موعد مباراة برشلونة اليوم أمام ريال سوسييداد والقنوات الناقلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

سبورت 360- يحل ريال سوسييداد ضيفاً على برشلونة في ملعب “كامب نو” مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

تنطلق المباراة في الساعة (22:45 بتوقيت الإمارات)، و(21:45 بتوقيت السعودية)، و(20:45 بتوقيت القاهرة)، و(19:45 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD3، ويدير اللقاء الحكم بابلو جونزاليس فويرتيس.

تجمع المباراة بين برشلونة متصدر الجدول برصيد 74 نقطة، وبين ريال سوسييداد العاشر برصيد 41 نقطة.

أرقام ميسي

يسعى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لمواصلة تألقه المعتاد عندما يحل فريق ريال سوسيداد ضيفاً على ملعب الكامب نو يوم غد السبت ضمن إطار الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني.

ويبصم ميسي على موسم استثنائي بجميع المقاييس، فهو يتربع على صدارة هدافي الليجا والحذاء الذهبي برصيد 33 هدف، كما يتصدر سباق الهدافين في بطولة دوري أبطال أوروبا بتسجيله 10 أهداف هذا الموسم.

وهناك 5 أرقام يطمح البرغوث لتحقيقها بمواجهة الفريق الباسكي غداً وهي على النحو التالي:-

تحطيم رقم منافسه رونالدو

ريال سوسيداد من الأندية الإسبانية القليلة التي لا يعد ميسي الهداف التاريخي ضدها، فهناك من أحرز أهداف أكثر في شباكه، وهو كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي والذي أحرز 15 هدفاً في مرمى سوسيداد ببطولة الليجا.

وتمكن ميسي من تسجيل 13 هدفاً في شباك الفريق الباسكي على صعيد الدوري، ويحتاج لتسجيل هدفين في مباراة الغد لكي يعادل الرقم القياسي لغريمه التقليدي، بينما يتطلب تحطيم هذا الرقم إحراز هاتريك جديد، علماً أن النجم الأرجنتيني لم يهز شباك المرمى في آخر مباراتين ضد سوسيداد.

الوصول للهدف رقم 600 مع برشلونة

خلال 679 مباراة رسمية خاضها ميسي بقميص برشلونة في جميع المسابقات، نجح في تسجيل 597 هدفاً، ويحتاج في مباراة سوسيداد لتسجيل هاتريك لكي يصل للهدف رقم 600 خلال مسيرته مع النادي الكاتالوني، ليصبح ثاني لاعب بتاريخ كرة القدم يصل لهذا الرقم مع نادٍ واحد بعد الأسطورة البرازيلية بيليه الذي أحرز 643 هدف مع سانتوس.

كسر سجل الموسم الماضي

بهدفيه في شباك بايرن ميونخ، وصل ميسي للهدف رقم 45 في جميع المسابقات في الموسم الحالي، وهو نفس عدد الأهداف الذي سجله طوال الموسم الماضي، وبالتالي يحتاج لهز شباك المرمى ولو لمرة واحدة أمام سوسيداد لكي يتخطى سجله التهديفي، علماً أنه خاض حتى الآن 42 مباراة فقط، بينما شارك في الموسم المنصرم في 54 لقاء.

تحطيم رقمه في الليجا

يسعى ميسي أيضاً لكسر سجله التهديفي في الموسم الماضي لكن على صعيد الليجا، حيث يملك هذا الموسم 33 هدف في البطولة، بينما كان قد سجل 34 بموسمه الأخير، وبالتالي يريد تسجيل هدفين غداً لكي يحطم رقمه قبل 5 جولات على نهاية الموسم.

الوصول للهدف رقم 25

يتربع ميسي على صدارة الهدافين في العالم خلال عام 2019، حيث أحرز حتى الآن 24 هدف في جميع البطولات، وفي حال أحرز هدف في شباك سوسيداد، فإنه سيصل للهدف رقم 25 رغم أنه لم يمضي سوى 3 أشهر ونصف على بداية العام.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – حرص صامويل أومتيتي، مدافع نادي برشلونة، على تبديد الشائعات التي ربطته بالرحيل عن الفريق الكتالوني خلال الصيف القادم، وذلك في ظل معاناته من إصابة مزمنة على مستوى الركبة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وفي خطوة افتراضية، سجل صامويل أومتيتي إعجابه بإحدى التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، والتي جاء فيها: “أفضل مدافع في العالم قبل سنة من الآن وسيعود كذلك مع استعادة لياقته ويغلق أفواه من يطالبون ببيعه.. أولئك أصحاب الذاكرة القصيرة”.

وكانت التقارير الصحفية قد أوضحت أن برشلونة سيُضحي بصامويل أومتيتي بهدف تمويل صفقة دي ليخت المتوقعة، لا سيما وأن المدافع الفرنسي الصلب يسيل لعاب عدة أندية أوروبية عملاقة، على غرار باريس سان جيرمان ويوفنتوس.

كما أشارت عدة تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن مانشستر يونايتد وآرسنال من أبرز الفرق المهتمة بخدمات صامويل أومتيتي، الذي استطاع إثبات جدارته كواحد من أفضل المدافعين حالياً في القارة الأوروبية.

وهناك سبب آخر لرغبة برشلونة في غدر أومتيتي، يرجع إلى الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الركبة هذا الموسم، وجعلته يتحول إلى لاعب احتياطي في تشكيلة إرنستو فالفيردي.

الأكثر مشاهدة

اقترب برشلونة خطوة أخرى نحو تحقيق حلم الثلاثية بعد بلوغه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيواجه فيه ليفربول الإنجليزي في 1 و7 من شهر مايو القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتمكن برشلونة من اجتياز عقبة مانشستر يونايتد بعد فوزه ذهاباً بهدف نظيف على ملعب أولد ترافورد، والانتصار في لقاء العودة بثلاثية نظيفة على ملعب الكامب نو.

وحسم البرسا التتويج بلقب الليجا بنسبة كبيرة جداً، فهو يبتعد عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد بفارق 9 نقاط، علماً أنه تبقى 6 جولات فقط على نهاية الموسم، وبالتالي من الصعب جداً أن يفقد 10 نقاط خلالها.

ويخطط برشلونة لإبرام أكثر من صفقة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن أبرز الأسماء المطروحة هو ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الشاب والمطلوب بقوة في يوفنتوس أيضاً، كما هناك اهتمام بلوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يشمل جميع أخبار برشلونة لليوم الجمعة الموافق 19 من شهر أبريل الجاري:-


Getty

Getty

إزاحة الستار عن قائمة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد

أماط إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، اللثام عن قائمة الفريق الكتالوني التي ستواجه ريال سوسيداد، مساء غد السبت، ضمن فعاليات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

بند سري يحرم برشلونة من نجوم ليفربول

حصن نادي ليفربول الإنجليزي، نجومه من أطماع العملاق الإسباني برشلونة، بعد رحيل فيليب كوتينيو، مطلع العام الماضي، إلى صفوف الفريق الكتالوني.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

دي يونج لن يساعد برشلونة لإتمام صفقة دي ليخت !

موقع سبورت 360 – أكد فرينكي دي يونج نجم خط وسط فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي أنه لن يتدخل بالمرة في صفقة انتقال مواطنه وزميله ماتياس دي ليخت إلى صفوف برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Barcelona-vs-Real-Sociedad

أهم 7 أرقام ننتظرها في مباراة برشلونة وريال سوسيداد

موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق كرة القدم يوم السبت إلى ملعب كامب نو الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل ريال سوسيداد ضيفاً على برشلونة في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

فالفيردي: جوارديولا أفضل مدرب في العالم مهما حدث

موقع سبورت 360 – قال إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق نادي برشلونة أنه يعتبر مواطنه بيب جوارديولا هو أفضل مدرب في العالم، حتى بعد توديع مانشستر سيتي الإنجليزي لمسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

جيمس ميلنر يكشف عن ميزة ليفربول عند مواجهة برشلونة

موقع سبورت 360 – أعرب جيمس ميلنر نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي عن ثقته الكاملة في قدرة فريقه على هزيمة برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مورينيو يدعو ليفربول إلى إنشاء قفص لإيقاف ميسي

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب جوزيه مورينيو عن الطريقة التي ينبغي على ليفربول اتباعها من أجل إيقاف ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كلوب لا يفكر في برشلونة .. هل نصدقه ؟

لا أعرف حقاً إذا كان على مشجعي ليفربول تصديق ما قاله المدرب الألماني يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة ، قبل المباراة التي تجمع ليفربول مع كارديف سيتي يوم الأحد القادم ، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


برشلونة

ما علاقة المهاجرون بتأسيس الأندية الكبيرة في العالم ؟

قام موقع “بليتشر ريبورت” العالمي قبل عدة أعوام بنشر تصنيف لأكثر الأندية شهرة وتأثيراً حول العالم ، ضمت القائمة 50 نادياً حول العالم ، أبرزهم برشلونة وريال مدريد وآي سي ميلان.


getty images

getty images

ميسي نجماً للأسبوع في دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – حصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة على جائزة أفضل لاعب في مباريات إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2018-2019.

اقرأ الخبر كاملا


Getty Images

Getty Images

يورجن كلوب غير نادم على بيع كوتينيو إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – عبر يورحن كلوب مدرب ليفربول عن عدم ندمه على بيع اللاعب فيليب كوتينيو إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني الماضي حسبما كشف مصدر مقرب منه.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ميسي يتوج بجائزة هدف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – تُوج ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني بجائزة هدف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا من خلال هدفه (الأول) الجميل في شباك دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

جوارديولا لا يستطيع الفوز بدوري الأبطال من دون ميسي

موقع سبورت 360 – تحدث أسطورة كرة القدم الهولندية رود خوليت عن الأسباب التي منعت المدرب بيب جوارديولا من الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا خلال مشواره التدريبي في ألمانيا وإنجلترا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مورينيو: أياكس يمكنه هزيمة ليفربول أو برشلونة في النهائي !

موقع سبورت 360 – كشف السيد جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي الكبير الذي يأمل في العودة إلى التدريب الصيف المقبل عن الطريقة المثلى للتغلب على أياكس أمستردام الهولندي، الحصان الأسود في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: يوفيتش إلى ريال مدريد والليجا هدف برشلونة الأول

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر أبريل الجاري بالحديث عن اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع الشاب الصربي لوكا يوفيتش، بالإضافة لحديث الصحافة الكتالونية عن اقتراب برشلونة من حسم صفقة ماتياس دي ليخت.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1033721190 (1)

لماذا قرر يوفنتوس الانسحاب من صفقة أومتيتي ؟

يسعى يوفنتوس لتدعيم خط الدفاع في الميركاتو الصيفي القادم عبر التعاقد مع مدافع من أعلى طراز، وهناك أسماء عديدة ارتبطت بالنادي في الآونة الأخيرة، كان آخرها وأبرزها الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1143365518 (1)

5 أرقام يسعى ميسي لتحقيقها في مباراة برشلونة القادمة

يسعى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لمواصلة تألقه المعتاد عندما يحل فريق ريال سوسيداد ضيفاً على ملعب الكامب نو يوم غد السبت ضمن إطار الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

كوتينيو يبرر احتفاله المثير للجدل أمام مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 ـ كسر نجم برشلونة، فيليب كوتينيو، صمته بشأن احتفاله المثير للجدل بعد هدفه في مرمى مانشستر يونايتد على ملعب “كامب نو” برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


15555989984527

فان دايك يكشف عن الطريقة المثلى لإيقاف ميسي

موقع سبورت 360 ـ سيخضع فيرجيل فان دايك ، أحد أفضل المدافعين في العالم حالياً ، لاختبار كبير ضد ليونيل ميسي، حين يلتقي فريقه ليفربول، برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملأً


266BF94F-9D25-4915-8C9F-88C87C9C9E5B

تير شتيجن يسخر من إسبانيول ولا يريد مواجهة ميسي أبداً

تحدث الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني عن العديد من الأشياء التي تخصه وتخص مسيرته مع النادي الكتالوني.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

دي ليخت على بعد خطوة من الانتقال لـ برشلونة

موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “ESPN” بأن نادي برشلونة الإسباني على بعد خطوة من التعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ريفالدو : نيمار أخطأ في الرحيل عن برشلونة

موقع سبورت 360 – صرح أسطورة البرازيل ريفالدو بأن نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أخطأ في الرحيل عن برشلونة الإسباني، مشيرًا إلى أنه يتمنى عودته للدوري الإسباني من جديد.

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة