجيو بوسكيتس متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني واحدًا من أهم لاعبي البلاوجرانا خلال 10 سنوات الماضية، ويعتبر واحدًا من ضمن ثلاثة لاعبين – ليونيل ميسي، وجيرارد بيكيه- من الجيل الذهبي للبلاوجرانا مازالوا متواجدين في الفريق حتى الآن.

فكرة رحيل سيرجيو بوسكيتس عن صفوف برشلونة مستبعدة بل أقرب من المستحيلة، لاعتماد أسلوب البرسا على تواجد النجم الإسباني، ولكن بالتأكيد سيأتي اليوم الذي سيرحل فيه اللاعب سواء باعتزال كرة القدم أو الانتقال لفريق آخر يستكمل فيه مشواره.

نظام الدوري الأمريكي 

getty images

getty images

على عكس ما هو متوقع، عندما سئل عن مستقبله مع برشلونة، رد اللاعب الإسباني بأنه معجب بنظام الدوري الأمريكي، ليفتح بوسكيتس الباب أمام انضمامه يومًا ما لصفوف أحد أنديته.

عقد سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة مستمر حتى عام 2023، أي عندما يكمل عامه 35، وأظن بأنه سيكون الوقت المناسب لخوض تجربة اللعب هناك في الدوري الأمريكي، أو قبلها بعام على أقصى تقدير.

وتحدث سيرجيو بوسكيتس حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “مستقبلي؟ بصراحة لا يمكنك التنبؤ بالمستقبل، ولكني من أشد المعجبين بالدوري الأمريكي، وكرة القدم هناك مازالت تنمو”.

وأضاف “أسلوب المنافسة، ونظام الدوري هناك – الأدوار الاقصائية بالدوري الأمريكي- شيء مختلف تمامًا عما يحدث هنا في أوروبا، وبصراحة هذا الأمر يثير انتباهي”.

حديث سيرجيو بوسكيتس يوضح أن اللاعب يفكر حقًا في خوض تجربة اللعب في الدوري الأمريكي، كما فعل العديد من نجوم كرة القدم من قبل أمثال بيكهام، وكاكا، وتيري هنري، ودافيد فيا وغيرهم، لذلك قد يكون الدوري الأمريكي وجهة اللاعب المقبلة بعد برشلونة.

يذكر أن سيرجيو بوسكيتس صاحب 30 عامًا قد شارك مع برشلونة هذا الموسم حتى الآن في 47 مباراة، وصنع هدفين.

الأكثر مشاهدة