Getty Images

موقع سبورت 360 – أجرى فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني مقابلة مع قناة “دا سولا” على موقع يوتيوب ، حيث تحدث عن العديد من الأمور ومن بينها الاعتراف بأن هذا الموسم ليس الأفضل في مسيرته.

وانضم اللاعب الدولي البرازيلي إلى نادي برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني الماضي ، فيما تعرض للعديد من الانتقادات خلال هذا الموسم بسبب فشله الكبير بالوصول إلى مستوى التطلعات.

وقال فيليب كوتينيو : “هذا الموسم لم يكن الأفضل ، أو بالأحرى ليس من أفضل المواسم في مسيرتي وأقول هذا من وجهة نظر شخصية ، لكنني قلت دائماً إن لدي الإرادة والرغبة بالتعلم ، كل مباراة هي فرصة بالنسبة لي”.

وتابع بقوله : “أعيش اللحظة في كل مباراة ، يوم السبت هناك مباراة ولهذا لا أفكر في اللقاء التالي أو تلك التي تأتي لاحقًا ، أريد أن أعيش اللحظة بطريقة قتالية وتغيير هذا الوضع ، ولكن كل شيء يجب أن يأتي بهدوء والعمل برأس نظيفة”.

وقارن لاعب ليفربول السابق بين الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي الممتاز الذي احترف به سابقاً واضاف : “الأداء في الدوري الإسباني سريع ، بحيث تحاول الفرق أن تقدم الكثير ، ولكن عندما تلعب مع برشلونة ، فإن الأندية تغلق المساحات كثيراً ، أما الدوري الإنجليزي فهو أكبر من حيث القوة والمساحات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة