جماهير ريال مدريد تعول على ليفربول لإقصاء برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – لا تقتصر المنافسة بين برشلونة وريال مدريد، على مباريات الكلاسيكو فقط، بل يمتد العداء بين الغريمين التقليديين إلى خارج الملعب، نظراً للشعبية الجارفة التي يتمتع بها عملاقا الكرة الإسبانية.

ومن المعروف أن فشل أو نجاح موسم ريال مدريد وبرشلونة، لا يرتبط فقط بعدد البطولات التي حققها الفريقين، بل يتوقف أيضاً على عدد الألقاب التي أخفق الفريق المنافس في الفوز بها.

وتأهل برشلونة إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سيواجه ليفربول الإنجليزي، بينما ودع ريال مدريد البطولة القارية من الدور ثمن النهائي على يد آياكس أمستردام.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة “آس” المعروفة بميولها المدريدية، أن جماهير الفريق الملكي تعلق آمالها على ليفربول لإقصاء برشلونة ومنعه من التتويج باللقب السادس في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “دعونا لا نكون منافقين، إذا حقق برشلونة دوري أبطال أوروبا، فسوف يزداد الإحساس بالفشل في ملعب سانتياجو برنابيو، وعلى العكس، إذا مُنع برشلونة من الفرحة في دوري أبطال أوروبا، فسيكون ذلك بمثابة راحة للجماهير الملكية في هذا الموسم المخيب للآمال”.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن الأمل الكبير في هذا الوقت هو ليفربول بعد قضائهم على بورتو، حيث فعلوا ذلك من خلال إظهار قوة منقطعة النظير في الهجوم، والتي يمكن لها أن تضع فريق فالفيردي في ورطة.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: “ستكون مباراة العودة في الأنفيلد أسطورية.. وكمشجعين لريال مدريد، ففي ذلك اليوم سنكون يقظين أمام الشاشة، وسنكون قريبين جداً من ليفربول”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – نجح فريق برشلونة مساء أمس الثلاثاء في التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الكبير على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب “الكامب نو” بثلاثية نظيفة، في إياب دور ربع نهائي المسابقة الأوروبية.

وتأهل فريق برشلونة لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 3 مواسم، بعد تفوقه على الشياطين الحمر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (4/0).

وتألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة أمس أمام مانشستر يونايتد، وسجل اللاعب ثنائية مميزة، ليؤكد بأنه عازم على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن البرسا منذ عام 2015.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر أبريل الجاري :


getty images

getty images

ريفالدو ينتقد كوتينيو بسبب احتفاله ضد مانشستر يونايتد

سبورت 360 – انتقد النجم البرازيلي المعتزل ريفالدو، مواطنه فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني، بعد احتفاله المثير عقب هدفه ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.


GettyImages-1131958546

دي يونج يطلب من دي ليخت الانضمام لبرشلونة

سبورت 360 – طالب النجم الشاب المتألق فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، زميله والقائد ماتياس دي ليخت، بالانضمام إلى ناديه المستقبلي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


GettyImages-1140851525

نجم برشلونة يجذب اهتمام ميلان

سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الأربعاء، عن جذب النجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا لاعب نادي برشلونة الإسباني اهتمام نادي ميلان، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية.


Getty Images

Getty Images

سولشاير يرشح برشلونة للفوز بدوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي إن برشلونة هو المرشح الأبرز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا : دي ليخت يقضي على رونالدو وميسي يطير إلى واندا

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر أبريل الجاري بخروج يوفنتوس الإيطالي من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس الهولندي، وتأهل برشلونة أخيرًا لدور نصف النهائي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بوسكيتس لم يتفاجأ من إقصاء يوفنتوس أمام أياكس

موقع سبورت 360 – أكد سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة الإسباني إنه لم يتفاجأ على الإطلاق من خروج يوفنتوس الإيطالي من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس الهولندي.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

خطوات قليلة تفصل ميسي عن إنجاز جديد

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، فريقه للتأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتسجيله هدفين بمرمى ضيفه مانشستر يونايتد، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “كامب نو” في إياب الدور ربع النهائي.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

جاري نيفيل يتوقع المتأهل من مواجهة برشلونة وليفربول

موقع سبورت 360 – تحدث جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق عن المواجهة المتوقعة بين برشلونة وليفربول في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، والمرشح للوصول إلى المباراة النهائية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

برشلونة بخطة 3-5-2 .. البوادر تؤكد ذلك !

موقع سبورت 360 – توقع دومينيك جارسيا الصحفي في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية انتقال المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي لخطة تعتمد على ثلاثة مدافعين في برشلونة الموسم القادم.

اقرأ الخبر كاملا


getty images

getty images

دي ليخت حديث السوق وصانع الإنجازات التاريخية

موقع سبورت 360 – لم يكتفي المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت بأن يكون حديثاً لسوق الانتقالات فقط ، بل قرر وضع إسمه في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا ، بتألقه في مباراة فريقه أياكس أمستردام ويوفنتوس أمس الثلاثاء.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

برشلونة يكرس استحواذ أندية الليجا على دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، فريقه للتأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتسجيله هدفين بمرمى ضيفه مانشستر يونايتد، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “كامب نو” في إياب ربع النهائي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

فالفيردي : لن نعتذر لامتلاكنا ميسي وليفربول لم يتأهل بعد

ظهرت السعادة على وجه المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي عقب تحقيق برشلونة الفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية أمس الثلاثاء ، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


1111112
تحليل فوز برشلونة على يونايتد ومفاجأة أياكس أمام يوفي

لمشاهدة الفيديو من هنا


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

اللقاء قد لا يتكرر .. إحياء ذكرى مواجهة ميسي ورونالدو تفشل

موقع سبورت 360 – كان ملعب واندا ميتروبوليتانو التابع لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني على فرصة لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا يجمع الأيقونتين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو ، لكن خروج يوفنتوس من البطولة على يد أياكس أمستردام حرم الجماهير من هذه اللحظة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

ميسي وكوتينيو يمنحان برشلونة رقماً مميزاً

موقع سبورت 360 – تمكن نادي برشلونة الإسباني من تحقيق رقم مميز وفريد من نوعه، وذلك بعد انتصاره على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن إياب مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

سولشاير: لدي مهمة صعبة وميسي موهبة استثنائية

موقع سبورت 360 – أغدق السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني النرويجي لفريق نادي مانشستر يونايتد الثناء على ليونيل ميسي نجم برشلونة عقب تألق صاحب الـ 31 عاماً وتسجيله هدفين.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1143126691
لينجارد: ميسي كان في أفضل مستواياته ضدنا

سبورت 360 – أشاد النجم المتألق جيسي لينجارد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، بعد تألقه في المباراة التي جمعت الفريقين بإياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ليونيل ميسي: قدمنا صورة مذهلة وهذه هي حقيقتنا

موقع سبورت 360 – أعرب ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني عن سعادته للصورة التي قدمها فريقه في مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي الليلة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1137663883
دي يونج: أريد حرمان برشلونة من لقب دوري الأبطال

سبورت 360 – علق النجم الشاب المتألق فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، على احتمالية مواجهة فريقه المستقبلي برشلونة الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد تأهل الفريقين لدور نصف النهائي.

إقرأ الخبر من هنا


لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

ريفالدو ينتقد كوتينيو بسبب احتفاله ضد مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

سبورت 360 – انتقد النجم البرازيلي المعتزل ريفالدو، مواطنه فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني، بعد احتفاله المثير عقب هدفه ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح ريفالدو الأسطورة البرازيلية ولاعب النادي الكتالوني برشلونة السابق، أنه يحب فيليب كوتينيو نجم برشلونة الإسباني كلاعب، ولكن لا يعجبه تصرفه خلال مواجهة مانشستر يونايتد، حيث وضع إصبعيه في أذنيه وهو ينظر إلى جماهير برشلونة في الكامب نو، ليوجه رسالة تشير إلى أنه لا يلتفت للانتقادات.

وتحدث ريفالدو في تصريحات خاصة لصحيفة “سبورت” الإسبانية قائلاً: “أنا أحب فيليب كوتينيو كثيراً كلاعب كرة قدم، وأتمنى أن يحقق الكثير من النجاح مع فريق برشلونة، ولكن احتفاله بعد هدفه ضد مانشستر يونايتد ليس جيداً على الإطلاق”.

وأضاف: “هو سجل هدفاً جميلاً للغاية، وكنت قلقاً بعض الشيء من تسجيله هدفاً في وقت يتعرض فيه للكثير من الانتقادات وهو ما حدث، وإذا تحدثت معه اليوم عن احتفاله سيكون أكثر ذكاء، وما يهم أنه سجل والجماهير سعيدة بذلك”.

وكان قد سجل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو هدفاً رائعاً للغاية ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليقود فريقه برشلونة إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليلاقي المتأهل من بورتو البرتغالي وليفربول الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة