Getty

موقع سبورت 360 – فاز نادي برشلونة على ضيفه ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف وحيد، مساء اليوم السبت، على ملعب الكامب نو، ضمن فعاليات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني.

وكان جلياً، من خلال أطوار اللقاء، أن برشلونة أراد تحقيق النقاط الثلاث بأقل مجهود ممكن، سيما وأن الفريق تنتظره مباريات كثيرة في الأسابيع القليلة القادمة (من بينهما مبارتي ليفربول بدوري الأبطال).

وسيطر برشلونة على أجواء المباراة، لكن هدف التقدم تأخر كثيراً، على اعتبار أن الفريق الكتالوني صنع خمس فرص حقيقية للتسجيل في الشوط الأول، مع الإشارة إلى أن الضيوف أهدروا بدورهم فرصة سانحة للتهديف لولا تدخل تير شتيجن.

وبدأ برشلونة اللقاء بضغط هجومي عبر الأطراف، وبالأخص جبهة عثمان ديمبيلي، الذي كان في حالة جيدة، واستغل مهارته في التلاعب بمدافعي ريال سوسيداد، لكن دون خطورة حقيقية.

وافتتح الفريق الكتالوني نتيجة اللقاء في الدقيقة 45 عبر رأسية قوية من كليمون لونجليه، بعدما استغل المدافع الفرنسي عرضية رائعة من زميله ومواطنه عثمان ديمبيلي، ليُسكن الكرة في شباك الضيوف.

وفي الشوط الثاني، سجل ريال سوسيداد هدف التعادل في الدقيقة 61 عن طريق خوانمبي بعدما استغل تمريرة رائعة من ميكيلل ميرينو من خلف مدافعي برشلونة.

وبعدها بثلاث دقائق، سجل برشلونة الهدف الثاني عبر جوردي ألبا الذي استلم تمريرة رائعة من ليونيل ميسي، لينطلق المدافع الإسباني ويراوغ مدافعي الخصم ويطلق تسديدة قوية عانقت الشباك بنجاح.

ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد على مستوى النتيجة، اللهم قيام الفريق الكتالوني ببعض المناورات عبر فيليب كوتينيو ولويس سواريز وإيفان راكيتيتش، لتنتهي المباراة بانتصار برشلونة بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 77 بالمركز الأول، ليبتعد عن أتلتيكو مدريد صاحب المرتبة الثانية بفارق تسع نقاط، مع العلم أنه لا تفصلنا سوى خمس مباريات عن نهاية المسابقة.

الأكثر مشاهدة

يخوض برشلونة اليوم السبت مباراة مهمة على ملعب الكامب نو ضد ريال سوسيداد لحساب الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني، والتي يسعى من خلالها للفوز لكي يقترب خطوة أخرى نحو اللقب الثاني على التوالي.

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، متفوقاً على أتلتيكو مدريد الوصيف بفارق 9 نقاط، وأصبح فوزه باللقب مجرد مسألة وقت ليس أكثر، وذلك لأنه لم يتبقى سوى 6 جولات فقط على نهاية الموسم.

ويحلم البرسا بتحقيق الثلاثية هذا الموسم كما فعلها من قبل في مناسبتين، عامي 2009 و2015، فهو على بعد خطوات قليلة من الفوز بلقب الليجا، وتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما يفصله عن لقب الكأس 90 دقيقة ضد فالنسيا.

وتعد المباراة الأهم بالنسبة لبرشلونة هي التي سيواجه فيها ليفربول يوم الأربعاء الموافق 1 من شهر مايو القادم في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، بينما سيقام لقاء العودة بينهما في 7 من نفس الشهر.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار برشلونة بشكل محدث لليوم السبت الموافق 20 أبريل:-


Getty Images

Getty Images

هل يتوج برشلونة بلقب الليجا في الجولة القادمة ؟

موقع سبورت 360 – يبتعد برشلونة بفارق خطوة أو خطوتين عن لقب الدوري الإسباني في حال حقق الانتصارات في الجولات القادمة من الدوري الإسباني ، وذلك بعد خوض مباراته في الجولة 33 من الدوري الإسباني ، بتحقيقه الفوز على ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف مساء السبت في اللقاء الذي استضافه ملعب كامب نو.

اقرأ التقرير كاملا


Getty Images

Getty Images

أهداف مباراة برشلونة وسوسيداد .. ملخص ونتيجة المباراة

موقع سبورت 360 – لم يتوقع أحد من مشجعي برشلونة أن يدخل المدرب إرنيستو فالفيردي بكامل نجومه في مباراة ريال سوسيداد التي أقيمت مساء السبت ، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملا


Getty

Getty

رأسية لونجليه تقود برشلونة لضرب سوسيداد.. فيديو

منح المدافع الفرنسي كليمون لونجليه، فريقه برشلونة الأفضلية خلال المباراة التي تجمعه حالياً بضيفه ريال سوسيداد، ضمن فعاليات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


GettyImages-1143108644

مورينيو يشرح سبب أحقية ميسي بالفوز بالكرة الذهبية

سبورت 360 – شرح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سبب أحقية الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، بالفوز بالكرة الذهبية عن مواطنه كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي هذا العام.


Getty Images

Getty Images

كوتينيو يشرح الفارق بين الدوري الإسباني والإنجليزي

موقع سبورت 360 – أجرى فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني مقابلة مع قناة “دا سولا” على موقع يوتيوب ، حيث تحدث عن العديد من الأمور ومن بينها الاعتراف بأن هذا الموسم ليس الأفضل على الصعيد الاحترافي.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

موعد مباراة برشلونة اليوم أمام ريال سوسييداد والقنوات الناقلة

سبورت 360- يحل ريال سوسييداد ضيفاً على برشلونة في ملعب “كامب نو” مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

أومتيتي يبدد شائعات رحيله عن برشلونة بخطوة افتراضية

موقع سبورت 360 – حرص صامويل أومتيتي، مدافع نادي برشلونة، على تبديد الشائعات التي ربطته بالرحيل عن الفريق الكتالوني خلال الصيف القادم، وذلك في ظل معاناته من إصابة مزمنة على مستوى الركبة.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

مورينيو يوضح الأخطاء التي دمرت المان يونايتد ضد برشلونة

موقع سبورت 360 ـ انتقد جوزيه مورينيو تكتيك خلفه أولى جنار سولشاير في هزيمة مانشستر يونايتد ضد برشلونة (3ـ0)، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في أسوأ نتيجة على الإطلاق للشياطين الحمر في منافسة أوروبية.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

ريفالدو: ميسي يستحق الكرة الذهبية حتى لو لم يفز بدوري الأبطال

موقع سبورت 360 ـ يرى النجم البرازيلي، السابق لنادي برشلونة الإسباني ريفالدو، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قدم بالفعل هذا الموسم ما يشفع له في التتويج بالكرة الذهبية حتى وإن لم يتوج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


romario_rqwxngowfgnj1rsne36lgugob (1)

هل فعلاً سجل روماريو 1000 هدف في مسيرته ؟

في 20 من شهر مايو لعام 2007، احتفل الأسطورة البرازيلية روماريو بتسجيل الهدف رقم 1000 في مسيرته الاحترافية، وذلك خلال مباراة فريقه فاسكو دا جاما ضد سبورت ريسيفي ضمن منافسات الدوري البرازيلي.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

رأسية لونجليه تقود برشلونة لضرب سوسيداد.. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – منح المدافع الفرنسي كليمون لونجليه، فريقه برشلونة الأفضلية خلال المباراة التي تجمعه حالياً بضيفه ريال سوسيداد، ضمن فعاليات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني.

هدف كليمون لونجليه جاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، برأسية قوية سكنت شباك الضيوف بنجاح، وذلك بعدما استغل المدافع الفرنسي عرضية رائعة من زميله ومواطنه عثمان ديمبيلي.

وسيطر برشلونة على أجواء المباراة، لكن هدف التقدم تأخر كثيراً، على اعتبار أن الفريق الكتالوني صنع خمس فرص حقيقية للتسجيل في الشوط الأول، مع الإشارة إلى أن الضيوف أهدروا بدورهم فرصة سانحة للتهديف لولا تدخل تير شتيجن.

ويبدو أن برشلونة يرغب في تحقيق النقاط الثلاث بأقل مجهود ممكن، سيما وأن الفريق تنتظره مباريات كثيرة في الأسابيع القليلة القادمة (من بينهما مبارتي ليفربول بدوري الأبطال).

ويحتل الفريق الكتالوني صدارة الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، أي بفارق ست نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، لكنه إذا فاز على ريال سوسيداد فإنه سيصل إلى النقطة 77.

الأكثر مشاهدة