5 أرقام يسعى ميسي لتحقيقها في مباراة برشلونة القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يسعى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لمواصلة تألقه المعتاد عندما يحل فريق ريال سوسيداد ضيفاً على ملعب الكامب نو يوم غد السبت ضمن إطار الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني.

ويبصم ميسي على موسم استثنائي بجميع المقاييس، فهو يتربع على صدارة هدافي الليجا والحذاء الذهبي برصيد 33 هدف، كما يتصدر سباق الهدافين في بطولة دوري أبطال أوروبا بتسجيله 10 أهداف هذا الموسم.

وهناك 5 أرقام يطمح البرغوث لتحقيقها بمواجهة الفريق الباسكي غداً وهي على النحو التالي:-

تحطيم رقم منافسه رونالدو

ريال سوسيداد من الأندية الإسبانية القليلة التي لا يعد ميسي الهداف التاريخي ضدها، فهناك من أحرز أهداف أكثر في شباكه، وهو كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي والذي أحرز 15 هدفاً في مرمى سوسيداد ببطولة الليجا.

وتمكن ميسي من تسجيل 13 هدفاً في شباك الفريق الباسكي على صعيد الدوري، ويحتاج لتسجيل هدفين في مباراة الغد لكي يعادل الرقم القياسي لغريمه التقليدي، بينما يتطلب تحطيم هذا الرقم إحراز هاتريك جديد، علماً أن النجم الأرجنتيني لم يهز شباك المرمى في آخر مباراتين ضد سوسيداد.

الوصول للهدف رقم 600 مع برشلونة

خلال 679 مباراة رسمية خاضها ميسي بقميص برشلونة في جميع المسابقات، نجح في تسجيل 597 هدفاً، ويحتاج في مباراة سوسيداد لتسجيل هاتريك لكي يصل للهدف رقم 600 خلال مسيرته مع النادي الكاتالوني، ليصبح ثاني لاعب بتاريخ كرة القدم يصل لهذا الرقم مع نادٍ واحد بعد الأسطورة البرازيلية بيليه الذي أحرز 643 هدف مع سانتوس.

كسر سجل الموسم الماضي

بهدفيه في شباك بايرن ميونخ، وصل ميسي للهدف رقم 45 في جميع المسابقات في الموسم الحالي، وهو نفس عدد الأهداف الذي سجله طوال الموسم الماضي، وبالتالي يحتاج لهز شباك المرمى ولو لمرة واحدة أمام سوسيداد لكي يتخطى سجله التهديفي، علماً أنه خاض حتى الآن 42 مباراة فقط، بينما شارك في الموسم المنصرم في 54 لقاء.

تحطيم رقمه في الليجا

يسعى ميسي أيضاً لكسر سجله التهديفي في الموسم الماضي لكن على صعيد الليجا، حيث يملك هذا الموسم 33 هدف في البطولة، بينما كان قد سجل 34 بموسمه الأخير، وبالتالي يريد تسجيل هدفين غداً لكي يحطم رقمه قبل 5 جولات على نهاية الموسم.

الوصول للهدف رقم 25

يتربع ميسي على صدارة الهدافين في العالم خلال عام 2019، حيث أحرز حتى الآن 24 هدف في جميع البطولات، وفي حال أحرز هدف في شباك سوسيداد، فإنه سيصل للهدف رقم 25 رغم أنه لم يمضي سوى 3 أشهر ونصف على بداية العام.

الأكثر مشاهدة

تير شتيجن يسخر من إسبانيول ولا يريد مواجهة ميسي أبداً

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تحدث الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني عن العديد من الأشياء التي تخصه وتخص مسيرته مع النادي الكتالوني.

وكشف مارك أندريه تير شتيجن عن سعادته الكبيرة بالتواجد في برشلونة، حيث أكد أنه يريد البقاء طويلاً في النادي الكتالوني والاستمرار بصناع التاريخ هناك.

وعن مزاملته للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي رد تير شتيجن قائلاً:” هذا من حسن حظي، دائماً أفضل اللعب بجوار ميسي حتى لا العب ضده، لهذا السبب انا هنا وأظهر بشكل جيد”.

وتابع شتيجن قائلاً:” لو لم أكن انتقلت إلى برشلونة، كنت سأبحث عن ناد أخر لا يلعب في دوري أبطال أوروبا من أجل عدم مواجهة ميسي”.

وعم إمكانية الانضمام إلى إسبانيول رد شتيجن ساخراً:” بالتأكيد لا، قلت ناد لا يلعب في دوري أبطال أوروبا، أنا لا أتحدث عن ناد لا يلعب من أجل الفوز بأي بشيء”.

الأكثر مشاهدة

يمر برشلونة بأوقات مميزة جداً بعد أن اقترابه خطوه أخرى نحو حلم تحقيق الثلاثية، وذلك بتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتغلبه على مانشستر يونايتد ذهاباً وإياباً.

وسوف يصطدم البرسا بليفربول في نصف النهائي، وسيخوضان مباراة الذهاب يوم الأربعاء الموافق 1 من شهر مايو على ملعب الكامب نو، بينما سيقام لقاء العودة بعد 6 أيام على ملعب أنفيلد رود.

وحسم برشلونة التتويج بلقب الدوري الإسباني بنسبة كبيرة جداً، حيث يتربع على عرش الصدارة بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، وذلك قبل 6 جولات فقط على نهاية البطولة.

ويسعى الفريق الكاتالوني لتحقيق الثلاثية للمرة الثالثة في تاريخ النادي، حيث تبقى له اجتياز عقبة ليفربول في نصف النهائي من ثم التغلب على الفائز بين توتنهام وأياكس، أما في بطولة الكأس، فيفصله عن اللقب 90 دقيقة فقط سيخوضها ضد فالنسيا.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع الأخبار المتعلقة برشلونة لليوم الخميس الموافق 18 من شهر أبريل الجاري.


getty images

getty images

دي ليخت على بعد خطوة من الانتقال لـ برشلونة

موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “ESPN” بأن نادي برشلونة الإسباني على بعد خطوة من التعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ريفالدو : نيمار أخطأ في الرحيل عن برشلونة

موقع سبورت 360 – صرح أسطورة البرازيل ريفالدو بأن نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أخطأ في الرحيل عن برشلونة الإسباني، مشيرًا إلى أنه يتمنى عودته للدوري الإسباني من جديد.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

بديل سواريز .. برشلونة يتجه للتعاقد مع البرازيلي ريتشارليسون

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن إدارة نادي برشلونة تفكر حاليًا في التعاقد مع الشاب البرازيلي ريتشارليسون مهاجم فريق إيفرتون الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


لويس

لاعب أتلتيكو مدريد يفضل برشلونة على دورتموند

سبورت 360 – أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية مساء اليوم الخميس، على أن المدافع البرازيليفيليبي لويس الظهير الأيسر لنادي أتلتيكو مدريد، يفضل الانتقال إلى نادي برشلونة عن الذهاب لبوروسيا دورتموند، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


GettyImages-1143126691

تيفيز: ميسي يفعل ما لا يقدر أحد على فعله

سبورت 360 – أشاد النجم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز مهاجم نادي بوكا جونيورز، بمواطنه ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة والهداف التاريخي لبطولة الدوري الإسباني، بعد تألقه الملفت في مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي.


Getty Images

Getty Images

سيميوني يشرح سبب معاناة ميسي مع منتخب الأرجنتين

موقع سبورت 360 – أجرى دييجو بابلو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد مقابلة مع موقع “جول” ، حيث دافع عن ليونيل ميسي لاعب برشلونة الذي يتلقى انتقادات عنيفة بسبب فشله بتحقيق أي إنجاز مع منتخب الأرجنتين.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

برشلونة يواجه تشيلسي هذا الصيف في اليابان

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة لكرة القدم اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مشاركته في كأس راكوتين ، والتي ستقام خلال هذا الصيف في العاصمة اليابانية طوكيو.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

دي خيا يعتذر للاعبي مانشستر يونايتد عما حدث ضد برشلونة

موقع سبورت 360 – اعتذر ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد لجميع زملائه عن الأخطاء التي ارتكبها خلال المباراة أمام برشلونة يوم الثلاثاء الماضي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

راشفورد يوقف مفاوضاته مع مانشستر يونايتد لعيون برشلونة

موقع سبورت 360 – أوقف المهاجم ماركوس راشفورد المحادثات الخاصة بتجديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حسبما ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم الخميس.

إقرأ الخبر كاملاً


BeFunky-collage

ميسي يكتسح رونالدو بعدد الأهداف المسجلة في عام 2019

يبدو أن ليونيل ميسي نجم برشلونة لن يجد منافسة شرسة من كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس خلال عام 2019 كما كان الحال طوال السنوات الماضية، فقد اتسعت الفوارق بينهما بشكل كبير خلال الأشهر الثلاث الماضية من حيث الأرقام التهديفية.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ميسي وفان دايك يشعلان موقعة برشلونة وليفربول

موقع سبورت 360 – يذهب قطاع عريض من متتبعي كرة القدم العالمية، إلى التأكيد على أن مباراة برشلونة وليفربول، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تُعتبر مواجهةً نهائية في غير آوانها، وذلك بسبب قوة الفريقين هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

برشلونة وآياكس مرشحان بقوة لتكرار إنجازهما التاريخي

موقع سبورت 360 – يُعتبر التتويج بجميع البطولات الممكنة، بما فيها دوري أبطال أوروبا، حلماً يُراود جل أندية القارة العجوز خلال الموسم الجاري، لكن برشلونة وآياكس أمستردام فقط بإمكانهما مُعانقة هذا الإنجاز الذي لم تُلامسه سوى أيادٍ قليلة في تاريخ كرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ماذا قال ماني وفان دايك عن مواجهة برشلونة؟

موقع سبورت 360 – سيكون عشاق كرة القدم العالمية، على موعد مع مباراة قوية ومثيرة في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بين برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي، حيث يعد الفريقين من أبرز المرشحين للظفر باللقب القاري.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

ميسي ضمن المرشحين لجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – أعلن الحساب الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، عن هوية اللاعبين الأربعة المرشحين لجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

كلوب يتحدث عن خطته لإيقاف ميسي

موقع سبورت 360 ـ تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب عن خططه لإيقاف نجم برشلونة ليونيل ميسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وحسم الريدز تأهله إلى المربع الذهبي للمسابقة بعدما جدد فوزه على بورتو إياباً في دراجاو ا (1ـ4)، ليعبر بـفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (6ـ1).

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة