getty images

موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “ESPN” بأن نادي برشلونة الإسباني على بعد خطوة من التعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم ماتياس دي ليخت صاحب 19 عامًا فقط من الانتقال للعب في صفوف برشلونة منذ بداية الموسم الجاري.

وأشارت الشبكة أن اللاعب عبر في أكثر من مناسبة عن رغبته الشديدة في الانتقال لفريق برشلونة، خاصةً بعد تعاقد البرسا بشكل رسمي مع الشاب فرينكي دي يونج نجم أياكس وصديق دي ليخت المقرب ابتداءًا من الموسم المقبل.

وذكرت الشبكة بأن مينو رايولا وكيل أعمال ماتياس دي ليخت في تواصل مستمر مع إدارة برشلونة لحسم مسألة انضمام المدافع الشاب للنادي الكتالوني في الصيف.

وأضافت الشبكة بأن نادي برشلونة واثق من مسألة التعاقد مع ماتياس دي ليخت، بالرغم من اهتمام بايرن ميونخ الألماني، ويوفنتوس الإيطالي بالظفر بخدماته.

الجدير بالذكر أن ماتياس دي ليخت سينتهي عقده مع أياكس في صيف عام 2021، وشارك مع فريقه الهولندي حتى الآن في هذا الموسم 48 مباراة، ونجح في تسجيل خمسة أهداف، وصنع 3 آخرين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – صرح أسطورة البرازيل ريفالدو بأن نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أخطأ في الرحيل عن برشلونة الإسباني، مشيرًا إلى أنه يتمنى عودته للدوري الإسباني من جديد.

وكان نيمار دا سيلفا صاحب 27 عامًا قد رحل عن صفوف برشلونة صيف عام 2017، لينتقل للعب في فريق باريس سان جيرمان، بعدما دفع الأخير الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع البرسا الذي بلغ 222 مليون يورو.

ولكن بعد انضمام نيمار، لم يظهر النجم البرازيلي بالمستوى المنتظر منه، وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية بأنه ندم على رحيله عن برشلونة، وحاول في أكثر من مناسبة العودة من جديد للنادي الكتالوني.

وحاليًا يتعافى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من إصابته التي تعرض لها، ليغيب للمرة الثانية على التوالي عن المشاركة مع سان جيرمان بدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث ريفالدو للمحطة الإذاعية “أوندا سيرو” الإسبانية قائلاً “نيمار ارتكب خطأً كبيرًا بالرحيل عن برشلونة، وعليه الاعتراف بذلك”.

وأضاف “أتمنى أن يعود نيمار مجددًا لبرشلونة، وإذا لم يتواجد في الكامب نو، فعليه العودة للدوري الإسباني والانتقال لريال مدريد“.

وتابع “اعتزالي؟ الآن يمكنني تكريس نفسي للاستمتاع بحياتي مع عائلتي”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

بديل سواريز .. برشلونة يتجه للتعاقد مع البرازيلي ريتشارليسون

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن إدارة نادي برشلونة تفكر حاليًا في التعاقد مع الشاب البرازيلي ريتشارليسون مهاجم فريق إيفرتون الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويهدف نادي برشلونة للتعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي المقبل، ليكون بديل النجم الأوروجواني لويس سواريز في المواسم المقبلة.

وأشارت الصحيفة أن الشاب البرازيلي ريتشارليسون ابن 21 عامًا يقدم موسمًا طيبًا مع فريقه إيفرتون الذي انتقل إليه الصيف الماضي بمبلغ 35 مليون استرليني قادمًا من إيفرتون الإنجليزي.

ونجح ريتشارليسون حتى الآن في تسجيل 13 هدف، وصناعة هدفين آخرين مع إيفرتون في 35 مباراة.

وأكملت الصحيفة أن ريتشارليسون بإمكانه التطور أكثر في السنوات المقبلة، وقد يكون مفيدًا للغاية لبرشلونة، لإيجادته اللعب في مركز قلب الهجوم بالإضافة إلى مشاركته في بعض الأحيان كلاعب جناح.


وأضافت “ماركا” أن ريتشارليسون أصبح من المرشحين بقوة لانضمام لصفوف برشلونة في الصيف المقبل، ولكن التعاقد مع الشاب البرازيلي لن يكون سهلاً، حيث أن الصفقة قد تكلف البرسا مبلغ 50 مليون يورو على أقل تقدير.

وأوضحت الصحيفة أن علاقة برشلونة المميزة مع إدارة إيفرتون قد تجعل الفريق الإنجليزي يوافق على رحيل ريتشارليسون، خاصةً وأن البرسا قد التوفيز الثلاثي ديني، وياري مينا، وآندريه جوميز الصيف الماضي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة